دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 53,363
عدد  مرات الظهور : 232,996,657موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 61,934
عدد  مرات الظهور : 232,996,611
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 61,127
عدد  مرات الظهور : 226,568,757الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 48,600
عدد  مرات الظهور : 201,779,073
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 48,918
عدد  مرات الظهور : 199,828,658

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > الملتقى العام
تغيير الستايل

الملتقى العام لقاء مفتوح للجميع، المواضيع الجاده، القضايا العامة والمهمة، والنقاش الحر

اخر المواضيع          امر صرف اعانه الماليه للكل جت او فقط الا من اول (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 209 )          استفسار (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 3 - الزوار : 67 )          التعليم عن بعد غير مناسب لذوي الإعاقة ويجب أن يعودوا لمدارس (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 14 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1614 - الزوار : 354799 )          تم نزول أعانه الاجهزه (اخر رد : ظزياد الذبياني - الردود : 26 - الزوار : 3338 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : روحي فدا امي - الردود : 51 - الزوار : 13464 )          اسنقسار (اخر رد : حاكم العيد - الردود : 2 - الزوار : 166 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 984 - الزوار : 232415 )          ابقدم من جديد على اعانة الاجهزة الطبيه !!!! (اخر رد : ميلاَ - الردود : 7 - الزوار : 992 )          هل بالامكان مساعدتي حول استشاره (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 210 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : لِمن يقرأ ومن لم يقرأ،أسأل الله أن يعافيك ويجبر خاطرك حتى يفيضُ قلبك فرحًا وسرورًا وطمأنينة ، ثم يرزقك ربي شُكر نِعمته محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله.اللهم اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين محمد البلادي١ : استغفر الله لي ولكم ولوالدينا ولوالد والديناولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين محمد البلادي١ : ابتسموا:انه يوم جديد في حياتكم فاحمدوا الله واشكروه واستغفروه وصلوا على رسول الله فربكم رحمن رحيم مجيب الدعاء محمد البلادي١ : اللهم إنا نسألك رضاك علينا والعفو والعافية،والفرح لقلوبنا، اللهم أرحنا من هموم الدنيا،وارزقنا التوفيق في جميع أمورنا محمد البلادي١ : اللهُم يامن انشق الفجر بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه إجعل أيامنا حافلة بكل خير.وعافنا واغفرلنا ولموتانا وموتى المسلمين محمد البلادي١ : اللهم اغفرلنا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين .استغفر الله العظيم ونتوب اليه محمد البلادي١ : أسال الله سامع الدعاء ومن فى إسمه لذة ودواء أن يرفع عنا وعنكم كل بلاء وأن يكتب لناو لكم من كل داء شفاء ويرزقنا ويرزقكم محمد البلادي١ : قال صلى الله عليه وسلم (اللهم اغفرلي ذنبي و وسـع لـي فـي داري وبـارك لي فيـما رزقـتـنـي) محمد البلادي١ : اللهم أنك تعلم بسرائرنا فاصلحها وبحوائجنا فاقضها وبذنوبنا فاغفرها يا كريم لنا وللمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات


الفتاة المعاقه عن الف فتاة سليمه

الملتقى العام


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2008 رقم المشاركة: 21
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد علي المطرب
إحصائية العضو








محمد علي المطرب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
جمهورية مصر العربيه تهتم كثيرا
اه يالنقل الجماعي ليش مسوي كذا فينا
مكرمة من ملك الملوك يستفيد منها الجميع بدون إستثناء وليست لشريحة معينة
اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم
دمعتك قريبه لاتقراء هذه القصيده
بطاقة معاق لم تشفع لي عند «الخطوط السعودية»!
اطرد الملل من حياتك
هل العادات والتقاليد عائق لزواج المراءه
تريد ان ترى الرسول عليه الصلاة والسلام
الهلال يسحق فريق نجران 7 صفر
ذكر نفسك بجنة عرضها السماوات والارض
اعجبنى كلام د.عائض القرني (منقول)
ارض بما قسم الله لك تكن اغنى الناس
من طرائف زواج المسيار
الاخوة اعضاء المنتدى
افعل هذه وابشر بالخير(منقول)
رساله لمعالي وزير الخدمه المدنيه
اهلا بالجميع في موقعكم
ناجي : ما ضروكَ إن قالوا "مُعاق"..
تبي تضحك تعال قصه حقيقيه
لعبة الارقام المميزه شارك وخلنا نشوف
امسك بيد من تحب
تصرفات لها معنى
ان كان هذي السعوده اللي تقصدونها مانبيها
تعال شوف لقبك وش يوحي لي
لمن تفتح قلبك
اجراء عمليه جراحيه لولي العهد الله يحفظه
تعيين الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه نائبا ثانيا
اوافق على قيادة المراءه بهذه الطريقه
الزواج هل انت مخير ام مسير


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الملتقى العام
افتراضي رد: الفتاة المعاقه عن الف فتاة سليمه

الشكر لمن رفع هذا الموضوع القديم الجديد وكل الشكر لمن تفاعل معها
وهنا فيه اضافه بسيطه وهي
معروف ان الزوجه السليمه في وقتنا الحاضر تحتاج الى الخادمه
والاكيد ان من الضروري من سيتزوج من معاقه وجود الخادمه اذا الزوجه المعاقه بوجود خادمه ستشرف اشراف كامل ومتقن في امور البيت
والاكيد انها ستقوم بدورها كازوجه ودورها ام لابناءك وانا على يقين انها ستبدع في ذلك ويقول المثل مايحك ظهرك مثل ظفرك







التوقيع

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل فتاة النت فتاة سيئة صديقة ذوي الإعاقة الملتقى العام 15 05-08-2010 07:31 pm
الفتاة المعاقه هيا بنا نصوت الحنان كله زواج ذوي الاعاقة 29 02-01-2010 09:24 pm
مجنون ينقذ زميله من الغرق !!! بنت قحطان الترفيه والتسلية 8 16-10-2009 04:51 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.