الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتْي الخاصة بخصَوص تحدِيث التقرْير الطبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تجربتْي الخاصة بخصَوص تحدِيث التقرْير الطبي

ذهبتٌٌ اليوم إلى مركز أمراض الدم الوراثية في الهفوف الكائن في حي محاسن وقالَ لي الموظف تقريرك قديم وقد ألغينا جميع التقارير القديمة وحتى الملفات وعليه يجب إحضار تحويل من مركز صحي لكي نعمل لك ملف جديد لدينا ومن ثمَّ نأخُذ منك عينه إنتهى كلامه ،

عندها عُدت للمركز الصحي وأخذت تحويل لهم وجئتهم ثاني يوم وإذا بي أدخل ولاأجد الموظف نفسه في المكتب الذي قالَ لي هذا الكلام بالآمس وكانَ مكتبة فارغاً وإنتظرت طويلاً مع مجموعة كبيرة بنفس موضوعي حتى جاءاَ دكتوراً وأفاد بأن لايُمكن عمل لك تحليل ويجب عليك الذهاب لمُستشفى الملك فهد فملفك هُناك وقتها جادلت معه قال لي لاينفع ثم ذهب للمُستشفى والمُستشفى أيضاً حولني للجنة الطبية واللجنة الطبية حولتني للمركز نفسة وعُدت لهُم مُجدداً وقال لي لما عدت ؟ قُلت له : هُم حولوني لكم مرة أخرى لآنكم الجهة المخولة فصاحَ بي بصوت عالِِ ( لايُمكن هذا أذهب ولاتتعبنا أوأذهب كلم المُدير ) قُلت له هل ينفع أكلم المُدير ؟ قال : لا أعتقد وقلت بصوت عالِِ حسبي اللهُ ونعمَ الوكيل وكررتها ثلاثاً على مرآى ومسمع الموظفين والمُراجعين وأنا خارج من المركز المشؤوم ،

عُذراً على الإطالة والخُلاصة أن هذا يُبين تلاعب ونِفاق الموظفين والرِسالة واضِحة كما قُلت أنفاً هذا تخبُط واضح بسبب أوامر عُليا بمُعاملة المُحدثين بهذة الطريقة الجائرة كي يملوا ويسقطوهم من خِلال تنفيرهم بهذة الطريقة فوالله هذا المقصد من هذا التحديث التعسُفي وأختم كلامي بحسبي اللهُ ونعمَ الوكيل إنا لله وإنا إليهِ لراجعون لاحولَ ولاقوةَ إلابالله أللهُم عليكَ بمن تسببَّ في هذا الإجراء الذي أشقانا وأتعبنا بلا فائِدة تُذكر !

• حجم الخط
    رد: تجربتْي الخاصة بخصَوص تحدِيث التقرْير الطبي

الله يكون بعون الجميع اعاننا واعانك الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الحازمي مشاهدة المشاركة
      الله يكون بعون الجميع اعاننا واعانك الله
      أمين على دُعاؤك والله يتقبل ويستجيب لمُواجهة هذة المُعاناة .

• حجم الخط

الله يهديك بس ليش تمرمط روحك والحل سهل جداً بما انك من ديرتي الحسا

شف ياطويل العمر رح يوم الخميس او يوم الأحد الخميس الصباح في عيادة خمسة اسأل عن دكتور أحمد سليمان وهوراح يساعدك ويكتب لك النسبة بماأنك عندك تقرير بلا تحليل بلا هم وأمورك طيبة واذا ماقدرت تروح الخميس ولايهمك رح يوم الأحد الظهر في بن جلوي الجديد أكيد تدله ونفس الدكتور يداوم وبسسسسس

وماتشوف شر
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
          الله يهديك بس ليش تمرمط روحك والحل سهل جداً بما انك من ديرتي الحسا

شف ياطويل العمر رح يوم الخميس او يوم الأحد الخميس الصباح في عيادة خمسة اسأل عن دكتور أحمد سليمان وهوراح يساعدك ويكتب لك النسبة بماأنك عندك تقرير بلا تحليل بلا هم وأمورك طيبة واذا ماقدرت تروح الخميس ولايهمك رح يوم الأحد الظهر في بن جلوي الجديد أكيد تدله ونفس الدكتور يداوم وبسسسسس

وماتشوف شر
          أهلاً بولد منطقتي هم من يُريدون لي المرمطة كما تقول فلا أتوقع أن تنحل المسألة بهذة السهولة فالأمر مُعقد وغير ماتقول مع أنك مُطلع لكن الوضع لديهم مُضطرب والدكتور الذي تقول عنه أحمد السليمان تغير ومحله مُنير البقشي وإن كان موجود فنادراً يُقابل أحد وإن قابلة سوف يقولة نفس الكلام هل لديك ملف يعني نفس الديباجة فالقضية أكبر مما تتصور بسببَّ مارأيته أمس من آهوال لم أكن أتوقعها أبداً .

