الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار مهم عن صرف كرسي من التاهيل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استفسار مهم عن صرف كرسي من التاهيل

السلام عليكم اخواني ..انا من مستفيدين التااهيل وقد سبق ان استلمت كرسي عادي قبل 5 سنوات والان جددت الطلب قبل سنه والا الان لاحياه لمن تنادي ..مع العلم باني اساال واراجع باستمرار وجوابهم المعتاد غير متوفر .. سؤالي مالحل وكيف الطريقه للحصول على الكرسي ..مع اني اعتقد اني استحق كرسي كهربائي ولكن لم اطلب .. ماعطوني عادي يعطوني كهربائي :) !! من عنده جواب يفيدني مع الشكر .
    الحمد لله وسبحان الله

• حجم الخط
    رد: استفسار مهم عن صرف كرسي من التاهيل

رجاءا من لديه اجابه ان لايبخل علي وشكرا
    الحمد لله وسبحان الله

• حجم الخط

والله يا اختى اعرف لى حالات زيك ماطلو فيهم بسالفة الكراسي .. مانى عارف وش جؤهم هذولا لهدرجه يسرقون ..حتى فلوس كراسي خلاص مافى .. دولتنا ماهى قادره تصرف كرسي لمعاق يعنى ؟يعنى هم كذا يحطون اسم الدوله بالحظيظ دولتنا تدعم دول اخرى ولا تقدر تصرف كرسي للمعاق ؟ هم يبغون صورة الدوله تصير كذا مع العلم الدوله موفره كل شي بس المسؤلين النصابين الى ماسكين الامور ذى هم الى لاعبين لعب بالميزانيه .. سرق ونهب لدرجة لى جا المعاق يبغى كرسي قالو غير متوفر .. يالله يا شباب يلى تقرون مين يصدق انو حنا بدولتنا نعجز عن صرف كرسي للمعاق ؟؟؟ يا دوله اجلدى المسؤلين غيريهم مانبغاهم وبسسسسسس

• حجم الخط

شكرا اخي قاهر اليأس واضم صوتي لصوتك مطلوب اخلاص يامسؤليين صغير وكبير لنرتقي بوطننا الغالي ونحن اولى بالاهتمام
        الحمد لله وسبحان الله

• حجم الخط

السلام عليكم
          يعني لا كراسي ولا سيارات ولا شي انا اتمني من كل قلبي تغير العثيمين اول شي شفتم البارح داود الشريان وحلقة التأهيل الشامل هدا أكبر إهمال ياعثيمين خل غيرك يشتغل إذا انت مهمل وغير قادر على العمل وتأكل حقوق المعاقين واتمني أنهم يحاسبوك لجنة الفساد عن كل قرش أكلته من حقوق المعاقين والله ينصرنا عليك تعبنا شكاوي ولا احد حولك. والشكوي لله وسبحان الله
          سبحان الله والحمدلله والله واكير

• حجم الخط

الشكوه لله .. انا ماقهرنى الا الكاسات الى يشربون فيها مويه .. يارجل الكاسات ذى انا ماشفتها من عام 1410 والهندى الى ينظف الطاولات اكرمكم الله بالمساحه حقت دورات المياه والحوش الى تكرف فيها الوسخ .. ينظف فيها الطاولات علشان لا يتعب يمسح مسحه وحده يشيل الى بطاوله وهو ماشي .. والمعاق الى فيه شلل رباعى يروشونه يقوله اجلس اجلس اجلس الهندى يقوله .. طيب هو لو يقدر يجلس على كيفه جاكم للمركز . ماش الشكوه لله

Loading...

يعمل...
            X