دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 45,735
عدد  مرات الظهور : 224,857,101موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 54,274
عدد  مرات الظهور : 224,857,055
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 53,486
عدد  مرات الظهور : 218,429,201الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 41,016
عدد  مرات الظهور : 193,639,517
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 41,072
عدد  مرات الظهور : 191,689,102

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقيات ذوي الاعاقة > الاجهزة التعويضية > سوق ذوي الاعاقة
تغيير الستايل

سوق ذوي الاعاقة لبيع وشراء واستبدال الاجهزة الخاصة بذوي الاعاقة

اخر المواضيع          تكفون اللي عنده معلونه لايبخل (اخر رد : يارب رضاگ ورزقگ - الردود : 0 - الزوار : 1 )          اللهُم ادخله مدخل الشهداء (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 8 - الزوار : 230 )          سلام عليكم التاهيل (اخر رد : مشعل غازي العصيمي - الردود : 18 - الزوار : 845 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5621 - الزوار : 515132 )          مواقيت الصلاة , من هو النبى محمد .. أعرف نبيك (اخر رد : ريحانة الاسلام - الردود : 0 - الزوار : 3 )          متى تنزل الاعانة بعد قبول الطلب؟ (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 128 )          القبول في الضمان (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 100 )          خدماااات مجانية (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 6 - الزوار : 143 )          اخواني هل من لديه ذهان يكون عجز دائم وسكرالكم (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 143 )          تحديث الضمان مجانا ، ارجو الدعاء لي ولامي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 115 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــم اشملنا بحبــــك وامنحنا جنـــتك وشفاعة نبيــــك ومحبة عــــبادك اللهم اجمع قلوبنا على طاعتك واجمع نفوسنا على خشيتك واجمع أرواحنا في جنتك (صلوا على رسول الله) : عاجل جدا.. انطلاق السفينه الخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة على رسول الله . نأمل ان تكونوا معنا خلال هذه الرحله     محمد البلادي١ من المدينه| قال النبي ﷺ: مفاتيح الغيب خمس ، لا يعلمها إلا الله :لايعلم ما تَغيض الأرحام إلا الله ولا يعلم ما في غدٍ إلا الله ، ،ولا يعلم متى يأتي المطر أحدٌ إلا الله ، ولا تدري نفس بأي أرضٍ تموت إلا الله ، ولا يعلم متى تقوم الساعة إلا الله : اسئله ؟ اخي .اختي. هل تؤدون الصلوات بوقتها . هل ذكرتم الله . هل صليتم على رسول الله . اذا لم يكن كذلك فراجعوا أنفسكم     محمد البلادي١ من المدينه | أسأل الله العلي القدير ألا يرد لكم دعوة ولا يحرمكم فضله ويبلغكم أسمى مراتب الجنة ويسخر لكم ملائكة سمائه ويذيق قلوبكم حلاوة حبه وبرد عفوه ويذهب همكم ويفرج كربكم ويستجيب دعاءكم ويحقق رجاءكم ويرحم والديكم : اللهم بشر كل مسلم ومسلمه بفرحة لم تكن بالحسبان وأن تفرج همومه وتسعده وتشافيه وتشافي كل مريض انك سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه| سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم | استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وأن عصيته امهلك وأن استغفرته غفر لك ..فلك الحمد ولك الشكر ياكريم     محمد البلادي١ من اللهم ياخالق البشر من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى و تاب .. ارزقنا محبة أهل الدنيا والسماء .. و ادخلنا الجنه بغير حساب وارحمنا والطف بنا وتب علينا وشافنا وشافي مرضانا ومرضى المسلمين : اللهم عبادك ينتظرون فرجا فبشرهم ويسألونك شفاء فعافهم ويرجون رحمتك فارحمهم وأمواتا ينتظرون مغفرتك فاغفر لهم وارحمهم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر ..استغفر الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه| قال صلى الله عليه وسلم: «سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، إذا قاله حين يمسي فمات دخل الجنة -أو: كان من أهل الجنة- وإذا قاله حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وأدخلهم فسيح جناتك     محمد البلادي١ من المدينه| اللهــــــم يامن تنفس الصبح بأمره وتوزعت الأرزاق بكرمه .. أمطر عَلينا بركتك وبلِغنا أسمى مراتب الدنيا وأعلى منازل الاخِرة : ابتسموا .. انه يوم جديد بحياتكم ابدأوه بذكر الله والاستغفار وبشكر الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم     محمد البلادي١ من المدينه| عااااجل جدا.انطلقت السـفينة الثانيه والخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم نأمل ان تكون معنا خلال هذه الرحله : يارب إنا نسألك راحة تزيل بها متاعبنا،ومغفرة تمحو بها ذنوبنا،وانشراحاً يذهب معه ضيق صدورنا وشفاء لنا ولمرضانا     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...    

معاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير

سوق ذوي الاعاقة

معاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مُعاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير اتمنى منكم مساعدته على الراغبين مراسلتي لـ اصلكم به .. وانا والله فاعلة خير واتمنى احد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 16-02-2012 رقم المشاركة: 1
عضو مبتدىء

يارب ياكريم is on a distinguished road

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: سوق ذوي الاعاقة
new8 معاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مُعاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير

اتمنى منكم مساعدته على الراغبين مراسلتي لـ اصلكم به .. وانا والله فاعلة خير واتمنى احد

يساعده

لانه ظروفهم صعبه جدا ... ومايقدر يشتري عربيه كهربائيه يتحرك فيها

والله ماني مستفيده شي غير شي واحد اتمنى انه احد يساعده بالعربيه واكسب اجره واكون سبب

في مساعدة محتاج ..

تحيتي

بالود والإحترام

قديم 03-06-2012 رقم المشاركة: 2
عضو جديد

كاكا is on a distinguished road

كاتب الموضوع: يارب ياكريم المنتدى: سوق ذوي الاعاقة
افتراضي رد: معاق بحاجه إلى عربيه كهربائيه يااهل الخير

حاليا لايوجود لي طلبك
ولكن الوزاره تصرف له

قديم 29-09-2012 رقم المشاركة: 3
عضو جديد

الصورة الرمزية اسير الدنيا

اسير الدنيا is on a distinguished road

اختي الله يعطيك العافيه وزارة الصحه تصرف له ومعاها سرير ورافعه اعزكم الله لدورة المياه
اقل من اسبوع بتجيه يمكن يطول وياكم عشان الشحن

قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 4
عضو مبتدىء

الدوسري سلطان is on a distinguished road

معلوماتي ومن مواضيعي

السلام عليكم اخواني ،،،،،
الحكومه ماقصرت امرت بصرف كل ما يحتاج المعاق وآخرها السيارات المجهزه وما فرض الملك الله يعافيه ويحفظه ويطول بعمره اي شروط امر بالصرف لاي شخص من ذوي الاحتياجات الخاصه لكن للاسف ان الاوامر ماتنفذ من الجهات المختصه بل تعمل لجنه ومن لجنه للجنه وبعد سنوات وبعد ماينسون الناس الموضوع تتفق اللجان على الصرف بشروطها اللي هي تراها وطبعا ماتنطبق هذي الشروط الا على 0.5% من الشعب السعودي لانها شروط تحرم الناس اكثر من انها تفيدها ومدري ليه حاسدين حتى المعاق وآخرها الامر بصرف سيارات المعاقين وراحت السنين ولم تصرف سياره وحده للاسف.

وبالنسبه لموضوع العربية الكهربائيه انا بتاكد وارد عليك خلال هاليومين وان شاء الله انها للحين موجوده ماراحت وبيسهلها ربنا.....

قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 5
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ميلاَ

ميلاَ will become famous soon enoughميلاَ will become famous soon enough

-

اقتباس:
اقل من اسبوع بتجيه يمكن يطول وياكم عشان الشحن

اقل من اسبوع ! اللي عندنا حقين الشامل مادري مين من الاجازه الصيفيه و احنا طالبين كرسي كهربائي
واللي عندي اصلا مو منهم من مركز سلطان , و هم كل م اتصلت امي قالو توه م وصل شي !
يمكن سنه يبيله عشان يوصل !

