الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا بشر !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: أنا بشر !

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
    بقلك كلام لو فهمتيه بتعيشي مرتاحه,,,عزيزتي بهدنيا ماتاخذين إلا نصيبك والنصيب مو زوج وبس لاحب الناس نصيب, العافيه نصيب يمكن رجع الله لك جزء كبير من عافيتك عشان تعيشين حياتك بشكل اسهل وهذا افضل من الف رجال,,,الموضوع العاطفي هذا موضوع لازم نتثقف فيه اكثر واكثر,,كلنا بشر بس احساسك بظلم والحرمان أقسى بكثير من مشاعر الحنان والاحتياج الي داخلك ,,,لما تحسين نفسك بظلم وان حتى اقرب الناس لك ظالمينك مايبون يدورونلك على عريس و و و هذا امر صعب وغير صحيح حتى لسليمات مو شي حلو ,اذا ماجاكي راغب وطالب وبكل ارادته ولا ماينفع ,اصلا السليمات بالقوه تضبط معاهم وفي الغالب ماتضبط الحركه,,,,انتي عشان بشر لازم تكوني نفسك اولا كوني نفسك تسلحي بالعلم والثقافه وبشهادات بالوظيفه اسمعي لتحقيق,,,,, الانا,,,, هذي اول خطوه بشريه فطريه سليمه اهتمي بنفسك اصقلي مواهبك قدري ذاتك الشريك هذا شي مو اساسي اذا جاء اهلا وسهلا وافكر بحذر وبدقه وان ماجاء الي يستاهلني ويستوعب اعاقتي فهذا من الله ولا انا اول ولا اخر وحده ماترتبط ,,,والحياه الزوجيه يبيلها قومه وقعده واهتمام ووقت ومجهود اكبر مماتتصورين راح يكون عليكي عبئ كبير ومسوليه مزعجه اغلب الاوقات لانه رمت حياة مستمر يفرم فرم ولا احد يقدر متى تعبك ولا احد أصلا بيشوف انك جالسه تسوين شي وهذا يحمل ضغط كبير انتي في غنى عنه لانه يستهلك طاقتك اكثر مما ينبغي ,,,,,خليها على الله ,الله هو الي عالم بطاقتك وبحتياجك وبمقدرتك وبيكتبلك الأفضل صدقيني ثقي بالله وعرفي انه اعلم منك بحاجتك وبانه ماراح يحرمك ولا يظلمك وحقك عنده محفوظ ,فإن كتبلك نصيب اهلا وسهلا ان ماتوجد تماما الحياة ماتوقف على احد ,,,وشوفي السليمات الي تطلق والي تنضرب والي يسرق فلوسها والي يتزوج عليها والي يخونها والي يكذب عليهاوالي يسكر كل هذي مشاعر سلبيه تتألم منها المعاقه اكثر من السليمه باضعاف اضعاف الألم,, محد كامل ونحنا بشر مابيجيكي احد بالمواصفات الي تبينها لازم بدل ماتاخذين تعطين بشكل اقوى وكانك تدفعين ثمن أعاقتك عشان ترضينه فبدل ماتاخذين تعطين وتدخلين فرامة التنازلات حتى يوصل فيكي تكوني اتعس انسانه ,,,,مافيه احد يحبك كثر اهلك هم اصلا من نعم الله عليكي الي لازم تشكرين الله عليها كل يوم مافيه مثل احتواء الاهل حتى قسوتهم مقبوله,,,خذي الكلام من اختك الكبيره وانصحك بنصايح اذا شفتي احساسك عالي ابعدي كل البعد عن الاغاني وحاولي تلعبي مع الاطفال الاطفال طاقة حب مجنونه سبحان الله العبي معاهم واجلس بمكان كله اطفال بوسي هذا وحضني هذا وذيك تنط عليكي وتحسين بتوازن عاطفي معاهم والاطفال ماينسون حبك,,وكمان ابتعدي عن اشياء ممكن تصير فيكي اي احساس بعض المواقع والمواضيع الخاصه بالمتزوجين والخرابيط ذي هههههه لا تشوفينها,,, حاولي لما تطلعين اطلعي مع ناس كثير لاتجلسين لحالك حاولي يكون اهتمامك على اشياء الاطفال او الورود ,اهتمي بنفسك واحمد الله الي ردلك جزء من عافيتك ودايم حطي ببالك وضعك لو الله مارحمك وشفيتي كيف بيكون وضعك اكيد اصعب بكثيييير من الشي الي تفكرين فيه,,,,حياتك حلوه واهلك طيبين وصحتك لاباس فيها ومتعلمه فيه اشياء محروم منها غيرك وانتي منعمه فيها ,,,الله يسعدك ويرسلك الي يستاهلك ويقدرك وتكون الحياه معاه اطيب واسهل واذا مكتوبلك الشقى مع اي انسان الله يبعده عنك حتى لو كنتي تبينه ,,,
