الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص وظيفة بدون تأمبنات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: استفسار بخصوص وظيفة بدون تأمبنات

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
    لما تفصل من شركتك لا سمح الله روح التأهيل وحدث بياناتك وبترجعلك الاعانه
    وبعدين الفصل مو بسهوله هذي وفي حال فصلت ينصرفلك راتب من ساند حتى تلقى وظيفه جديده
    عموما قلتلك كذا لأني كنت مثلك كانت عندي وظيفتين لكن تعبت وترى تقدر تجمع وظيفتين بالقطاع الخاص بشكل نظامي وتجيك التامينات من الثنتين بس لها شروط نسيتها بس تقدر ,بس خلك صادق مع الشركتين لانه مصدر رزق اذا بيراعون حالتك او خلها سعوده براتب طيب والتاهيل موجود في حال صار شي ترجعلك الاعانه

الله يوفقك أختي ويرزقك من واسع فضله
    وشكرا للتوضيح

وهذا إللي أفكر فيه
    أستمر بالسعودة بالاضافة لإعانة التأهيل

ولو حصلت وظيفة ثانية بدون تأمينات
    راح أشوف الوضع إذا ينابسني طبيعة العمل

بالتوفيق للجميع يا رب ...

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة رائد العسيري مشاهدة المشاركة
      دام مافيها تامينات ما ظني تأثر

شكرا للتوضيح أخي رائد
      جزاك الله خير
      والله يرحم والديك ...

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة وحداني يعاني مشاهدة المشاركة
        أهلا أختي
        ما عندي إلا سعودة وبدون دوام وراتبها قليل
        وأقول الحمد لله على كل حال

الوظيفة الثانية لسى ما حصلت،، الشركة إللي كلمتهم رفضوني بعد ما عرفوا معاي نوبات صرع

وأكثر من شركة إشتغلت وبسبب كثرة النوبات فصلوني

إذا التأهيل شالوا اسمي حتى السعودة راح يفصلوني بسبب هم محتاجين لاسمك عن 4

نعم لو وضعي الصحي يسمح إشتغلت براتب قوي بشرط التأهيل ما يلغي الشمولية

أحد الأصدقاء أعرفه إشتغل براتب فوق 4
        التأهيل وقفوا إعانته وحذفوا اسمه نهائيا
        والشركة فصلته لما عرفوا،، الآن ما عنده وظيفة ولا تأهيل

وكثير توقفت إعاناتهم والشركات فصلتهم
        ومو الكل يقدر يداوم،، البعض بدوام جزئي والغالبية الشركات تبيهم سعودة

نريد أول نظام يحمينا من استغلال الشركات تالي يصير خير

وإعانة التأهيل حتى لو كان مبلغ بسيط
        تنفع لأمور كثيرة الحمد لله على كل حال

وآسف للإطالة ....
        اخوي مافيه شي اسمه يحذفك التاهيل بشكل نهائي
        انت لما التاهيل يوقف اعانتك يبقى اسمك بالنظام عندهم وباقي الخدمات تشملك
        مثل شمول الحاله في مكتب العمل لو تسوي استعلام بيطلع لك تم الإرسال يعني ذوي احتياجات خاصه
        اما بطاقة التخفيض وبطاقة المواقف اتوقع واكيد ماراح تقدر تسوي اي بطاقه
        المعروف ان توقفت اعانتك وحسب تجربه مع بعض الاشخاص ماتقدر تطبع اي بطاقه او تطلب اي بطاقه بعد ايقاف اعانتك
        الي يبقى لك في حال توقف اعانتك شمولك في مكتب العمل فقط والتجربه هذي مع ناس كثير مو شخص وشخصين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ناصر ماعلي قاصر مشاهدة المشاركة
          مثل شمول الحاله في مكتب العمل لو تسوي استعلام بيطلع لك تم الإرسال يعني ذوي احتياجات خاصه
          المعروف ان توقفت اعانتك وحسب تجربه مع بعض الاشخاص ماتقدر تطبع اي بطاقه او تطلب اي بطاقه بعد ايقاف اعانتك
          الي يبقى لك في حال توقف اعانتك شمولك في مكتب العمل فقط والتجربه هذي مع ناس كثير مو شخص وشخصين

شكرا للتوضيح أخي العزيز
          ما قصرت عطيتنا معلومات تفيدنا

جزاك الله خير
          والله يرحم والديك ...

• حجم الخط

السلام عليكم
            انا وقفو الاعانة من 1438 وقبل 3 شهور جددت بطاقة التخفيض والحمدلله استلمتها مجددة.
            واتوقع اذا اتوقفت الاعانة باقي الامور مستمرة.

