الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توني جاي من التأهيل بخصوص شمول الحاله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

توني جاي من التأهيل بخصوص شمول الحاله

السلام عليكم
    موضف التاهيل الشامل بالرياض يقول تم تحديث بيانات المشمولين لدى مكتب العمل واستبعاد اللذين لديهم تخلف عقلي واعاقات شديده وبعد ايام تحل المشكله ان شاء الله

• حجم الخط
    رد: توني جاي من التأهيل بخصوص شمول الحاله

ياليت كمان مايوحدون كل معاق عن 4 لان كذا انظلم المعاق الجامعي وتساوى مع المعاق الي بالابتدائي في كل شي ....وبكذا المعاق ماراح يجتهد لشهاده والدراسه ...بس لو حطو المعاق الجامعي عن 5 والي بدبلوم عن 4 وبالثانوي 3وبالمتوسط والابتادئي 2...عشان الكل يجتهد للحصول على شهادته وثاني شي الجامعي يلاقي مستواه الوظيفي المحترم الي يتقدر فيه تعبه ومعاناته ...
    sigpic

• حجم الخط

طيب انت حدثت بياناتك والالسع
      او ننتظر منهم رد

• حجم الخط

قالي اسبوع اسبوعين ويرجع الوضع طبيعي بس تم استبعاد التخلف العقلي والاعاقات الشديده الغير قادره على العمل من شمول الحاله لدى مكتب العمل

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله المهاوش مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          موضف التاهيل الشامل بالرياض يقول تم تحديث بيانات المشمولين لدى مكتب العمل واستبعاد اللذين لديهم تخلف عقلي واعاقات شديده وبعد ايام تحل المشكله ان شاء الله
          طيل ليش استبعدوهم حرام

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله المهاوش مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            يعني الي فهمته من كلامك
            انو فقط الاعاقات المتوسطة والخفيفة فقط لانهم قادرين على العمل
            اما الشديدة لانهم غير قادرين على العمل صحيح ذا الكلام ولا لا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمد مدينة مشاهدة المشاركة
              يعني الي فهمته من كلامك
              انو فقط الاعاقات المتوسطة والخفيفة فقط لانهم قادرين على العمل
              اما الشديدة لانهم غير قادرين على العمل صحيح ذا الكلام ولا لا
              كلامك صحيح

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالمجيد مشاهدة المشاركة
                كلامك صحيح

طيب اخوي ابو عبد المجيد وش الاعاقات الشديدة
                لاني ماعرفها كلها
                لو تشرحها لنا وتعددها

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
                  ياليت كمان مايوحدون كل معاق عن 4 لان كذا انظلم المعاق الجامعي وتساوى مع المعاق الي بالابتدائي في كل شي ....وبكذا المعاق ماراح يجتهد لشهاده والدراسه ...بس لو حطو المعاق الجامعي عن 5 والي بدبلوم عن 4 وبالثانوي 3وبالمتوسط والابتادئي 2...عشان الكل يجتهد للحصول على شهادته وثاني شي الجامعي يلاقي مستواه الوظيفي المحترم الي يتقدر فيه تعبه ومعاناته ...
                  اختي الله يسعدك..
                  كل انسان له وجهة نظر، وانا شخصيآ أحترم وجهة نظرك، ولكن اختلف معك في وجهة نظرك، حامل الشهادة الجامعية مستحيل يتساوى مع حامل الشهادة الابتدائية، بمعنى ان حامل الشهادة الابتدائية لن يحصل على راتب اكثر من 5000ريال، اما الجامعي سقف الراتب مفتوح وتصل رواتبهم الى ال20الف واكثر، واعرف شخصيا صديق لي جامعي من ذوي الاحتياجات الخاصة موظف في قطاع خاص براتب 13500ريال، وانا شخصيا في عام 2009 كنت اتقاضى راتب 23800ريال في قطاع خاص وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة،
                  ولو افترضنا ان وجهة نظرك صحيحة، الموظفين العاديين في وزارة العمل كلهم يحسبون عن موظف واحد، بمعنى انهم متساوون ومع ذلك نجد الجامعيين رواتبهم عالية، وحاملين الشهادات الابتدائية والمتوسطة والثانوية، رواتبهم اقل.
                  ختامآ: الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمد مدينة مشاهدة المشاركة
                    طيب اخوي ابو عبد المجيد وش الاعاقات الشديدة
                    لاني ماعرفها كلها
                    لو تشرحها لنا وتعددها
                    الاعاقات الشديدة، هي اي إعاقة تجعله عاجزآ عن ممارسة اي عمل وظيفي، وهي:
                    أ- شلل رباعي.
                    ب- بتر رباعي.
                    ج- مرض نفسي يجعله عاجز عن العمل، مثل الاكتئاب المزمن واضطراب وجداني ثنائي القطب، علمآ انه في حال التشافي منه بنسبة 50% يحق للمريض ان يأتي بتقرير طبي مفصل من مستشفى حكومي ويسلمه الى مركز التأهيل وبعدها يشمل اسمه في وزارة العمل.
                    د- نقص المناعة المكتسب.
                    ه- تخلف عقلي.
                    و- قصور في التنفس(الذي يعتمد كليآ على الأكسجين ).
                    هذه الاعاقات الشديدة التي تحضرني حاليآ.