    شفت ردك من شهور و بصراحه ما تفاجأت من التشاؤم لأني ألقاه بالواقع لكن رحمتك لأسباب يبينها تعليقي
    حب الناس ما يعيش معك و لا ينفعك و لا يدوم لك مهما تبذلين لأن كل شخص مشغول بحياته اللي هي أهم منك
    طيب افيدينا بشي من ثقافتك عن العاطفه* يمكن شي يغيب عنا
    الحرمان و التقصير تمثل بأشياء كثير من الطفوله كبرت و كبرت و ما أحتاج لذكرها لأن موضوعي عن شي محدد لكن صبري نفذ لما شفت الأمر يوصل لكل شي
    و اعتقادك إن البحث عن عريس للبنت صعب و ما يضبط حتى للسليمات إلا نادر غلط لأني شفت حالات كثير مريضات و ما فيهم إلا العافيه بالعكس حياتهم و الله أفضل من حياتهم عند أهاليهم بمراااااحل و الأمر يرجع للاختيار الصح
    الحمد لله ما بقى شي ما سويته علم و ثقافه و غيرها و لو هذي هي أساس الحياه ما خلقت حواء لآدم
    طيب انتي عارفه إنها قومه و قعده و مسؤوليه بس هل تعرفين إنها مسؤوليه مشتركه بينما وحدك انتي المسؤوله الوحيده عن نفسك ؟
    و إذا المسؤوليه شغل بيت هالزمن نااااادر بيت بدون شغاله لو بالساعة حتى السليمه عندها و هي قادره بنظرك و نظر المجتمع
    و إذا التربيه التربيه مو محتاجه جسد محتاجه عقل بدليل بن باز الله يرحمه و آل الشيخ مربين رجال لهم قيمتهم بالمجتمع رغم اعاقاتهم
    و إذا ع التقدير ما لقيناه قبله فما بيفرق إذا ما قدر
    و إذا ع الطلاق هذاك قلتيها سليمه تتطلق يعني المرض ما له علاقه الأمر عدم توافق
    و إذا ع السرقه أخوي ولد أمي و أبوي سرقني
    بس ما فهمت ليش نتألم أضعافهم ؟ هل هم أقل منا بشريه ؟
    حب و احتواء الأهل اللي تتكلمين عنه موجود عند الوالدين فقط غيرهم مثل باقي الناس بالعكس انتي حمل ثقيل عليهم و أنا فاقده أمي و أبوي من سنين و البقيه همهم عيالهم
    لا الأغاني و لا المواضيع لها علاقه لأن اللي خلق الإحساس مو هي
    أرحم كل اللي تفكيرهم إن البنت لما تطلب تكون لها حياتها الخاصه تكون جاهله و مفكرتها حياة أفلام و إنها ما تعرف حجم المسؤوليات و و و و خاااااااصة لما تكون واصله مرحله عمريه تكون فاهمه و مدركه كل شي بالحياه
    و اسمحي لي تشاؤمك و احتمالات الحياه السيئه و الطلاق و الخيانه و العنا مصدرها شخص يائس و أنا مو كذا لله الحمد
    إذا فلانه و فلانه و فلانه عاشوا هالحياه فمو لازم تكون حياتي مثلهم و لا أسوأ لأن الله أرحم من إنه يجمع لشخص ابتلائين
    و مدري كيف حكمتي إن حياتي حلوه و انتي ما تعرفين عنها شي !
    بيننا حكمتي إني بتألم أضعاف إذا تزوجت و عانيت !
    بالنهايه و الله لو أمك و أبوك مو بحياتك لتعرفين أي حياه أعيش و عن أي شي أتكلم لكن ما دايم إلا وجهه سبحانه بيوم تجربين و تفهمين

