الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسقاط شرط الكفيل من بنك التسليف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اسقاط شرط الكفيل من بنك التسليف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يشرفني أن انضم لكم بهذا الموقع واسأل الله العلي العظيم أن يكون اجتماع خير لنا جميعاً

الموضوع زي ما هو واضح بالعنوان واتمنى يوصل للملك سلمان الله يطول بعمره وولي العهد محمد بن سلمان أنا متأكد بأنهم ما يعلموا عن معاناة الكثيرين لان اصلاً محد يفتح الموضوع حتى بتويتر اللي احتاجه منكم وكلنا لازم نتكاتف نطلع هاشتاق عن اسقاط شرط الكفيل لبنك التنمية الاجتماعية تعبنا من هذا الشرط سنوات وكثير يعانوا والسبب الكفيل ومو اي احد يحصل كفيل موظف حكومي ويكفله حتى الاخ صار يخاف يكفل اخوه فما بالكم بالصديق او غيره وهذا ونحن نعاني من اعاقات وغيره انا اتمنى اللي يكون عنده مبلغ مادي يشارك بمثل هذه الهاشتاقات والله لو عندي ما ببخل ريال واحد لكن اللي عندي يالله اصرف فيه على نفسي لاني عاطل، وثانياً كثيررر يحتاجوا قروض من بنك التسليف وشرط الكفيل صعب عليهم مثل حالتي اتمنى واتمنى واتمنى التفاعل لهذا الامر وأخذه بجدية لاني تعبت نفسياً بسبب هذا الشرط لا فيه تقدير للمعاقين ولا مستفيدي الضمان ولا المتقاعدين وكلمت وزارة الشئوون الاجتماعية بهذا الامر لكن ما القى أي تجاوب نهائياً وشكراً لكم

• حجم الخط
    رد: اسقاط شرط الكفيل من بنك التسليف

في حل للكفيل أنك تتنازل عن مبلغ من المال لصالح الكفيل مثلا يعطونك 30 ألف قل لأحد يكفلك وتعطيه 5000 أو 3000 او اللي تقدر عليه ومنها بيكفلك ومثل مايقول المثل مايخدم بخيل وكل شي بحقه

نتمنى التفاعل ورفع هاشتاقات بهذا الخصوص لعل وعسى يحلون موضوع الكفالة

بالتوفيق حبيبي
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

امين يارب اتفقت مع واحد وقلت له بعطيك عشرة الاف وكفلني وسوينا كل الاوراق وخلصنا منها بالاخير طلع عليه التزامات مالية ورفض بنك التنمية الا لين يخلص اللي عليه بأحد البنوووك â?¹ï¸?

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة متأمل مشاهدة المشاركة
        امين يارب اتفقت مع واحد وقلت له بعطيك عشرة الاف وكفلني وسوينا كل الاوراق وخلصنا منها بالاخير طلع عليه التزامات مالية ورفض بنك التنمية الا لين يخلص اللي عليه بأحد البنوووك â?¹ï¸?
        افااااا حتى هذي ماضبطت معاك

الله يوفقك وتتسهل أمورك
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

Loading...

يعمل...
        X