التوقيع

قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 6
عضو مبتدىء

معلوماتي ومن مواضيعي

السلام عليكم وصبحك الله بالخير والرضا والعافيه ....
بالنسبه للاخ اللي يقول وزاره الصحة تصرف انا سالت واحد هناك يستفسر عن هالموضوع وبيرد لي ان شاء الله .
اما موضوعك مع الشامل هذا اجل يقولون بعد سنه وانا اقول من عندي عطيهم مع السنه سنه هذي سنتين وخلك كريمه معهم وعطيهم بعد فرصه على امل انها تجي ،،، مشكلتنا في هذا البلد الخير موجود لكن الجهات التنفيذيه هي اساساً جهات تعجيزيه ويكفي ان اي شي يعطى للمواطن بشروط واقل شروط شفتها 15 بند والله لو كنت مقدم على الكونقرس واطلب تحرير فلسطين ان واثق تكون شروط اليهود اهون من شروطهم والمشكله الكبرى انهم قالوا بعد سنه مو عشان يبون ياخذون مقاسك ويتنقون معدن يدوم ثم يصنعونها بالمواصفات اللي تبين مع انها ما تكمل شهر المشكله انها موجوده ومتكدسه في مستودعادتهم حتى اشعار اخر يمكن اذا طلعت الشمس من الغرب تصرف.... مدري هي حسد او لانهم عاشوا طول عمرهم في عز يحسبون الناس مثلهم.
عموما انسيهم وان شاء الله ربي بيسهل الامر وانا بحاول باللي يقدرني ربي عليه.

قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 7
عضو مبتدىء

معلوماتي ومن مواضيعي

وللمعلوميه انا ما اوعدك بشئ ولا اقدر اوعدك بشئ مو عندي ، وكل اللي امناه لاختي المعاقه والله مالهم فيه فضل ولا منه اغلبها من اهل الخير الله يزيدهم او نشتريها اذا لزم.
لكن اوعدك اني راح احاول قد ما اقدر لكن مو اكيد اني راح اقدر الا اذا ربي وفق ودعواتك ان الله يسهلها معي .

قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 8
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ميلاَ

ميلاَ will become famous soon enoughميلاَ will become famous soon enough

-

الله يجزاكك الخير و يكثر من امثالكك
هذ1 انت قلتها هو حسد ولا نجاسه ولا وش ب الضبط يمنون ب شي مو لهمم
اتوقع يخبونها ل ناس و ناس يمكن ! و انا الحمدلله مني محتاجتها ل ذيك الحاجه عندي اهلي
الحمدلله ياربي يحفظهم و يخليهم بس الي يقهر ليش كذ1 في احد غيري يكون محتاج حاجه الله اعلم فيها
يمنون عليه ويماطلون و يكذبون بس وين يروحون من رببي والله يمهل ولا يهمل "
حسبي الله ونعم الوكيل *

التوقيع

قديم 29-11-2012 رقم المشاركة: 9
عضو مبتدىء

معلوماتي ومن مواضيعي

ارحبي ثم ارحبي
اول شي ياليتها لناس وناس نقول ع الاقل فيه من يستفيد منها لكن للاسف محد منها استفاد غير ابو عشيش لانه لقا اماكن متوفره وصار كل يوم يكشخ ويبني له عشيش ،،، واخرها السيارات المجهزه للمعاقين وتاشيرة الخادمه والسائق والله العظيم ماتحتاج دراسه اكثر من ساعه وربعنا راحت سنين وللحين ما خلصوا اللجان والدراسات وصدقيني بتتحرر القدس وربعنا ماخلصوا من اللجان لكن انتي قلتيها وين بيروحون من الله كله مسجل وكله مكتوب....
عموما اسف ع الاطاله وانا كلمت اختي عنك وقالت انها عطتهم الجمعيه قبل فتره قصيره وقالت انها ودها تتواصل معك شخصيا وماشاء الله عليها مدلعه نفسها بكل طرق التواصل الحديثه وش رايك انتي ياليت تردين علي لانها هي اللي راح تفيدك اكثر مني في هذا الموضوع وغيره الله مير يسلمني طالعه على اخوها ذكيه (^_^) .. احم احم

يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر