الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم قبول الاعتراض والاعانه موقوفه ؟ ياليت الكل يدخل ويخبرنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تم قبول الاعتراض والاعانه موقوفه ؟ ياليت الكل يدخل ويخبرنا

السلام عليكم كيف حالكم اخواني عساكم بخير
    اليوم دخلت اسوي استعلام طالع لي تم قبول الطلب لاني مسوي اعتراض من رمضان الي راح سنة 1438
    وعندي صديق لي رفع اعتراض بشهر 10 بعيد الفطر وبعد طالع له تم قبول الطلب !!

ماعرف هل هذا خلل من الموقع او تم قبولنا ورجوع الاعانه قريب مع الاثر الرجعي ؟؟

ياليت الي مسوي رفع اعتراض او تحديث بيانات يدخل ويخبرنا ايش يطلع معاه تم قبول الطلب او تحت الاجراء ؟؟ او تم رفض الطلب
    يارب مايكون خلل بالموقع

• حجم الخط
    رد: تم قبول الاعتراض والاعانه موقوفه ؟ ياليت الكل يدخل ويخبر

ياجماعه احد يدخل الموقع ويخبرنا ايش صاير معه هل المشكله في الموقع او تم قبول الاعتراض ؟؟

• حجم الخط

وعليكم السلام..
      انا قدمت اعتراض يوم الخميس الماضي وكانت حالة الطلب جديد واليوم دخلت الموقع وحصلت حالة الطلب تم قبول الطلب..
      لا اعرف هل هو خلل من الموقع ام ماذا..

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فراس. مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام..
        انا قدمت اعتراض يوم الخميس الماضي وكانت حالة الطلب جديد واليوم دخلت الموقع وحصلت حالة الطلب تم قبول الطلب..
        لا حول ولا قوة الا بالله
        والله اني فرحت وقلت ان شاء الله تم قبولنا ورجوع الاعانه
        بس بما انك مقدم جديد واليوم تقول طلع لك تم قبول الطلب يعني اكيد 100% خلل بالموقع

حسبنا الله سوف ياتينا من فضله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فراس. مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام..

لا مافيه شيء

اذا الحالة تم قبول الطلب معناه راح ترجع حالة الإعانة من موقوفة إلى مستمرة بأذن الله

وكذلك ترجع بأثر الإعانة منذ تاريخ إيقاف الإعانة إن شاء الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة يامغيث اغثني مشاهدة المشاركة
            لا حول ولا قوة الا بالله
            والله اني فرحت وقلت ان شاء الله تم قبولنا ورجوع الاعانه
            بس بما انك مقدم جديد واليوم تقول طلع لك تم قبول الطلب يعني اكيد 100% خلل بالموقع

حسبنا الله سوف ياتينا من فضله

لا تخاف يا أخي

كما ردت أخي أبو فراس

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أمير الأحزان مشاهدة المشاركة
              لا مافيه شيء

اذا الحالة تم قبول الطلب معناه راح ترجع حالة الإعانة من موقوفة إلى مستمرة بأذن الله

وكذلك ترجع بأثر الإعانة منذ تاريخ إيقاف الإعانة إن شاء الله
              ياخي الموقع اكيد فيه خلل شوف ابو فراس ايش يقول
              يقول الخميس الي راح قدم اعتراض وبعد يومين طلع له تم قبول الطلب ؟ ايش السرعه هذي مستحيل يكون صحيح بيومين تم قبول اعتراضه !!
              والله انا لو الود ودي وربي ودي بيوم يقبل اعتراضك وترجع اعانتك
              بس انت دخلت شيكت على حساب لك او لحساب تعرفه طالع تحت الانتظار او لا او طالع تم قبول الطلب ؟؟

• حجم الخط

الله يكتب الخير للجميع..
                كلمت الموظف في خدمة آمر وقلت له اني ظاهر لي في الموقع تم قبول الطلب وافادني انه يجب علي الانتظار الى تاريخ 20 لمعرفة اذا تنزل لي الاعانه من جديد او لا..
                او اني اراجع مركز التأهيل الشامل لمعرفة هل تم القبول او لا

• حجم الخط

ياخي الموقع اكيد فيه خلل شوف ابو فراس ايش يقول
                  يقول الخميس الي راح قدم اعتراض وبعد يومين طلع له تم قبول الطلب ؟ ايش السرعه هذي مستحيل يكون صحيح بيومين تم قبول اعتراضه !!
                  والله انا لو الود ودي وربي ودي بيوم يقبل اعتراضك وترجع اعانتك
                  بس انت دخلت شيكت على حساب لك او لحساب تعرفه طالع تحت الانتظار او لا او طالع تم قبول الطلب ؟؟
                  انا يوم رفعت تقريري الطبي ايام التحديث جاني الرد خلال يومين او ثلاث ايام وذاك الوقت كان في ضغط ليش مستغرب ان شاء الله. يقبلون طلبك وتبشرنا ب رجوع اعانتك
                  الحمدالله كثيراً

