دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 46,096
عدد  مرات الظهور : 225,405,442موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,648
عدد  مرات الظهور : 225,405,396
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,851
عدد  مرات الظهور : 218,977,542الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 41,376
عدد  مرات الظهور : 194,187,858
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 41,449
عدد  مرات الظهور : 192,237,443

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > صعوبات النطق
تغيير الستايل

صعوبات النطق لمناقشة مايخص صعوبات النطق

اخر المواضيع          السلام عليكم (اخر رد : نوفا العتيبي - الردود : 2 - الزوار : 43 )          الضمان الإجتماعي والتأمينات الاجتماعية (اخر رد : محمد سلام - الردود : 9 - الزوار : 276 )          استفسار عن طلب اعفاء بنك التنمية (اخر رد : ذيب ال حرب - الردود : 2 - الزوار : 111 )          اعادة التقييم (اخر رد : ندوووو - الردود : 5 - الزوار : 121 )          نقل كفاله فيزا من تاهيل الشامل عامل منزلي (اخر رد : ابو علي محمد - الردود : 0 - الزوار : 16 )          رد مكتب وزير العمل بخصوص اعانة الاجهزة الطبية (اخر رد : السهيان - الردود : 26 - الزوار : 9216 )          حاله خدمه الاعانه تاريخ1442/4/30 مساعده (اخر رد : السهيان - الردود : 5 - الزوار : 122 )          تجربــــة مشرف ســـــابق...ارجــــو التفضـــل بقرائتهـــا.. (اخر رد : ساعي - الردود : 1 - الزوار : 90 )          لا شيء (اخر رد : ساعي - الردود : 1 - الزوار : 103 )          سلام عليكم (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 13 - الزوار : 302 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة     معاند الضيم من اذكار : لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم .. لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه| اللهم إنا نسألك فعل الخيرات. وترك المنكرات. وحب المساكين. وان تغفر لنا وترحمنا. وإذا أردت فتنة في قوم فتوفنا غير مفتونين. ونسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبك. : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحة لم تكن بحسبانه وأن تفرج همومه وتسعده وتشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه| سلّم أمرك لله وابتسم. واطمئن فإن أتاك شيء فهو حتماً لك. وإن لم يأتك فتأكد أنه لا يُناسبك. ثِق أن اختيار الله لك أفضل من اختيارك لنفسك. : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته أكرمك وأن عصيته امهلك وأن استغفرته غفر لك . فلك الحمد و لك الشكر ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه| استغفر الله العظيم | استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم |سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : تذكروا جيدا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لايرحم لايرحم) والرحمه مطلوبه في كل شئ فهل قلوبنا عامرة بهذه الصفه ؟     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| اللهم بشرنا بما يسرنا ونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره : لا تحزن .. إنّ الله ألطف من أن يرى خاطر عبده مكسور ولا يجبره . فيارب نسألك راحة تزيل بها متاعبنا ومغفرة تمحوبها ذنوبنا    


** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

صعوبات النطق



** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . إلى كل من يعاني من التلعثم . . إلى كل من يعتبر هذا التلعثم هو أكبر العقبات التي تقف في طريقه سواء في الدراسة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2011 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: صعوبات النطق
Smile ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
إلى كل من يعاني من التلعثم .
.
إلى كل من يعتبر هذا التلعثم هو أكبر العقبات التي تقف في طريقه سواء في الدراسة .. أو العمل .. أو الحياة بصفة عامة ..
.
إلى كل من يريد شراء الجهاز الخاص بعلاج التلعثم ..
.
إلى كل من سأل عن الأدوية التي تعالج التلعثم ..
.
إلى كل من سأل عن بعض الطرق مثل الكي .. أو الطب الشعبي أو حتى إجراء عملية جراحية للتخلص من التلعثم .
.
إلى كل من ذهب إلى أخصائي تخاطب .. واستمر بالفعل في الجلسات .. وبالرغم من ذلك لا زال يعاني من التلعثم ..
.
.
.
.

إلى كل هؤلاااااااااء ..

.
.
.
.

أهدي لكم هذا الموضوع الذي أتمنى أني كون نقطة تحول للكثيرين منكم .. إن شاء الله ..
.

أعرف أنكم جميعاً لديكم معرفة تامة بمشكلتكم .. وأسبابها وطرق علاجها لأن كل ذلك يوجد في الكثيييييير من الموضوعاتسواء بالمنتديات .. أو بالمراجع العلمية .. ولكن يبقى كل ذلك من الناحية النظرية فقط .. والذي تسعون إليه بالتأكيد هو الناحية العملية وليس النظرية ..
.

ولذلك فإنني أعرف أيضاً أنكم قد تكونون مللتم من تكرار ما يتم ذكره في هذه الموضوعات النظرية .. لأنكم بالتأكيد تسعون كما ذكرت إلى الناحية العملية والتي من خلالها يتم بالفعل علاج تلك المشكلة .
.
لذلك كان لابد من هذا الموضوع .. الذي سيكون دليلاً عملياً أمامكم .. لأنه سيتضمن تسجيلات صوتية لحالات تعالجت تماااااااااااماً بفضل الله سبحانه وتعالى من نفس المشكلة التي تعانون منها حالياً ..
.
كنت حريص أن تكون هذه التسجيلات لحالات متنوعة من كافة الجوانب حتى تكون مفيدة أيضاً لأكبر عدد من الحالات الأخرى .
.
فمن حيث المرحلة العمرية .. فهذه التسجيلات تضم ثلاث حالات بدءاً من المرحلة الإبتدائية ومروراً بالمرحلة الثانوية ووصولاً للمرحلة الجامعية .
.
ومن حيث أنواع التلعثم .. فإن هذه التسجيلات تضم أيضاً جميع أنواع اللجلجة .. أو التلعثم .. ( إطالة – لجلجة تكرارية – لجلجة توقفية ) .
.
وأخيراً .. ومن حيث درجة هذا التلعثم.. فإنها تضم جميع الدرجات من التلعثم ( بسيطة - متوسطة – شديدة ) .
.
ومن أهم ما يميز هذه التسجيلات أن كل حالة لها تسجيلين صوتيين .. أحدهما ( قبل ) .. والآخر .. أثناء .. أو ( بعد ) العلاج .. لكي يتم المقارنة بين التسجيلين ومعرفة مدى التحسن الذي حدث لكل حالة .
.
بالنسبة للصوت .. حاولت بقدر الإمكان أن يكون واضحاً .. لأنني أضطررت لتسجيله بالموبايل .. علماً .. بأن التسجيلات الأصلية والتي تم تسجيلها بإستخدام جهاز خاص وباستخدام سماعات خاصة .. فتوجد حالياً فيا لمركز الحكومي الذي أعمل به .. وقررت بالفعل تركها مع غيرها من التسجيلات لعشراتالحالات الأخرى لتكون متاحة لكل من يحتاج إليها بالمدينة المنورة .
.
.

الآن بقي الإشارة لشئ هام ..

.
.

وهو أنني لاااااااااااااا أنسب أي فضل لنفسي فيما وصلت إليه هذه الحالات وغيرها من تحسن .. أو من علاج تام للمشكلة التي كانوا يعانون منها .. لأنني لم أقم بشئ سوى بأداء عملي .

.

بالتأكيد الشكر أولاً وأخيراً لله سبحانه وتعالي الذي وفقني .. وجعلني سبباً .. في علاج هذه الحالات .. وغيرها من الحالات الأخرى .. أو في تخفيف معاناتهم ..
.
بعد ذلك يأتي الشكر لكل حالة من هذه الحالات .. لأنهم هم أصحاب هذا الموضوع .. ولأنهم هم الذين حققوا هذا التحسن بإرادتهم وثقتهم بأنفسهم وبرغبتهم الأكيدة في التخلص من هذه المشكلة .. وهو ما حدث بالفعل .
.
لذلك أشكرهم مرة أخرى .. وأقول لهم .. أنكمطالما وصلتم لهذا المستوى لا تتركوا أي موقف عابر يؤثر عليكم بعد ذلك .. ومهماواجهتم من مشكلات أو صعوبات .. فأنتم قادرون إن شاء الله على تجاوزها .. والعودة إلى هذا المستوى الذي وصلتم إليه بأنفسكم .
.
الشئ الأخير الذي أود أن أقوله لهم .. هوأنني أعتذر لهم جميعاً على عرض هذه التسجيلات بدون أخذ موافقتهم .. لأنني أعرف أنهملن يتأخروا في مساعدة غيرهم .. وخاصةً ممَّن يُعانون من نفس المشكلة التي كانوا يُعانون منها ..
.
على كل حال .. إذا كان أياً منهم لا يريدعرض تسجيله بهذا الموضوع فهذا بالتأكيد من حقه .. ويمكنه الإتصال بي إذا كان رقم الموبايل الخاص بي معه .. أو إرسال رسالة خاصة لي بالمنتدى لأنفذ رغبته فوراً .. أو أستبدل تسجيلاتهم بتسجيلات لحالات أخرى ..
.
الآن .. عودة مرة أخرى لأعضاء المنتدى .. والزوار الكرام الذين وعدتهم بالمشاركة بهذا الموضوع من أجلهم ..
.
أقول لهم جميعاً .. أن هذه التسجيلات الآن بين أيديكم .. وتؤكد لكم أنه يمكنكم التخلص تماماً من هذه المشكلة التي ظللتم تُعانون منها لسنوات .. وكانت سبباً في شعور البعض بالإحباط .. أو عدم رغبة البعض الأخر في إستكمال الدراسة .. أو كانت سبباً في عدم الحصول على فرصة عمل مناسبة .

