الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار صغير يل ليت القى جوابه من المعاقين المبتعثين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استفسار صغير يل ليت القى جوابه من المعاقين المبتعثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي مساكم الله بالخير وعساكم من عواده ان شالله والله يوفق الجميع ان شالله الي بسال عنه حاجه بسيطه ومهمه في نفس الوقت الا وهي

كم مقدار المكافئه الي يستلمونها الطلاب المبتعثين وان سمعت انهم يقولون انها مكافئتين مكافئة من وزارة التعليم العالي ومكافئه من القنصل السعودي من نفس البلد المبتعث اليه وما هي ايضا الميزات المقدمه لهم من هذي البعثه وانا اشوف ان هناك اكثر من 80 طالب طلعوا ولا واحد تكرم وقالنا وش صار معه وكيف كانت رحلته من السعوديه الى بلد الابتعاث وما هي العقبات التي واجهته في البدايه لكي نستفيد ويستفيدون منها الاخوان والاخوات المقبلين على الدارسه في الخارج واذا فيه احد يعرف المميزات المقدمه لهم يا ليت يقولنا وخاصه ان المركز ما عندك احد ما فيه توجيه ولا شي على باب الله روح سوي اجاراءاتك بنفسك يعني ما عندهم سالفه حاطين لي ناس اصحاء ما فيهم الا العافيه ولا هم بدارين وش حنا نحتاج المفروض حاطين ناس عندها اعاقات حاسه في وضعنا احس اني طولت بالكلام وسوالي كله عن المكافئه والمميزات المقدمه للمعاقين وشاكرلكم على حسن الاستماع لي مسوي منزل مقطع صوتي هههههههههههههههه انتظر الردود يا اخوان

• حجم الخط
    رد: استفسار صغير يل ليت القى جوابه من المعاقين المبتعثي

25 مشاهده ولا واحد عنده خبر ننتظر ما فيه مشاكل نشبه هههههههههههههههههههه

• حجم الخط
      رد: استفسار صغير يل ليت القى جوابه من المعاقين المبتعثي

ههههههههههههههه
      ياليت اقدر اخدمك ماراح اتأخر يااخوي مهموم
      بس للاسف مااعرف شي

Loading...

يعمل...
      X