الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون استفسار عن العلاج بدولة الهند

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تكفون استفسار عن العلاج بدولة الهند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع

إخواني أخواتي
    اليوم أنا اكتب هذا الموضوع اطلب مشورتكم
    أنا لدي ابني البكر يعاني من ضعف بقسم الحركة ناتج عن نقص أكسوجين
    أثناء الولادة
    وأنا لأخفيكم هو الوقت الحالي يتعاالج بحد المراكز الخاصة للعلاج الطبيعي بالرياض منذ حوالي 8 أشهر والحمد الله في تحسن والله الحمد
    وقد نصحوني أشخاص بذهاب به الي الهند وغطوني
    رقم الدكتور رحمة الله في كلوكوت بكيرلا الهندية وتصلت عليه وقالي لي انه سوف يكون بالمملكة العربية السعودية بشهر 5 ميلادي
    وفعلا لقد أتى للمملكة وشاف ابني وقالي لي لازوم تجيبه للهند
    وشرح لي كيف يكون العلاج بزيوت والأعشاب
    والمساج والعلاج الطبيعي
    وأنا لأخفيكم أني لقد حجزت عنه وحجزت التذاكر
    علي 7/6 ميلادي وأبي أي شخص قد راح للدكتور رحمة الله يعطيني كيف الوضع هناك ويش السلبيات والايجابيات وهل المكان مناسب وامن
    أسف علي الاطاله
    اخوكم ابو محمد

• حجم الخط
    رد: تكفون استفسار عن الدكتور بدولة

وعليكم السلام
    اخوي يمكن مااقدرافيدك بس حابه اقول اني سمعت كثيرعن العلاج في الهند وكثيرنصحني بذهاب الى الدكتور رحمت الله وفعلاانا التقيت مع الدكتوررحمت الله عند قدومه للدمام وشاف اختي عندها شلل دماغي نتيجه نقص اكسجين اثناءالولاده وطلب مني احظارها للمستشفى في الهند بحثت كثير كيرلا مشهوره باالمصحات المتخصصه في علاج مثل هل حالات ونفكر نروح في نهاية شهر 6ميلادي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة شيخه مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام
      اخوي يمكن مااقدرافيدك بس حابه اقول اني سمعت كثيرعن العلاج في الهند وكثيرنصحني بذهاب الى الدكتور رحمت الله وفعلاانا التقيت مع الدكتوررحمت الله عند قدومه للدمام وشاف اختي عندها شلل دماغي نتيجه نقص اكسجين اثناءالولاده وطلب مني احظارها للمستشفى في الهند بحثت كثير كيرلا مشهوره باالمصحات المتخصصه في علاج مثل هل حالات ونفكر نروح في نهاية شهر 6ميلادي

هلا اختي شيخه

انا بحثت بانت عن المصحات وفعلا لقيت ان كيرلا مشهوره في المصحات والعلاج الطبيعي

بس انا ابي شخص قد راح الدكتور رحمة الله ويعطيني كيف الوضع هناك وانا ان شاء الله رايح قبلكم

في 7 / 6 ميلادي وعطيكم كل الاخبار من هناك

مشكوره اختي علي تعطيرك لصفحتي

وياليت نلقا احد يعطينا المعلومات كامله عن المصحه

• حجم الخط

وينكم ياليت تساعدوني

• حجم الخط

هلابك اخوي مباشر واسال الله ان يشفي محمد ويقر به عينك وعين والدته
          والله ياخوك ماعندي علم ولكن سمعت بهذا الاسم وتحديدآ بكيرلا بس ودي
          انصحك ان تحاول تدخله مدينة سلطان بن عبدالعزيز بالرياض اعتقد انهم
          رايح يفيدون ابنك بالنسبه لدكتور رحمةالله سمعت فيه يقولون علاجه طيب والله اعلم

تحيييييييييييييييييييييياتي لك

• حجم الخط

السلام عليكم
            اخوي مباشربقولك عن مركز علاج طبيعي في الرياض انا ماجربته بس وحده كلمتني عنه
            حالت ولدها نفس حالت ولدك تقول هوافضل مركز راحت له الي يسوون العلاج الطبيعي مصريين كويسين
            ولدها تحسن كثييير مكانه قبال جمعية الاطفال المعاقين العياده في عمارة اتوقع اسمها بسمتي
            وبخصوص المصحه انا حصلت في منتدى ثاني منزلين موضوع بخصوص مصحة شفا احدث مصحه تعالج بطريقة الايروفيدك
            المصحه هي في مدينة كوتكال المشهوره بمصحاتها في مقاطعة كيرلا في الهند
            العلاج هو بالطريقه الهنديه القديمه الايروفيدك وهو عباره مرخ بالزيوت وحميه وعلاج من الاعشاب
            ويعالجون امراض كثيره من ظمنها علاج الجهاز الحركي والعصبي المصحه تتميز عن باقي المصحات انها نظيفه وجديده وتحاول ادارتها ان تتلافى السلبيات الموجوده في المصحات الاخرى مثل سلا وعلي كوتي ابحث عنها وشوف وعندي سوال بخصوص الفيزا كم تاخذوقت وتجهز
            انا احترت وين اروح اي مصحه الله يكتب الي فيه الخير لنا ولك ولجميع المسلمين
            اذا حصلت اي شي بخصوص الموضوع اتمنى تفيدنا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة شيخه مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخوي مباشربقولك عن مركز علاج طبيعي في الرياض انا ماجربته بس وحده كلمتني عنه
              حالت ولدها نفس حالت ولدك تقول هوافضل مركز راحت له الي يسوون العلاج الطبيعي مصريين كويسين
              ولدها تحسن كثييير مكانه قبال جمعية الاطفال المعاقين العياده في عمارة اتوقع اسمها بسمتي
              وبخصوص المصحه انا حصلت في منتدى ثاني منزلين موضوع بخصوص مصحة شفا احدث مصحه تعالج بطريقة الايروفيدك
              المصحه هي في مدينة كوتكال المشهوره بمصحاتها في مقاطعة كيرلا في الهند
              العلاج هو بالطريقه الهنديه القديمه الايروفيدك وهو عباره مرخ بالزيوت وحميه وعلاج من الاعشاب
              ويعالجون امراض كثيره من ظمنها علاج الجهاز الحركي والعصبي المصحه تتميز عن باقي المصحات انها نظيفه وجديده وتحاول ادارتها ان تتلافى السلبيات الموجوده في المصحات الاخرى مثل سلا وعلي كوتي ابحث عنها وشوف وعندي سوال بخصوص الفيزا كم تاخذوقت وتجهز
              انا احترت وين اروح اي مصحه الله يكتب الي فيه الخير لنا ولك ولجميع المسلمين
              اذا حصلت اي شي بخصوص الموضوع اتمنى تفيدنا

