الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعانة مصابة بالتصلب العصبي المتعدد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

إعانة مصابة بالتصلب العصبي المتعدد

السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا مصابه بالتصلب العصبي المتعدد ..وقدمت في التأهيل الشامل وكنت اخذ الاعانه ٨٣٣ فتره طويله والحمد لله...ومن شهرين اتوقفت وراجعت قالوا لانك ماحدثتي يباناتك مع العلم انى لم استلم اي طلب لتحديثها ولكني قمت بتحديثها وتغيرت كلمة موقوف لمستمر ولم تنزل الاعانه رجعت راجعت المركز قالوا الوزاره وقفت الاغانه الماليه عنك لان حالتك لاتستدعي ذلك ...
    انا من ذووي الاحتياجات الخاصه ليش الوزاره حرمتني من حق من حقوقي !!!
    يمكن البعض يشوف المبلغ مش مستاهل لكن انا كنت محتاجته اتمنى تفيدوني ولكم الشكر

• حجم الخط
    رد: إعانة مصابة بالتصلب العصبي المتعدد

انا نفسك اختي توقفت اعانتي وقالو لانك ما احدثت بياناتك مع العلم اني محدث من قبل لكن سويت تقرير جديد وارسلت لهم ومكتوب الحالة تحت الاجراء في موقع وزارة العمل والى الان ما جاني رد من 15-3-1439

• حجم الخط
      رد: إعانة مصابة بالتصلب العصبي المتعدد

المشاركة الأصلية بواسطة عايده مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله ..
      انا مصابه بالتصلب العصبي المتعدد ..وقدمت في التأهيل الشامل وكنت اخذ الاعانه ٨٣٣ فتره طويله والحمد لله...ومن شهرين اتوقفت وراجعت قالوا لانك ماحدثتي يباناتك مع العلم انى لم استلم اي طلب لتحديثها ولكني قمت بتحديثها وتغيرت كلمة موقوف لمستمر ولم تنزل الاعانه رجعت راجعت المركز قالوا الوزاره وقفت الاغانه الماليه عنك لان حالتك لاتستدعي ذلك ...
      انا من ذووي الاحتياجات الخاصه ليش الوزاره حرمتني من حق من حقوقي !!!
      يمكن البعض يشوف المبلغ مش مستاهل لكن انا كنت محتاجته اتمنى تفيدوني ولكم الشكر
      وعليكم السلام

شافاكي الله وعافاكي

بإمكانك الإعتراض بالموقع وإرفاق تقرير طبي بس يجب عليك التأكيد من شمول نوع مرضك أنها تستحق الإعانة او أنها ألغيت ومهما يصير النظام فيه ثغرات تقدرين تستغلينها لصالحك مثلا تقولين لطبيبك انك تحت العلاج وانك غير قادر على مزاولة اعمالك الحياتية وانه ماثر عليك وان شاء الله يقبلونه

بس اذا انحذفت من نفس الوزارة الله يعينك ولاتتعبين نفسك والله يعوضك خير وحسبي الله ونعم الوكيل

بالتوفيق
      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

Loading...

يعمل...
      X