قديم 06-12-2018 رقم المشاركة: 26
عضو لامع

الصورة الرمزية سعوديه كوول

سعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura aboutسعوديه كوول has a spectacular aura about

مواضيع أعجبتني: 41
تلقى إعجاب 346 مرة في 297 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: وحداني يعاني المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: استفسار بخصوص وظيفة بدون تأمبنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ماعلي قاصر مشاهدة المشاركة
وعشان تتاكدين من صحة كلامي انا بطاقة التخفيض وبطاقة المواقف المروريه هذي تعطى لفئات معينه فقط مو كل من يستلم اعانه يقدر يطلبها ويعطونه
اتحداك قدام الكل تشوفي واحد اعانته متوقفه او اعانته مستمره وغير مستوفي لشروط البطاقه ويروح يقول ابي بطاقة تخفيض والله مايعطونك
لانهم يقولو سوي طلب البطاقه من الموقع وعطني الكود الي في الرساله وانا اطلع لك بطاقة التخفيض
اتمنى ماتتكلمي بشي وانتي جاهله فيه
وكلامي عن تجربه لناس اعرفهم شخصيا
قد يكون كلامك صحيح البنود ماتقول الي موقفه اعانته ما ياخذها
بس روحي وكلميهم ومعك واحد موقفه اعانته وبتعرفي كلامي وقتها
ولو قلتي برفع فيك بيقول ارفعي وش تنتظري
لانه يمشي على نظام طالع له في الكمبيوتر مو بيده الشي هذا
الا اذا تعرف الموظف ويبي يمشيك هذا شي ثاني
هل انت بالموقع محدث بياناتك كامله وكشف طبي وكل صفحتك كامله او عشان انقطعت الاعانه بطلت تحدث وماكملت صفحتك؟ في حال ماكملت بيانتها ولا حدثتها هذا الي بيصير معاك ,,,حدثها وعمل كشف طبي وزود صفحتك بالكشف على طول امورك تمشي بحول الله,,,,نبي الكل يستفيد ومافيه شي اسمه تعرف الموظف يضبطك هههههههههههههه وين عايشين هذا نظام بس فيه موظف واعي ويفهمك انه حدث وفيه موظف ظالم نفسه ويستهبل ويقولك مافيه كود واضرب الباب بس الله معطيني عقل وادراك بانه عندي أعاقه ومشلوله وكل شروط الوزاره مضبوطه اجل فيه حلقه مفقوده لازم اعرف سببها وحلها بطريقه واعيه,,,الي ليه ابغاه والي مو ليه ماابغاه هذا الموضوع كله,,,,,ويسعد صباحك ,,

التوقيع

الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ سعوديه كوول على المشاركة المفيدة:
 (10-12-2018)