• حجم الخط

أنت رح وتشوف الوضع مختلف تماما

صحيح أول دكتور أحمد سليمان كانت له عيادة يوم الثلاثاء وحسبي الله عليهم لين طفشوه وقال لدكتور ثاني يجي مكانة

الان أنت رح له او اذا ماتبي تروح لدكتور أحمد

في عيادة يوم الأثنين الصباح من الساعة 8 الى 11:30 في مستشفى بن جلوي الجديد في دكتور مصري أسمه دكتور جمال وتوني قبل أمس رحت له وعطيته تقريري لأختي وعلطول شافه ووقع عليه وختم وقلت له يزيد بعض الكلام من إرهاق وتعب وآلام مستمرة وتتنوم دايم
            وانا واقف والله وبدون موعد بس قله ابي اجدد التقرير وهو بيفهم علطول واذا ماعندك نسبة ماسويتها هو راح يكتب لك واخذ تحليل

والله هذي اللي صار بس لأنك ماعندك خبره فلذلك تتصعب الأمور شوي

وبالفعل انا معاك في مستشفى أمراض الدم الوضع ماينسكت عليه دماااار والله وكأنك داخل مو مستشفى أو مومريض الكل رافع خشمه

المهم سوو اللي قلت لك وأمورك طيبة

• حجم الخط

عندي ابناء 3 نسبتهم 35% وكان قيل اربع سنوات
              مقبولة هذه النسبة وتم قبولهم وتم صرف المعونة لهم اما
              الأن هل مع التحديث الجديد سيتم رفضهم

• حجم الخط

بالتوفيق اخوي لكن حضوض انا تيسر موضوعي من دكتر طيب وفاهم واعطيته صوره لتقرير ماهو بالملف عنده وقلي صوره وحطه بالملف وبنا عليه سوى تقرير واضاف الزياده لكن في بعض الاطبا والموضفين غير متفاهمين عرقلوا بعض المرضى الله يسر لهم

• حجم الخط

أنت رح وتشوف الوضع مختلف تماما

صحيح أول دكتور أحمد سليمان كانت له عيادة يوم الثلاثاء وحسبي الله عليهم لين طفشوه وقال لدكتور ثاني يجي مكانة

الان أنت رح له او اذا ماتبي تروح لدكتور أحمد

في عيادة يوم الأثنين الصباح من الساعة 8 الى 11:30 في مستشفى بن جلوي الجديد في دكتور مصري أسمه دكتور جمال وتوني قبل أمس رحت له وعطيته تقريري لأختي وعلطول شافه ووقع عليه وختم وقلت له يزيد بعض الكلام من إرهاق وتعب وآلام مستمرة وتتنوم دايم
                  وانا واقف والله وبدون موعد بس قله ابي اجدد التقرير وهو بيفهم علطول واذا ماعندك نسبة ماسويتها هو راح يكتب لك واخذ تحليل

والله هذي اللي صار بس لأنك ماعندك خبره فلذلك تتصعب الأمور شوي

وبالفعل انا معاك في مستشفى أمراض الدم الوضع ماينسكت عليه دماااار والله وكأنك داخل مو مستشفى أو مومريض الكل رافع خشمه

المهم سوو اللي قلت لك وأمورك طيبة
                  أخينا الكريم من الصعب الذهاب لمُستشفى بن جلوي كما تقول والسببَّ أن نسبتي أقل من المطلوب وهي 40% وهُم طالبين أكثر من 70% فكيف ستمُر وإن طلب لي تحليل سوف تتبين النسبة وتُرفض من قبلهم لكن أنا الأن مُتردد من الذهاب غداً الخميس أو الأحد بسبب مارأيتة من أهوال وبهدلة وأحيطك علماً أنني لا أملك سيارة خاصة وبيتي بعيد جداً عن بن جلوي وعن مركز أمراض الدم وتحديداً أسكن في وسط الهفوف فالله يعلم كيف أذهب من خلال سيارات الإجرة ذهاباً وإياباً حتى خسرت مبالغ النتيجة لم أستفد شيء فموضوع إختك يختلف قليلاً عن موضوعي فرُبما تقريرها جديداً عكس تقريري القديم فلاتقس على غيري بنفس موضوعي وقد سردت للعامة تفاصيل عنه أما مركز أمراض الدم الوراثية فهو بحاجة لشكوى لوزارة الصحة للنظر في موضوعه من إساءة مُعاملة المرضى والتعقيد المقصود عليهم من الله مايستحقون عديمي الضمير والإنسانية .

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة رؤية مشاهدة المشاركة
                    عندي ابناء 3 نسبتهم 35% وكان قيل اربع سنوات
                    مقبولة هذه النسبة وتم قبولهم وتم صرف المعونة لهم اما
                    الأن هل مع التحديث الجديد سيتم رفضهم
                    أنا نسبتي مُقاربة لهم وهي 40% يعني نفس الحال سوفَ تُرفض نكاية بهم فالحال من بعْضه ولايسعني أقول إلا حسبيَ اللهُ عليهم .

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الحازمي مشاهدة المشاركة
                      بالتوفيق اخوي لكن حضوض انا تيسر موضوعي من دكتر طيب وفاهم واعطيته صوره لتقرير ماهو بالملف عنده وقلي صوره وحطه بالملف وبنا عليه سوى تقرير واضاف الزياده لكن في بعض الاطبا والموضفين غير متفاهمين عرقلوا بعض المرضى الله يسر لهم
                      ولك بالمثل وفعلاً كلامك سليم أذكر ثاني مرة جددت تقريري كان عام 2009 وتم بدون تحليل ولاغيرة وحتى لوكانت النسبة قليلة يرفعها لكي تطابق المطلوب الأن تغير الوضع كُلياً .

• حجم الخط

تواصل معي على الخاص وإبشر باللي يسعدك

• حجم الخط

تواصل معي على الخاص وإبشر باللي يسعدك
                          لكَ ماتُريد .

Loading...

يعمل...
                          X