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أمل ال حرب مشاهدة المشاركة
                    انا يوم رفعت تقريري الطبي ايام التحديث جاني الرد خلال يومين او ثلاث ايام وذاك الوقت كان في ضغط ليش مستغرب ان شاء الله. يقبلون طلبك وتبشرنا ب رجوع اعانتك
                    والله انا ودي ترجع الاعانه
                    بس رحت للتاهيل امس وكلمت الموظف قلت طلع لي بالموقع تم قبول الطلب رفعت اعتراض والحين تم قبول الطلب
                    يقول الوزاره والموقع فيهم خلل تعال الاسبوع الجاي واشوف ايش فيه حسابك لان الموظف يبين معه اذا اعانتك ترجع لك او لا

الغريب بالامر ماجتني رساله تخبرني بقبول الطلب ؟
                    ولما اعمل فحص للاعانه برقم المستفيد ورقم الهويه يطلع لي موقوفه
                    ولما ادخل الموقع اخر اعانه شهر 6 سنة 1438

• حجم الخط

والله انا ودي ترجع الاعانه
                      بس رحت للتاهيل امس وكلمت الموظف قلت طلع لي بالموقع تم قبول الطلب رفعت اعتراض والحين تم قبول الطلب
                      يقول الوزاره والموقع فيهم خلل تعال الاسبوع الجاي واشوف ايش فيه حسابك لان الموظف يبين معه اذا اعانتك ترجع لك او لا

الغريب بالامر ماجتني رساله تخبرني بقبول الطلب ؟
                      ولما اعمل فحص للاعانه برقم المستفيد ورقم الهويه يطلع لي موقوفه
                      ولما ادخل الموقع اخر اعانه شهر 6 سنة 1438
                      انا كمان لما قبلوا طلبي ايام التحديث ماجاتني رسالة ع الجوال لكن لقيت الرد بالموقع تم قبول طلبك وكانت اعانتي وقتها مستمرة
                      الحمدالله كثيراً

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله

قدمت اعتراض في نهاية شهر 11 ، وبعد شهر تقريبا وصلت رسالة بانه "تم اعتماد طلب تحديث بياناتكم" وعند الدخول على الحساب في موقع وزارة العمل ظهرت عبارة عفواً أنت غير موقوف / مسقط في أي خدمة في وكالة الرعاية" وايضا "تم تحديث بياناتكم في وقت سابق"

لكن تفاجأت نهاية الاسبوع الماضي وعند الدخول على الموقع بان حالة الاعتراض تحولت الى "تحت الاجراء" !!! ، لكن عند الاستعلام عن طريق خدمة (استعلام عن الإعانة المالية) في الموقع ظهر لي ان حالة الاعانة: مستمرة

ياليت اخواني تفيدوني بشكل اكيد هل ذلك نتيجة خلل في الموقع؟؟ اما ماذا ؟؟

شكرا للجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة أمل ال حرب مشاهدة المشاركة
                          انا كمان لما قبلوا طلبي ايام التحديث ماجاتني رسالة ع الجوال لكن لقيت الرد بالموقع تم قبول طلبك وكانت اعانتي وقتها مستمرة
                          الله يسمع منك ويارب تكون رجوع للاعانه والاثر الرجعي لكل من توقفت اعانته
                          شكرا لك لحسن تجاوبك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة علي حامدد مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله

قدمت اعتراض في نهاية شهر 11 ، وبعد شهر تقريبا وصلت رسالة بانه "تم اعتماد طلب تحديث بياناتكم" وعند الدخول على الحساب في موقع وزارة العمل ظهرت عبارة عفواً أنت غير موقوف / مسقط في أي خدمة في وكالة الرعاية" وايضا "تم تحديث بياناتكم في وقت سابق"

لكن تفاجأت نهاية الاسبوع الماضي وعند الدخول على الموقع بان حالة الاعتراض تحولت الى "تحت الاجراء" !!! ، لكن عند الاستعلام عن طريق خدمة (استعلام عن الإعانة المالية) في الموقع ظهر لي ان حالة الاعانة: مستمرة

ياليت اخواني تفيدوني بشكل اكيد هل ذلك نتيجة خلل في الموقع؟؟ اما ماذا ؟؟

شكرا للجميع
                            بسبب وجود خلل بالموقع.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالمجيد مشاهدة المشاركة
                              بسبب وجود خلل بالموقع.
                              كنت متاكد انه خلل بالموقع
                              وعشان اتاكد اكثر رحت للتاهيل سالت موظف التاهيل وخبرني بالكلام هذا وقال الاسبوع الجاي يمكن يتصلح الخلل
                              الله كريم

Loading...

يعمل...
                              X