.
أقول لكم .. أنتم لستم أقل من هؤلاءالإخوة الذين تم علاجهم بفضل الله أولاً .. ثم بإرادتهم وتصميميهم على تجاوز تلك المشكلة ..
.
أقول لكم .. أن عشرات .. بل مئات الحالات التي جعلني الله سبباً في علاجهم .. تم ذلك بدون إستخدام أي جهاز .. بالرغم من توافر أحدث الأجهزة في هذا المجال بالمركز الذي أعمل به .. وذلك لأنني كنت على قناعة تامة أنهم قادرون على تحقيق ذلك بأنفسهم .. وهو ما حدث بفضل الله .
.
حالات قليلة ( جداً ) هي التي إستخدمت معها الأجهزة .. ولذلك كانت نصيحتي لكم بعدم التسرع بشراء تلك الأجهزة التي يتم الإعلان عنها .. وذلك لأكثر من سبب .. .. ..
.
أولاً .. بعضها أسعاره مرتفعة جداً ..
.
ثانياً .. إذا لم يتم برمجتها بشكل صحيح من خلال أخصائي تخاطب متمكن فلن يمكنكم إستخدامها والإستفادة منها .. بل أنه في حالة برمجتها بشكل غير صحيح فإنها قد تزيد من صعوبة المشكلة .
.
ثالثاً .. ما الداعي أساساً لشراءها طالما يمكن التخلص من المشكلة تماماً بدونها ؟!
.

أقول لكم أيضاً .. لا توجد عمليات جراحية لعلاج التلعثم .. والوصفات التي يذكرها البعض مثل الطب الشعبي والكي .. قد يضيفإليكم ( عذاب ) بدني بجانب العذاب النفسي الذي تعانون منه .. دون أن يخلصكم من هذه المشكلة ..
.
بالنسبة للأدوية .. فأيضاً .. وكما سبق أنذكرت في الرد على أكثر من مشاركة .. فإنه بالرغم أنها تؤدي إلى تحسن الحالة نوعاًما .. وذلك يحدث لأنها تعمل عمل المهدئات .. وبالتالي فإنها تؤدي إلى تقليل التوتروالإنفعال الذي يصاحب التلعثم .. وتحسين الحالة النفسية مما ينعكس على النطق .. ولكنها لا تؤدي إلى التخلص التام من التلعثم ..
.
باختصار .. كل ما عليكم هو .. الثقة في الله سبحانه وتعالى أولاً .. ثم التحلي بالصبر .. وفي الوقت نفسه التصميم .. والإرادة .. والتأكد أن مشكلتكم لها حل .. هذا بالتأكيد مع البدء فوراً في جلسات التخاطب ..
.
ولكن عليكم التأكد من خبرة أخصائيا لتخاطب الذي ستذهبون إليه .. من أجل مساعدتكم على التخلص تماماً من هذه المشكلة .. أو على الأقل تحقيق أفضل درجة ممكنة من التحسن .
.
.
.
.

ملحوظة هامة ..

.

بالنسبة لهذه المقاطع الصوتية فكما ذكرت أنهتم تسجيلها من خلال الموبايل .. لعدم وجود وصلة مباشرة من الجهاز الذي تم تسجيلهاعن طريقه إلى الكمبيوتر مباشرة ..
.
.

وروابط هذه التسجيلات الصوتية هي :

.
.


الحالة الأولى .. قبل العلاج :


.
.

الحالة الأولى .. بعد العلاج :


.
.
.
.



الحالة الثانية .. قبل العلاج :


.
.


الحالة الثانية .. بعد العلاج :


.
.
.
.


الحالة الثالثة .. قبل العلاج :


.
.


الحالة الثالثة .. بعد العلاج :


.
.


ولمن اراد تحميل كل الملفات فسيجدها في الرابط التالي :




أرجو أن يفيد هذا الموضوع كل الحالات التي تعاني من التلعثم .. وأن يكون أمل جديد لهم إن شاء الله .

