الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رفض تقارير الاكتئاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

رفض تقارير الاكتئاب

السلام عليكم ورحمة الله
    مرضي اكتئاب مزمن وسويت تقرير عام ١٤٤٢ ومكتوب فيه يحتاج لمساعدة الاخرين وقبلوها يوم جاء شهر ٢ فجاتني رسالة تحديث رحت وطلعت تقرير واضافت فيه الطبيبة ذهان لان جاني طنين اخر ثلاث سنوات وزاد تعبي النفسي وكتبت اكتئاب مزمن وذهان ويحتاج مساعدة الاخرين ورفضوه ورحنا لهم ثلاث مرات كل مرة يصرفونا الطبيب مهب موجود وحنا طالعين لقيناه عند المدير وانا تعبت من كثر المراجعات قال مرافقي هي تعبانة وكذا قال كيف تعبانة وهي جايتني مشي علي رجليها وقال ماعاد نقبل لازم يكتب في التقرير معتمد كلية علي الاخرين في شؤؤنه اليومية يعني ايش قصدهم مجنون او ايش وكيف يعني يبوني ادخل عليهم بعربية تكفون افيدوني انا تعبت تعبت والله يعوضني خير في اعانتي وحسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط
    رد: رفض تقارير الاكتئاب

ياالله ياربي انت اعلم بحالنا لاتحوجنا لغيرك اشفنا يارب واغننا بفضلك ياكريم يارب

• حجم الخط

اسأل الله العلي القدير ان يفرج همك ويشفيك شفاء لا يغادر سقما
      بإذن الله الاخوان يفيدونك والله يسهل أمرك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة بدون هدف مشاهدة المشاركة
        اسأل الله العلي القدير ان يفرج همك ويشفيك شفاء لا يغادر سقما
        بإذن الله الاخوان يفيدونك والله يسهل أمرك
        جزاك الله خير اخوي علي طيب دعوتك .
        واستغرب معقوله المنتدي كله مافي مرضى نفسييين طلبوا عليهم تحديث يفيدوني هل طلب منهم كذا ام لا كان املي الوحيد بعد الله لكن للاسف مافي اي اجابة [emoji17]

طنين

• حجم الخط

للاسف الاتجاه للطريق المنحدرة في هذا البلد.

• حجم الخط

زمان التسجيل في التأهيل سهالات حتى في كثير ناس كانت تكذب وتتبلى على نفسها حتى تحصل على الاعانه هالفئة من الناس خلتهم مايصدقون ودامك جاي لحالك مافي تعاون ضروري شخص ينوب عنك حتى يحسون بخطورة الحالة اما كذا لا

• حجم الخط

للأسف من لديه حيلة فليحتال والموظفين أجبرونا على ذلك وعلى كلام الناس المثل المشهور الناس مالهاالا الظاهر

يعني اذا مشكلتك انك جاي على رجلينك حاول المره الثانية تروح لهم على كرسي متحرك أو على الأقل خل أحد يسندك ويمسك إيدك وهكذا وسوو روحك تبكي وتتألم او قوول كلام فيه خربطه مثل الهلاوس عشان تمشي وضعك ويصرفون لك الإعانة

أذكر صديق لي راح لهم وهو لحاله وشافوه وانرفض

المهم قلت له الحل عندي

قمت رحت معاه مرافق ومسكت يده وقلت له كل شوي صارخ او قل كلام غير مفهوم وهكذا وقلت له سوو روحك كأنك بتطيح وأكلمك ولاترد علي

وبالفعل قبلوه ونزلت له الإعانة

للأسف هم حدونا على كذا شنسوي لاصار محد منهم يصدق المعاق الا اذا تحايل او مثل عليهم

اسأل الله لك الشفاء العاجل

موفق
              سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

اه ياربي ليش ماجاني اشعار انكم رديتو علي قلبي يتقطع ياناس انا مجيتهم لحالي معي ولد اختي الله يخليه لي ماصبر علي الاهو انا تجيني حالات ياضوء القمر وطبعا يقولون فيني جني وترا ماصدقهم هي ضغوط نفسية سجن ٢١ سنة طبيعي انجن واخر شي طنين ثلاث سنوات ياخواني الله يجعله كفارة وسبب دخولي للجنة اكاد اجن لو ماخاف انتحرت وللاسف حاولت اي والله اكلمكم جد طبعا الدكتورة تقول يتهيا لك ايه يتهيا لي ويتهيا لمليون شخص بنفس مرضي ! الشكوى لله وحده .

طنين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
                  للأسف من لديه حيلة فليحتال والموظفين أجبرونا على ذلك وعلى كلام الناس المثل المشهور الناس مالهاالا الظاهر

يعني اذا مشكلتك انك جاي على رجلينك حاول المره الثانية تروح لهم على كرسي متحرك أو على الأقل خل أحد يسندك ويمسك إيدك وهكذا وسوو روحك تبكي وتتألم او قوول كلام فيه خربطه مثل الهلاوس عشان تمشي وضعك ويصرفون لك الإعانة

أذكر صديق لي راح لهم وهو لحاله وشافوه وانرفض

المهم قلت له الحل عندي

قمت رحت معاه مرافق ومسكت يده وقلت له كل شوي صارخ او قل كلام غير مفهوم وهكذا وقلت له سوو روحك كأنك بتطيح وأكلمك ولاترد علي

وبالفعل قبلوه ونزلت له الإعانة

للأسف هم حدونا على كذا شنسوي لاصار محد منهم يصدق المعاق الا اذا تحايل او مثل عليهم

اسأل الله لك الشفاء العاجل

موفق
                  مابي اسوي كذا حقيقي ابي اتعافى من اللي فييني ضاقت بي الحياة الناس تخلوا عني محد يبيني وانا صرت مابي احد بصعوبة اروح للمستشفى عشان جاء عندي ورم وزاد حالتي النفسية سوء الله يشفينا ويشفي كل مريض ماعنده واسطه ولافلوس

طنين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة امنيات تنتظر مشاهدة المشاركة
                    مابي اسوي كذا حقيقي ابي اتعافى من اللي فييني ضاقت بي الحياة الناس تخلوا عني محد يبيني وانا صرت مابي احد بصعوبة اروح للمستشفى عشان جاء عندي ورم وزاد حالتي النفسية سوء الله يشفينا ويشفي كل مريض ماعنده واسطه ولافلوس

طنين
                    الحين انتي تبين تاخذين الإعانة أو تتعالجين ؟

اذا تبين تتعالجين مالهم علاقة التأهيل الشامل بموضوع علاجك

واذا قصدك تاخذين الإعانة عشان تساعدك على علاجك في المستشفيات الخاصة خلاص سوي اللي قلت لك عليه

اذا ماتبين الإعانة في عيادات متخصصة إن شاء الله يعالجونك وإن شاء الله تتشافين من المرض

الله يشافيكِ ويعاِفيكِ

وإن شاء الله بعد ماتتعالجين وتصيرين احسن تبشرينا بصحتك انها صارت أحسن

بالتوفيق
                    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

اختي قرات لموظف في التاهيل يقول ان اعانه الاكتئاب وقفوها... عسى الله يرزقك من واسع فضله.. كرري دعاء الرزق.. (اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك)

Loading...

يعمل...
                      X