دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 53,463
عدد  مرات الظهور : 233,105,599موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 62,031
عدد  مرات الظهور : 233,105,553
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 61,223
عدد  مرات الظهور : 226,677,699الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 48,696
عدد  مرات الظهور : 201,888,015
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 49,017
عدد  مرات الظهور : 199,937,600

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          امر صرف اعانه الماليه للكل جت او فقط الا من اول (اخر رد : اعاني - الردود : 4 - الزوار : 432 )          كيف اعرف رقم المستفيد (اخر رد : الله يارحيم بسم الله - الردود : 14 - الزوار : 616 )          بعد قبول التقرير الطبي وش الاجراء بعده (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 26 )          برنامج توجيه للكتاب من ذوي الإحتياجات الخاصة (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 5 )          احتاج وظيفه (اخر رد : وفاء العبيدي - الردود : 0 - الزوار : 15 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1615 - الزوار : 355243 )          هل صحيح التاهيل المهني يعطي 50 الف ؟ (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 1 - الزوار : 484 )          اعانة الاجهزة الطبية (اخر رد : الجوال - الردود : 122 - الزوار : 22206 )          سؤال عن اعانه (اخر رد : متقاعد - الردود : 2 - الزوار : 1210 )          استفسار (اخر رد : ابرهيم محمد - الردود : 4 - الزوار : 174 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : اللهم أنك تعلم بسرائرنا فاصلحها وبحوائجنا فاقضها وبذنوبنا فاغفرها لنا وللمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين محمد البلادي١ : لِمن يقرأ ومن لم يقرأ،أسأل الله أن يعافيك ويجبر خاطرك حتى يفيضُ قلبك فرحًا وسرورًا وطمأنينة ، ثم يرزقك ربي شُكر نِعمته محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله.اللهم اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين محمد البلادي١ : استغفر الله لي ولكم ولوالدينا ولوالد والديناولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين محمد البلادي١ : ابتسموا:انه يوم جديد في حياتكم فاحمدوا الله واشكروه واستغفروه وصلوا على رسول الله فربكم رحمن رحيم مجيب الدعاء محمد البلادي١ : اللهم إنا نسألك رضاك علينا والعفو والعافية،والفرح لقلوبنا، اللهم أرحنا من هموم الدنيا،وارزقنا التوفيق في جميع أمورنا محمد البلادي١ : اللهُم يامن انشق الفجر بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه إجعل أيامنا حافلة بكل خير.وعافنا واغفرلنا ولموتانا وموتى المسلمين محمد البلادي١ : اللهم اغفرلنا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين .استغفر الله العظيم ونتوب اليه محمد البلادي١ : أسال الله سامع الدعاء ومن فى إسمه لذة ودواء أن يرفع عنا وعنكم كل بلاء وأن يكتب لناو لكم من كل داء شفاء ويرزقنا ويرزقكم محمد البلادي١ : قال صلى الله عليه وسلم (اللهم اغفرلي ذنبي و وسـع لـي فـي داري وبـارك لي فيـما رزقـتـنـي)


طلبات سيارات المعاقين

التاهيل الشامل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2012 رقم المشاركة: 351
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مطر ال ساري
إحصائية العضو









مطر ال ساري will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 66
تلقى إعجاب 11 مرة في 11 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

اتمنى من الله ان يطبق القرار صح وعلى وجه المطلوب







التوقيع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ مطر ال ساري على المشاركة المفيدة:
 (17-11-2012)
قديم 17-11-2012 رقم المشاركة: 352
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