.

مع أطيب تمنياتي لهم وللجميع بالصحة والعافية











التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 19-09-2011 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو برونزي

الصورة الرمزية مناوي
إحصائية العضو








مناوي will become famous soon enoughمناوي will become famous soon enough
 
كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

يعطيك العافية محمد يسرى
بارك الله فيك
سلمت يداك وسدد خطاك
يسلمو عى موضوعك
جزاك الله خير







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-09-2011 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم



وجزاك بالمثل الأخ الكريم مناوي

أشكرك كثيراً على مشاركتك

تقبل تقديري واحترامي









التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم


شكراً لكي الأخت الكريمة مناوي

مع أطيب التمنيات









التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

للمزيد من المعلومات عن هذا الموضوع .. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المشاركات والردود عليها .. بالموضوع التالي :

.
.
.
.

مع أطيب التمنيات






التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








خيوط الفجر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
أرجوكم ساعدوني


كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتور يسري : جزاك الله خيراً
ابنتي في الخامسة عشر من عمرها وحالتها تشابه كثيراً الحالة الثالثة التي عالجتها
والله أكتب لكِ ودموعي تتساقط من الفرح لحال هؤلاء والتفاؤل لحال ابنتي
كيف يمكنني التواصل معك لعلاج ابنتي ؟
اسأل الله أن يشفيها ويشرح قلبي بسماع حديثها سليماً كأخواتها
وفقك الله ، وزادك من فضله
أرجوك لا تطيل علي بالرد







رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

بالنسبة لحالات التلعثم .. بمختلف أنواعها .. ودرجاتها .. وأسبابها ..
.
فإنني أرى أن بعضهم يحتاج إلى جلسات منتظمة مع أخصائي التخاطب .. بينما قد يحتاج البعض الآخر فقط إلى عدة جلسات .. تتضمن تزويدهم ببعض الإرشادات والتوصيات .. ثم المتابعة من وقت لآخر مع الأخصائي المعالج ..
.
وللمزيد من التفاصيل عن ذلك يمكنكم الاطلاع على موضوعي بعنوان :
.
** متى يكون الذهاب إلى أخصائي التخاطب ضرورياً ؟!
.
والذي يمكن الاطلاع عليه مباشرة من خلال الرابط التالي :
.
.

http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=69453

.
.
مع أطيب تمنياتي للجميع بالصحة والعافية










التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن التلعثـم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيوط الفجر مشاهدة المشاركة
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتور يسري : جزاك الله خيراً
ابنتي في الخامسة عشر من عمرها وحالتها تشابه كثيراً الحالة الثالثة التي عالجتها
والله أكتب لكِ ودموعي تتساقط من الفرح لحال هؤلاء والتفاؤل لحال ابنتي
كيف يمكنني التواصل معك لعلاج ابنتي ؟
اسأل الله أن يشفيها ويشرح قلبي بسماع حديثها سليماً كأخواتها
وفقك الله ، وزادك من فضله
أرجوك لا تطيل علي بالرد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بك الأخت الكريمة .. خيوط الفجر ..

لاحظت من خلال بياناتك أنكم من جدة .. بينما أنا في المدينة المنورة ..

لذلك يمكنكم بدء جلسات التخاطب مع أحد الأخصائيين في جدة ..

مع تمنياتي الصادقة لإبنتك .. وللجميع بالشفاء العاجل








التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
قديم 24-12-2012 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









غروووووور is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
معلمة تربية خاصة(اعاقة سمعية ) بجدة


كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن ال

ما شاء الله
جزاك الله خير الجزاء







رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
اخصائي تخاطب

الصورة الرمزية الاخصائي محمد يسري
إحصائية العضو








الاخصائي محمد يسري is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: الاخصائي محمد يسري المنتدى: صعوبات النطق
افتراضي رد: ** تسجيـلات صـوتيـة لحـالات تـم عـلاجهـا تمـامـاً مـن ال

وجزاكم الله بالمثل ..

أشكرك كثيييييراً على مشاركتك ..

تقبلي تحياتي








التوقيع

محمد يسري
أخصائي التخاطب بالقاهرة
دراســات عليــا جـامعــة نــورث كــارولاينــا الأمـريكيـــة

.
** ** ** سبحـان الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم ** ** **
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
** قبـل شـراء جهـاز عـلاج التلعثـم !! التغذية الآلية صعوبات النطق 10 20-09-2016 04:43 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.