الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعانة مرضى الفصام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اعانة مرضى الفصام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود الاستفسار كم اعانة مرضى الفصام هل 833 او 1200 وانا قدمت ورفض الطلب بسبب ماكملت سنتين هل شرط الاعتماد على الغير ضروري لان من ضمن شروط المرض النفسي سنتين على العلاج ويعتمد على غيره اتمنى افادتي كم الاعانة وشروط التى ذكرتها هل جميعها تطبق ؟؟

• حجم الخط
    رد: استفسار عن اعانة مرضى الفصام

شوفي كل مالهم يضيقونها علي الناس وشرط الامراض النفسيه جميعها ان يكون المرض لي اكثر من سنتين وسبب للمريض عجز عن ممارسة حياته دون مساعدة الاخرين بس في مستشفيات صارت تتساهل مع الناس وتكتب الشرط هذا في التقرير عشان ينقبل وفي من يشدد ولايتهاون وش عاد نقدر نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط

من الشروط للقبول للمرضى النفسيين ان يكون لة أكثر من سنتين على العلاج والشرط الأهم انة معتمد على الآخرين في تسهيل امور خيانة اليومية .. حسبنا الله ونعم الوكيل الكل يعلم أن المريض النفسي يعتمد على نفسة يبونك مجنون حتى يعطونك الإعانة

• حجم الخط

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...
        اسأل الله ان يسهل وييسر جميع امورك وان يرزقك رزقآ كثيرآ مباركآ فيه...
        اعاقه الفصام على ماسمعت انها ثلاث حالت وكل حاله لها اعانه المتوسطه 833 والشديده 1200
        انا لست متأكد مئه بالمئه ولكن شبه متأكد
        انتوعارفين انهم عقدو الشروط في اعاقات وحذفو اعاقات
        بالنسبه للمريض النفسي لازم لازم لازم الدكتور يكتب في التقرير انها او انه يعتمد كليآ على مساعده الغير في حياته اليوميه لو كتب الدكتور تعتمد جزئيآ على مساعده الغير ماراح ترجع الاعانه راح يوفقو على التقرير اعاقه فقط يعني اعاقه بدون اعانه يعني من الاخير يبغونه يكون مجنون عشان يعطوه اعانه
        وفي النهايه حسبي الله عليهم

• حجم الخط

والله ماادري يمكن يختلف النظام من منطقه لمنطقه

لاكن انا رحت التاهيل واعطوني هذا التقرير وعباه الدكتور من المستشفى ورفعته من الموقع وقبلوه ولو تلاحظ ماعليه شرط مساعده الاخرين لاكن لازم مدة السنتين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة خامم مشاهدة المشاركة
            والله ماادري يمكن يختلف النظام من منطقه لمنطقه

لاكن انا رحت التاهيل واعطوني هذا التقرير وعباه الدكتور من المستشفى ورفعته من الموقع وقبلوه ولو تلاحظ ماعليه شرط مساعده الاخرين لاكن لازم مدة السنتين

النظام مايختلف بس بعض الموظفين يعقدها شويات وبعضهم يكتفي بالكلام وبعض الموظفين يبي له دكتور نفسي يعالج عنده من تعقيد المرضى
            في بعض الأعضاء يقولون رفض التأهيل بسبب أن الدكتور نسى يكتب انه ياخذ العلاج يعني بالعقل يتعالج اكثر من سنتين فا شي طبيعي انه ياخذ العلاج يعني يوقفون على الزلة مايصدقون يغلط أحد الا رفضوه والله بعض الموظفين مثل العسل ويغض الطرف عن أشياء وعنده صلاحيات يعديها بس اذا جاك موظف كذا من الله نفسه في خشمه شتعالج فيه هههههه

والله صار لي موقف مع موظف في التأهيل كنت أبي اطلع بطاقة تخفيض وماعندي الا صورة 4في6 وهو يبي 3في2 تقريبا وحاولت فيه يمشيها مارضى وأنقهرت وقلت له ياأخي ليه تعقد المرضى وتمشورهم وناس جايين من بعيد وبتكسي تبي تبهدلهم عشان صورة وتقدر تمشيها المهم مالكم بالطويلة ورحت للمدير وشرحت له الوضع وقال لي ولا يهمك أستريح واخذ مقص وقص الزايد من الصورة وقال أرجع له والحمدلله مشت الأمور

يعني يمشورون العالم والناس على قد حالهم

موفق
            سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم انا وتعالج لي اكثر من ٥ سنوات ولا زلت وجبت تقرير اني أعاني من اكتئاب إرهاب اجتماعي ولم يكتب الدكتور أني اعتمد على الغير وجيتهم قبل لي الدكتور ان المرض غير مصنف للإعانة المالية رحت للمدير وقال لي نفس الكلام وطلعت من عندهم وانا مقهور لاني سمعت ان مريض الاكتئاب يستحق أعانة .... هذا اللي في مركز الخدمات المساندة للرجال بالرياض طريق خريص

Loading...

يعمل...
              X