بسام الدوخي will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 658
تلقى إعجاب 41 مرة في 40 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
مطلوب مدرب سياقة للتدريب المعاقين بالدمام
رأي
بطاقة المركز الشامل بالدمام
سيارات الخاصة بالمعاقين
أحد ذوي الاحتياجات الخاصة لحظة التصويت
بشرى ساره
الطلبات الجديدة للتسجيل في السيارات الخاصة
شروط سيارات المعاقين موحدة
داعية سعودي: حديث نبوي قد يكشف سر علاج فيروس "كورونا"
تكريمي في حفل فندق الدمام ( الشيرتون )
اصابة 8 ممرضات في حريق إسكان التأهيل الشامل بتبوك
654 مليون ريال تكلفة الدفعة الثالثة من سيارات المعوقين
الاجتماعية تكشف عن تأخر سيارات المعاقين الأسبوع المقبل
شركة امريكية لتجهيز السيارات المعاقين
مواطن يطالب «شركة» بـ12 مليوناً... تعويضاً عن رجليه «المبتور
إعانات الأسر الكافلة وإعانات الزواج
الإعانة
عنوان لكل من يسئل عن تجهيز السيارات الخاصة بالمعاقين
حقوق انسان في البلد
وزارة الشؤون الاجتماعية لا تعطينا حقوقنا.. والعمل تشل حركتنا
وصول 124 معاقاً من نزلاء مركز التأهيل الشامل في المدينة
قصيدة بمناسبة شفاء خادم الحرمين
مجموعة من القصص القصيرة
اقتراح ليش مايكون لنا برنامج بالتلفزيون
بورصة الوعود السعودية
موضوع للمناااقشة


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

أنا نفس افهم ليش كل هذا التأخير في موضوع التسليم مع العلم أن الموضوع ما يستاهل هذا التأخير يقول المثل ( كل تأخيره فيها خيره ) أن شأالله خير في الامر







رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012 رقم المشاركة: 353
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








بسام الدوخي will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 658
تلقى إعجاب 41 مرة في 40 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
مطلوب مدرب سياقة للتدريب المعاقين بالدمام
رأي
بطاقة المركز الشامل بالدمام
سيارات الخاصة بالمعاقين
أحد ذوي الاحتياجات الخاصة لحظة التصويت
بشرى ساره
الطلبات الجديدة للتسجيل في السيارات الخاصة
شروط سيارات المعاقين موحدة
داعية سعودي: حديث نبوي قد يكشف سر علاج فيروس "كورونا"
تكريمي في حفل فندق الدمام ( الشيرتون )
اصابة 8 ممرضات في حريق إسكان التأهيل الشامل بتبوك
654 مليون ريال تكلفة الدفعة الثالثة من سيارات المعوقين
الاجتماعية تكشف عن تأخر سيارات المعاقين الأسبوع المقبل
شركة امريكية لتجهيز السيارات المعاقين
مواطن يطالب «شركة» بـ12 مليوناً... تعويضاً عن رجليه «المبتور
إعانات الأسر الكافلة وإعانات الزواج
الإعانة
عنوان لكل من يسئل عن تجهيز السيارات الخاصة بالمعاقين
حقوق انسان في البلد
وزارة الشؤون الاجتماعية لا تعطينا حقوقنا.. والعمل تشل حركتنا
وصول 124 معاقاً من نزلاء مركز التأهيل الشامل في المدينة
قصيدة بمناسبة شفاء خادم الحرمين
مجموعة من القصص القصيرة
اقتراح ليش مايكون لنا برنامج بالتلفزيون
بورصة الوعود السعودية
موضوع للمناااقشة


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الخبر مشاهدة المشاركة

اعزائي ،،

الجميح يقول نهاية الشهر تجهز

و شهر تنقل الى فروع المملكة

وعشان تسجل بالمرور ب اسمك

تحتاج شهر ولا شهرين

تفائلوا خير
والوعد في شهر ربيع

والله يشفينا يا رب .. ويقدم الخير لنا


يقول المثل من صبر ظفر
أهم حاجة أن الامور طيبه
المهم انهم لايطولون علينا لمدة سنة ثانية






رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012 رقم المشاركة: 354
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية واثق الخطوة
إحصائية العضو








واثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really niceواثق الخطوة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 71
تلقى إعجاب 113 مرة في 67 مشاركة
عدد الترشيحات : 26
عدد المواضيع المرشحة : 19
رشح عدد مرات الفوز : 8

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب هنا ماذا تعلمت من الحياة!!
قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية.
فضل أيام عشر ذي الحجة والأعمال الواردة فيها
بشرى سارة إفتتاح موقع "احتياجات وتبرعات"
نظام المساعدات المقطوعه الجديد
ابشرك مر يوم ومنت في بالي
الف مبروك الاشراف اخي القدير "ابوفواز"
أخيرا..افتتاح مسار الطلبة وذوي الاحتياجات بجسر الملك فهد
خانــكــ ورجـــع وطلب مساعدتكــــ !!هل تساعده؟؟
مجموعة صور مثيرة فى اغرب واجمل الاماكن حول العالم
دفعة جديدة من المساعدات المقطوعة
جرح السنين
حيـا الله الـلـي يغـيـب ويـسـرع الــردّه
ليه المســـاء عوق الشقـــآوي وطبــه؟
شريحة تحرك مقاعد المعاقين باستخدام عضلات الأذن
اللي يبي الفرقا ! .. عسى الله يهنيه
هنا تقبل التهاني بمناسبه عيد الاضحى المبارك
" أدعو معي لكل مريض "
تم نزول راتب الضمان بالحسابات
"توضيح يرجى الاطلاع عليه قبل ان تكتب بالقسم"
نبارك للأخت / إحساسي انضمامها لـ " إدارة المنتدى "
امر ملكي معونة رمضانية لجميع لمستفيدي الضمان
فزَّ الخفوق
نعمة الابتلاء للمؤمن
هنا تقبل التعازي للآخت إحساسي في وفاة ابن اخيها
منع عبارة «البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل»
مصرع 22 شخصاً وإصابة أكثر من 111 في انفجار شاحنة غاز على طريق خريص
هام جداً:برجاء الإطلاع قبل طرح أي إعلان عن وظائف!!
تنفيذ عدد من المشروعات لدعم توظيف ذوي الإعاقة خلال 24 شهراً
مبتعثة سعودية في أستراليا تصمم جهازاً لمساعدة المكفوفين


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
Icon16 رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

استغفرالله واتوب اليه
استغلوا فتره الانتظار بالاستغفار
اللهم فرج هم المهمومين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين






التوقيع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ واثق الخطوة على المشاركة المفيدة:
 (17-11-2012)
قديم 17-11-2012 رقم المشاركة: 355
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








بسام الدوخي will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 658
تلقى إعجاب 41 مرة في 40 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
مطلوب مدرب سياقة للتدريب المعاقين بالدمام
رأي
بطاقة المركز الشامل بالدمام
سيارات الخاصة بالمعاقين
أحد ذوي الاحتياجات الخاصة لحظة التصويت
بشرى ساره
الطلبات الجديدة للتسجيل في السيارات الخاصة
شروط سيارات المعاقين موحدة
داعية سعودي: حديث نبوي قد يكشف سر علاج فيروس "كورونا"
تكريمي في حفل فندق الدمام ( الشيرتون )
اصابة 8 ممرضات في حريق إسكان التأهيل الشامل بتبوك
654 مليون ريال تكلفة الدفعة الثالثة من سيارات المعوقين
الاجتماعية تكشف عن تأخر سيارات المعاقين الأسبوع المقبل
شركة امريكية لتجهيز السيارات المعاقين
مواطن يطالب «شركة» بـ12 مليوناً... تعويضاً عن رجليه «المبتور
إعانات الأسر الكافلة وإعانات الزواج
الإعانة
عنوان لكل من يسئل عن تجهيز السيارات الخاصة بالمعاقين
حقوق انسان في البلد
وزارة الشؤون الاجتماعية لا تعطينا حقوقنا.. والعمل تشل حركتنا
وصول 124 معاقاً من نزلاء مركز التأهيل الشامل في المدينة
قصيدة بمناسبة شفاء خادم الحرمين
مجموعة من القصص القصيرة
اقتراح ليش مايكون لنا برنامج بالتلفزيون
بورصة الوعود السعودية
موضوع للمناااقشة