• حجم الخط
      رد: أنا بشر !

المشاركة الأصلية بواسطة بنت الراحلين مشاهدة المشاركة
      شفت ردك من شهور و بصراحه ما تفاجأت من التشاؤم لأني ألقاه بالواقع لكن رحمتك لأسباب يبينها تعليقي
      حب الناس ما يعيش معك و لا ينفعك و لا يدوم لك مهما تبذلين لأن كل شخص مشغول بحياته اللي هي أهم منك
      طيب افيدينا بشي من ثقافتك عن العاطفه* يمكن شي يغيب عنا
      الحرمان و التقصير تمثل بأشياء كثير من الطفوله كبرت و كبرت و ما أحتاج لذكرها لأن موضوعي عن شي محدد لكن صبري نفذ لما شفت الأمر يوصل لكل شي
      و اعتقادك إن البحث عن عريس للبنت صعب و ما يضبط حتى للسليمات إلا نادر غلط لأني شفت حالات كثير مريضات و ما فيهم إلا العافيه بالعكس حياتهم و الله أفضل من حياتهم عند أهاليهم بمراااااحل و الأمر يرجع للاختيار الصح
      الحمد لله ما بقى شي ما سويته علم و ثقافه و غيرها و لو هذي هي أساس الحياه ما خلقت حواء لآدم
      طيب انتي عارفه إنها قومه و قعده و مسؤوليه بس هل تعرفين إنها مسؤوليه مشتركه بينما وحدك انتي المسؤوله الوحيده عن نفسك ؟
      و إذا المسؤوليه شغل بيت هالزمن نااااادر بيت بدون شغاله لو بالساعة حتى السليمه عندها و هي قادره بنظرك و نظر المجتمع
      و إذا التربيه التربيه مو محتاجه جسد محتاجه عقل بدليل بن باز الله يرحمه و آل الشيخ مربين رجال لهم قيمتهم بالمجتمع رغم اعاقاتهم
      و إذا ع التقدير ما لقيناه قبله فما بيفرق إذا ما قدر
      و إذا ع الطلاق هذاك قلتيها سليمه تتطلق يعني المرض ما له علاقه الأمر عدم توافق
      و إذا ع السرقه أخوي ولد أمي و أبوي سرقني
      بس ما فهمت ليش نتألم أضعافهم ؟ هل هم أقل منا بشريه ؟
      حب و احتواء الأهل اللي تتكلمين عنه موجود عند الوالدين فقط غيرهم مثل باقي الناس بالعكس انتي حمل ثقيل عليهم و أنا فاقده أمي و أبوي من سنين و البقيه همهم عيالهم
      لا الأغاني و لا المواضيع لها علاقه لأن اللي خلق الإحساس مو هي
      أرحم كل اللي تفكيرهم إن البنت لما تطلب تكون لها حياتها الخاصه تكون جاهله و مفكرتها حياة أفلام و إنها ما تعرف حجم المسؤوليات و و و و خاااااااصة لما تكون واصله مرحله عمريه تكون فاهمه و مدركه كل شي بالحياه
      و اسمحي لي تشاؤمك و احتمالات الحياه السيئه و الطلاق و الخيانه و العنا مصدرها شخص يائس و أنا مو كذا لله الحمد
      إذا فلانه و فلانه و فلانه عاشوا هالحياه فمو لازم تكون حياتي مثلهم و لا أسوأ لأن الله أرحم من إنه يجمع لشخص ابتلائين
      و مدري كيف حكمتي إن حياتي حلوه و انتي ما تعرفين عنها شي !
      بيننا حكمتي إني بتألم أضعاف إذا تزوجت و عانيت !
      بالنهايه و الله لو أمك و أبوك مو بحياتك لتعرفين أي حياه أعيش و عن أي شي أتكلم لكن ما دايم إلا وجهه سبحانه بيوم تجربين و تفهمين
      طيب الله يسعدك ويوفقك بابن الحلال الي يقدرك,,ردك عليه محسسني بهجوم وحسبت بكلامي بهديكي اثاريني طلعت استفزك هههه ياعمري انا مو متشامه ولاقلتلك اذا جاكي شخص مناسب ارفضيه,وقولي لا ماابيك ابي اعيش مع اخواني ,انا ماقلت هشي وحاسه فيكي واذا جاكي احد مناسب روحي الله يوفقك ويمكن يجيلك عيال ويشيلونك,,,انا كل كلامي بهذي الفتره الي انتي فيها عزباء بدل مايكون تفكيرك يدمرك وكل سنه يزيد وهم وهم بخيالك ويحملك ثقل انتي في غنى عنه عيش سليمة قلب حتى ياذن الله لك برجال الطيب ,,,يعني اخوانك مالهم مصلحه يعطلون نصيبك بالعكس,,بس هو نصيب ,,,,كلمي خاطبه او كلمي حركيه يشوفونلك عريس,,خليكي تجربين بنفسك وتخوضين التجربه وتعرفين ان الزواج مو حب ورومانسيه وتبادل مسوليات مثل ماتتصورين,,,,واذا انتي مو مرتاحه ببيت اخوكي مثلا الحل من وجهة نظري,,انسب حل لك الاستقلاليه اطلعي بشقه خاصه لك مع شغالتك قريبه من بيت اخوانك واستقلي والزواج حسب التساهيل لحد مايجي العريس انتي تكون حياتك مرتاحه وان ما جاء فانتي مستقله ببيتك حرة نفسك وهذا شعور قمة السعاده
      sigpic

Loading...

يعمل...
      X