Sent from my MI MAX 2 using Tapatalk

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ثامر ح. مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              انا وقفو الاعانة من 1438 وقبل 3 شهور جددت بطاقة التخفيض والحمدلله استلمتها مجددة.
              واتوقع اذا اتوقفت الاعانة باقي الامور مستمرة.

Sent from my mi max 2 using tapatalk
              ماشاء الله ممتاز والله
              الحمد لله الي طحت على موظف يخاف الله ويشتغل بذمه وضمير
              اصلا جرب تدخل الموقع وتسوي طلب بطاقة تخفيض بيطلع لك رفض لان اعانتك متوقفه
              بس الموظف الي عطاك البطاقه ماقصر معك حب يخدمك خدمه انسانيه قبل يخدمك خدمة عمل
              بس هالوزاره ماعرف متى تحس على دمها وتخدم المعاقين خدمه انسانيه

• حجم الخط

بطاقة تخفيض من حق كل المعاقين ومافيه تعميم من الوزاره يطلبهم بعدم إعطاء المعاق الموظف براتب فوق الاربعه ومنع منه البطاقه,,,,مافيه هذا الكلام ولا يحقلهم أصلا إلا بتعميم فاذا رفض الموظف وقلك غير مسموح لك البطاقه قله وريني تعميم الوزاره ولا ارفع عليك شكوى باسمك للوزاره انك منعتني من البطاقه,,,,لان هذا حق مو معناته موظف انك مو معاق لا هذا مو صحيح بس فيه موظفين اغبياء لازم يتعلمون شغلهم ولا ينفصلون افضل معد فيه استعطافات زمان ,, يعني الي مو نازلتله يراجع التأهيل ويطلع تقرير ويحدث وتنزله بطاقته مثل كل المعاقين لازم تكونون واعيين محد يضحك عليكم الحق حق
                sigpic

• حجم الخط

معليش اسمحيلي معلوماتك خطاء من حق المعاق البطايق والشموليه ويطلب كل الاجهزه والمساعدات مثل كل المعاقين الشي الوحيد الي ينشال منه فقط الاعانه غير كذا ولا نزلت الوزاره ولا تعميم باي شي يمنع المعاق بحقه في البطايق لانه معاق بس انتي تأكدي وترجعي تأهيلهم وطالبيهم بتخفيض واذا رفضو برقيه او شكوى للوزاره اعطيهم خبر بأنك راح ترفعي شكوى ومن حقك تطالبي تشوفي التعميم لو الوزاره منزله تعميم بحذف الموظفين من الخدمه وطبعا مافيه شي من هذا القبيل بس لا أحد يستهبل عليكي ويسلبك حقك لا انتي ولا اي معاق ,,انا لسة ماراجعت التأهيل ماعندي وقت ولا عندي سفره حاليا فمو محتاجتها بس راح اسويها اول ماافضاء بحول الله,,,وفي حال فعلا نزل تعميم خلاص يكون مثلك مثل المسلمين بس مااحد يسلبك حقك من غير وجه حق وخصوصا البطاقه نازله لكل المعاقين المشلولين
                  sigpic

• حجم الخط

وعشان تتاكدين من صحة كلامي اكثر روحي على شروط طلب بطاقه تخفيض واقريها بند بند مولاقين فيها اذا موظف وماتنصرفلك أعانه ماتنصرفلك بطاقه اطلاقا مافيه هشي بس حدثي ويمكن تحتاجين تقرير طبي وخلصنا بس تنصرف اكيد بحول الله ,,,وبتوفيق للكل...
                    sigpic

• حجم الخط

وعشان تتاكدين من صحة كلامي اكثر روحي على شروط طلب بطاقه تخفيض واقريها بند بند مولاقين فيها اذا موظف وماتنصرفلك أعانه ماتنصرفلك بطاقه اطلاقا مافيه هشي بس حدثي ويمكن تحتاجين تقرير طبي وخلصنا بس تنصرف اكيد بحول الله ,,,وبتوفيق للكل...
                      وعشان تتاكدين من صحة كلامي انا بطاقة التخفيض وبطاقة المواقف المروريه هذي تعطى لفئات معينه فقط مو كل من يستلم اعانه يقدر يطلبها ويعطونه
                      اتحداك قدام الكل تشوفي واحد اعانته متوقفه او اعانته مستمره وغير مستوفي لشروط البطاقه ويروح يقول ابي بطاقة تخفيض والله مايعطونك
                      لانهم يقولو سوي طلب البطاقه من الموقع وعطني الكود الي في الرساله وانا اطلع لك بطاقة التخفيض
                      اتمنى ماتتكلمي بشي وانتي جاهله فيه
                      وكلامي عن تجربه لناس اعرفهم شخصيا
                      قد يكون كلامك صحيح البنود ماتقول الي موقفه اعانته ما ياخذها
                      بس روحي وكلميهم ومعك واحد موقفه اعانته وبتعرفي كلامي وقتها
                      ولو قلتي برفع فيك بيقول ارفعي وش تنتظري
                      لانه يمشي على نظام طالع له في الكمبيوتر مو بيده الشي هذا
                      الا اذا تعرف الموظف ويبي يمشيك هذا شي ثاني