• حجم الخط

اختي الله يسعدك..
                      كل انسان له وجهة نظر، وانا شخصيآ أحترم وجهة نظرك، ولكن اختلف معك في وجهة نظرك، حامل الشهادة الجامعية مستحيل يتساوى مع حامل الشهادة الابتدائية، بمعنى ان حامل الشهادة الابتدائية لن يحصل على راتب اكثر من 5000ريال، اما الجامعي سقف الراتب مفتوح وتصل رواتبهم الى ال20الف واكثر، واعرف شخصيا صديق لي جامعي من ذوي الاحتياجات الخاصة موظف في قطاع خاص براتب 13500ريال، وانا شخصيا في عام 2009 كنت اتقاضى راتب 23800ريال في قطاع خاص وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة،
                      ولو افترضنا ان وجهة نظرك صحيحة، الموظفين العاديين في وزارة العمل كلهم يحسبون عن موظف واحد، بمعنى انهم متساوون ومع ذلك نجد الجامعيين رواتبهم عالية، وحاملين الشهادات الابتدائية والمتوسطة والثانوية، رواتبهم اقل.
                      ابدا ابدا وجهة نظرك احترمها وفوق راسي والله ..بس فيه ناس دراويش مانعطو فرصه لان اقسامهم غير مطلوبه بالقطاع الخاص وابواب الحكومه تسكرت بوجيههم عشان ماعندهم واسطه ومعاقين فضطرو يتنازلون عن الشهاده الجامعيه ويلحقون بالثانوي اي شركه بالقطاع الخاص واعتقد هذول هم اصحاب الحظ سيئ الي اجبرتهم الظروف قصرا ان يتوظفو تحت اي مبلغ...وصحتين وهناء لاي معاق يستلم راتب مرتب ومحترم وهذا الشي يسعدني ويبهجني ...واتمنى كل المعاقين ياخذون فرصهم ويتفاوتون ويتميزون هذا الي انا ابغاه...وترى اقصد لو المعاق يساوي 5 كان الف شركه شغلتي حتى لو قسمي مايهمهم...وبكذا كل المعاقين الجامعيين يلقون التميز سواء اقسامهم مطلوبه أو لا ....وكمان يصير المعاق يبي يوصل للجامعة ويكون له دافع......لأن حظنا بالحكوميه قليل جدا إلا للي معاه واسطه ولا تقنعني بغير كذا لأن هذا الوضع الحالي الي نشوفه .....
                      sigpic

• حجم الخط

سعوديه كول حسبي الله على بخس البشر ارزاقهم
                        ليه ماتبينهم يحسبونهم على 4 ؟؟
                        انتي ملاحظ ردوردك السابقه كلها بخس وتطبليل للوزارات والقراارت الفاشله
                        لاتفتحين عيونهم على حاجات هم ناسينها
                        واذكرك ان الله يشوفك وكل شي تكتبينه او تطبلين له مسجل عليك وراح يشكيك المرضى عند الله يوم الحساب

• حجم الخط

طيب انا عندي صرع ومن النوع بعيد الشر عنكم يعني موب زين

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

يعني راح يقطعونها عني

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

اختي الله يسعدك..
                              المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
                              ابدا ابدا وجهة نظرك احترمها وفوق راسي والله ..بس فيه ناس دراويش مانعطو فرصه لان اقسامهم غير مطلوبه بالقطاع الخاص وابواب الحكومه تسكرت بوجيههم عشان ماعندهم واسطه ومعاقين فضطرو يتنازلون عن الشهاده الجامعيه ويلحقون بالثانوي اي شركه بالقطاع الخاص واعتقد هذول هم اصحاب الحظ سيئ الي اجبرتهم الظروف قصرا ان يتوظفو تحت اي مبلغ...وصحتين وهناء لاي معاق يستلم راتب مرتب ومحترم وهذا الشي يسعدني ويبهجني ...واتمنى كل المعاقين ياخذون فرصهم ويتفاوتون ويتميزون هذا الي انا ابغاه...وترى اقصد لو المعاق يساوي 5 كان الف شركه شغلتي حتى لو قسمي مايهمهم...وبكذا كل المعاقين الجامعيين يلقون التميز سواء اقسامهم مطلوبه أو لا ....وكمان يصير المعاق يبي يوصل للجامعة ويكون له دافع......لأن حظنا بالحكوميه قليل جدا إلا للي معاه واسطه ولا تقنعني بغير كذا لأن هذا الوضع الحالي الي نشوفه .....

يا اخوان بما اني من ذوي الاحتياجات الخاصة كيف اتوظف في شركة تعطي رواتب محترمه
                              شهادتي بكالوريوس ادارة مالية (السيرة الذاتية بتوقيعي )
                              سبحان الله

Loading...

يعمل...
                              X