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

أحسنت يامعاند الزمان وكثر الله من أمثالك وطول الله عمرك







رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012 رقم المشاركة: 356
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








بسام الدوخي will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 658
تلقى إعجاب 41 مرة في 40 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
مطلوب مدرب سياقة للتدريب المعاقين بالدمام
رأي
بطاقة المركز الشامل بالدمام
سيارات الخاصة بالمعاقين
أحد ذوي الاحتياجات الخاصة لحظة التصويت
بشرى ساره
الطلبات الجديدة للتسجيل في السيارات الخاصة
شروط سيارات المعاقين موحدة
داعية سعودي: حديث نبوي قد يكشف سر علاج فيروس "كورونا"
تكريمي في حفل فندق الدمام ( الشيرتون )
اصابة 8 ممرضات في حريق إسكان التأهيل الشامل بتبوك
654 مليون ريال تكلفة الدفعة الثالثة من سيارات المعوقين
الاجتماعية تكشف عن تأخر سيارات المعاقين الأسبوع المقبل
شركة امريكية لتجهيز السيارات المعاقين
مواطن يطالب «شركة» بـ12 مليوناً... تعويضاً عن رجليه «المبتور
إعانات الأسر الكافلة وإعانات الزواج
الإعانة
عنوان لكل من يسئل عن تجهيز السيارات الخاصة بالمعاقين
حقوق انسان في البلد
وزارة الشؤون الاجتماعية لا تعطينا حقوقنا.. والعمل تشل حركتنا
وصول 124 معاقاً من نزلاء مركز التأهيل الشامل في المدينة
قصيدة بمناسبة شفاء خادم الحرمين
مجموعة من القصص القصيرة
اقتراح ليش مايكون لنا برنامج بالتلفزيون
بورصة الوعود السعودية
موضوع للمناااقشة


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الزمن مشاهدة المشاركة
استغفرالله واتوب اليه
استغلوا فتره الانتظار بالاستغفار
اللهم فرج هم المهمومين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين
شكرا يا أخ معاند الزمان وكثر الله من امثالك ويا طويل العمر






رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012 رقم المشاركة: 357
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








الجنوبي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

اتصلت اليوم بالجميح وقال عندنا اسماء جايه من الوزاره نصرف لها ونطلع الا ن الوحات من المرور ورفض يقول لي على الاسماء وعذها وقال راجع الوزاره ورقم الوزاره تدويلة 1688 مايرد







رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012 رقم المشاركة: 358
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو









فارس الخبر has a spectacular aura aboutفارس الخبر has a spectacular aura aboutفارس الخبر has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 13
تلقى إعجاب 11 مرة في 9 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

تسلم يا غالي ... ع الخبر الحلووو

اتمنا يا اخوان الي يتصل الجميح يسألهم

هل العدد 1000 شخص او اكثر


و الله يشفينا يارب







رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012 رقم المشاركة: 359
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








وحيد في العالم is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

متى يخلصون ؟
وهل اعلنو الاسماء ؟
يالجنوبي ماسألت عن نوعية السيارات؟

ياناس بكرا اتصلو على الشؤون الاجتماعيه واستفسرو واعطونا خبر
خاصية 800 غير مفعله عندي بالهاتف والجوال ياكلون الرصيد ولايردون






التوقيع

مازلنا معاقين بنظرهم ....وليس من ذوي الاحتياجات الخاصة .!!

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012 رقم المشاركة: 360
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد
إحصائية العضو








عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من هي مشاعل
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


كاتب الموضوع: عبدالعزيز الحمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: (خاص بموضوع طلبات سيارات المعاقين)

الله يجيب مطر







التوقيع



الف الف شكر
للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 14 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.