• حجم الخط

وعشان تتاكدين من صحة كلامي انا بطاقة التخفيض وبطاقة المواقف المروريه هذي تعطى لفئات معينه فقط مو كل من يستلم اعانه يقدر يطلبها ويعطونه
                        اتحداك قدام الكل تشوفي واحد اعانته متوقفه او اعانته مستمره وغير مستوفي لشروط البطاقه ويروح يقول ابي بطاقة تخفيض والله مايعطونك
                        لانهم يقولو سوي طلب البطاقه من الموقع وعطني الكود الي في الرساله وانا اطلع لك بطاقة التخفيض
                        اتمنى ماتتكلمي بشي وانتي جاهله فيه
                        وكلامي عن تجربه لناس اعرفهم شخصيا
                        قد يكون كلامك صحيح البنود ماتقول الي موقفه اعانته ما ياخذها
                        بس روحي وكلميهم ومعك واحد موقفه اعانته وبتعرفي كلامي وقتها
                        ولو قلتي برفع فيك بيقول ارفعي وش تنتظري
                        لانه يمشي على نظام طالع له في الكمبيوتر مو بيده الشي هذا
                        الا اذا تعرف الموظف ويبي يمشيك هذا شي ثاني
                        هل انت بالموقع محدث بياناتك كامله وكشف طبي وكل صفحتك كامله او عشان انقطعت الاعانه بطلت تحدث وماكملت صفحتك؟ في حال ماكملت بيانتها ولا حدثتها هذا الي بيصير معاك ,,,حدثها وعمل كشف طبي وزود صفحتك بالكشف على طول امورك تمشي بحول الله,,,,نبي الكل يستفيد ومافيه شي اسمه تعرف الموظف يضبطك هههههههههههههه وين عايشين هذا نظام بس فيه موظف واعي ويفهمك انه حدث وفيه موظف ظالم نفسه ويستهبل ويقولك مافيه كود واضرب الباب بس الله معطيني عقل وادراك بانه عندي أعاقه ومشلوله وكل شروط الوزاره مضبوطه اجل فيه حلقه مفقوده لازم اعرف سببها وحلها بطريقه واعيه,,,الي ليه ابغاه والي مو ليه ماابغاه هذا الموضوع كله,,,,,ويسعد صباحك ,,
                        sigpic

• حجم الخط

هل انت بالموقع محدث بياناتك كامله وكشف طبي وكل صفحتك كامله او عشان انقطعت الاعانه بطلت تحدث وماكملت صفحتك؟ في حال ماكملت بيانتها ولا حدثتها هذا الي بيصير معاك ,,,حدثها وعمل كشف طبي وزود صفحتك بالكشف على طول امورك تمشي بحول الله,,,,نبي الكل يستفيد ومافيه شي اسمه تعرف الموظف يضبطك هههههههههههههه وين عايشين هذا نظام بس فيه موظف واعي ويفهمك انه حدث وفيه موظف ظالم نفسه ويستهبل ويقولك مافيه كود واضرب الباب بس الله معطيني عقل وادراك بانه عندي أعاقه ومشلوله وكل شروط الوزاره مضبوطه اجل فيه حلقه مفقوده لازم اعرف سببها وحلها بطريقه واعيه,,,الي ليه ابغاه والي مو ليه ماابغاه هذا الموضوع كله,,,,,ويسعد صباحك ,,
                          الحمد لله انا متعافي مافيني شي
                          اعتقد اني قدمت لك جواب كافي و وافي في الرد السابق
                          بالتوووفيق

• حجم الخط

اشتغل بدون تامينات ما يقفون اعانتك

بس كن حذر جدا لايسجلونك تامينات
                            لو انقطعت عنك الاعانه راح تتعب الين ترجع

بس اذا كانت شركه كبيره ولك مستقبل فيها واعطوك راتب 6000 الاف وزياده سنويه اتنازل عن التاهيل

Loading...

يعمل...
                            X