هلا اختي شيحه / بنسبه للمركز الي مقابل لجمعية الاعاقه ابني يتعالج به والوقت الحالي وفعلا هو احسن مركز موجود بمنطة الرياض الوقت الحالي والله الحمد ابني تحسن عندهم واجد

بس انا قلت زيادة الخير خيرين قلت اسافر فيه للهند لان الي عنده نقص اكسوجين وبعد مارجع راح اكمل بالمركز ان شاء الله

لان مثل حالت ابني تحتاج الي علاج طبيعي مكثف

بنسبه للفيزا انا قلت الوقت الحالي بدري ان اطلع فيزا لان باقي وقت علي حجوزاتي والمعلومات الي عندي ان الفيزا علي تاريخ استخرجها من السفاره ويعطونك 3 شهور اما الاجرات يقولون انها تاخذ
              4 ايام الي 5 ايام

ونصحوني ان ادورلي علي هندي يضبط الوضع مع السفاره لان الاجرات يقولون انها معقده شوي
              يطلبون حجوزات فنادق
              وانا ان شاء الله راح ازودك بالمعلومات قريبا ان شاء الله

وياليت من لديه خبره ان يزودنا بها
              سوا عن الفيزا او المصحه

تقبلو تحياتي

• حجم الخط

للرفع

• حجم الخط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك ربي اخونا مباشر
                  واسأل الله العلي القدير ان يشفي ابنك
                  بالنسبه للعلاج بالهند ناس تمدح فيه وناس ما تمدح
                  وانا سبق وان تحدتث مع الدكتور رحمة الله وفكرت اني اذهب للهند
                  لكن حصلت ضروف وما استطعت السفر

معنا الاخ عبدالعزيز الحمر ذهب الى الهند وان شاء الله يفيدك اكثر

المعذره اخوي مباشر عدلت في الموضوع ليكون اكثر جاذبيه للأعضاء
                  ولكي تجد من يدلي بمعلومات اكثر

ودي وعاطر تحيتي لك
                  لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
                  نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
                  نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
                  نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
                  وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة المغامر مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك ربي اخونا مباشر
                    واسأل الله العلي القدير ان يشفي ابنك
                    بالنسبه للعلاج بالهند ناس تمدح فيه وناس ما تمدح
                    وانا سبق وان تحدتث مع الدكتور رحمة الله وفكرت اني اذهب للهند
                    لكن حصلت ضروف وما استطعت السفر

معنا الاخ عبدالعزيز الحمر ذهب الى الهند وان شاء الله يفيدك اكثر

المعذره اخوي مباشر عدلت في الموضوع ليكون اكثر جاذبيه للأعضاء
                    ولكي تجد من يدلي بمعلومات اكثر

ودي وعاطر تحيتي لك
                    هلا اخوي حياك الله المغامر

حياك الله والله اني سعيد بتواجدك

وياليت اخوي عبدالعزيزالحمر يفيدنا لن باقي شهر السفر

وتقبلو تحياتي

• حجم الخط
                      رد: تكفون استفسار عن العلاج بدولة الهند

السلام عليكم
                      اخي مباشر بالرابط لدناه كل شيئ عما تريد معرفتة

ولي ملاحظة وحيدة وهي انك في هذا الوقت بداية الامطار وقد ترهقكم الصواعق وتصدعكم وافضل وقت للسفر هو شهر ابريل (4)
                      كما انصحكم بالسكن في الدور الاضافي المستاجر ويقع شرق المصحة لان المبنى القديم قد تجد فية اعزك الله صراصير وبعارصى
                      استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه واوصيك بالمحافظة على الصلاة فأن فيها الفلاح و النجاة في الدنيا و الاخرة

• حجم الخط
                        رد: تكفون استفسار عن العلاج بدولة الهند

اخوي مباشر, اختي شيخة,
                        ياليت تعطوني رقم هاتف, او الاسم لكامل والعنوان الدقيق للمركز الي تمدحونه , الي مقابل جمعية الاطفال المعاقين ( انا الجمعية نفسها ما اعرف مكانها :(

انا ابحث بشكل جاد حاليا عشان ادخل ابني عمره ( 3سنوات و 7 شهور) بمركز خاص مناسب.

ولو كان فيه مركز متكامل افضل
                        لان ابني عنده تاخر في النطق بسبب نزيف المخ الي سبب به له ضعف بجهة اليمين من الجسم

بنتظاركم

Loading...

يعمل...
                        X