دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 60,871
عدد  مرات الظهور : 242,066,126موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 69,466
عدد  مرات الظهور : 242,066,080
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 68,619
عدد  مرات الظهور : 235,638,226الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 56,065
عدد  مرات الظهور : 210,848,542
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 56,475
عدد  مرات الظهور : 208,898,127

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات الأدبية > شعر وخواطر
تغيير الستايل

شعر وخواطر كل ما يتعلق بالشعر الخواطر ستجده هنـا

اخر المواضيع          مزمنة القلب غير مصنف 2021 (اخر رد : حمدلله على سلامة - الردود : 1 - الزوار : 43 )          من فين اشتري استكر السيارة للمعاقين؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 94 )          هل هذا التقرير حسب المطلوب (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 24 )          وظيفة مراسل وحارس أمن ،، رجال . بريدة (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 21 )          راتب شهر شوال (اخر رد : انا من اكون - الردود : 4 - الزوار : 151 )          هل تم سحب التاديه لشهر شوال راتب الضمان ياليت تفيدونا ياخوان (اخر رد : الحمد الله - الردود : 0 - الزوار : 20 )          متي الضمان (اخر رد : انا من اكون - الردود : 3 - الزوار : 581 )          تجديد ضمان (اخر رد : مستفيد من التأهيل - الردود : 3 - الزوار : 465 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1708 - الزوار : 385994 )          العواطف الداخلية (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 46 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : يارب بُشرى تُشبه المطر،وفرحة تمحو كُل حُزن،وفرج لكُل صابروشفاء لكُل مريض ،ورحمة لكُل ميت واستجابة لكُل دُعاء ، يارب معاند الضيم : اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا محمد البلادي١ : اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ كَرِيْمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا سعوديه كوول : صلوا على رسول الله.... سماء وبحر : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم محمد البلادي١ : استغفر الله .لي ولكم ولوالدينا.ولوالد والديناوللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات الى يوم الدين معاند الضيم : اللهم صل و سلم على محمد وعلى ال محمد محمد البلادي١ : اذكروا الله وصلوا على من بكى شوقا لرؤيتكم . لااله الا الله وحده لاشريك له. اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين معاند الضيم : اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا


أبيات أغلى من الذهب

شعر وخواطر



أبيات أغلى من الذهب

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه وأخوك لا تخسره لو أنه عنيد يخطي مية مـرة وتسمح له خـطاه وأن كان شد الحبل حاول

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2012 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,415
تلقى إعجاب 483 مرة في 375 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي أبيات أغلى من الذهب

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه

وأخوك لا تخسره لو أنه عنيد
يخطي مية مـرة وتسمح له خـطاه

وأن كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيـه قـبل الشـد يـوصل منتـهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رأيك عطه رأيً سديد
وأن ما طلبك الرأي لا تبحث خفاه

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تراه

لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفه حصاه

واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياه

ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناه

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محدٍ معاه

من ما اعجبني









التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ابو فواز على المشاركة المفيدة:
 (28-11-2012)
قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية نوره عبدالله
إحصائية العضو









كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

صح لسان شعرها وصح ذوقك .

انتقاء جميل واقي ..

احترامي وتقديري لك ..







رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








اجراس الحنين will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 4 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب


صح لسان الشاعر وتسلم يمينك عل النقل

~ ♥ ~ انتقـاء رائع ~ ♥






رد مع اقتباس
قديم 29-11-2012 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








الاخصائيي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

يعطيك ألف عافية







رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,415
تلقى إعجاب 483 مرة في 375 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

صح بدانك اختي نورة
الجميل والراقي مرورك
الله يعطيك العافية كل الشكر لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,415
تلقى إعجاب 483 مرة في 375 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

الله يسلمك اختي اجراس الحنين
شرفني واسعدني مرورك الرائع
احترامي وتقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,415
تلقى إعجاب 483 مرة في 375 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

ويعافيك ربي اخي الاخصائي
شرفني مرورك واسعدني الله يسلمك
تقديري واحترامي لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
روح المنتدى

الصورة الرمزية إحسـاسي
إحصائية العضو








إحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of lightإحسـاسي is a glorious beacon of light
 


مواضيع أعجبتني: 518
تلقى إعجاب 900 مرة في 632 مشاركة
عدد الترشيحات : 113
عدد المواضيع المرشحة : 72
رشح عدد مرات الفوز : 23
مقالات المدونة: 12

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
قوانين قسم الحوار والنقاش الهادف..!
" التعريف بــ قسم الإستشـارات القانونيه "
دعوة لـ فعل الخيــــر.. وكسب الأجر إن شــاء الله
سجل مزاجك الآن ..your mood n.ow
كرت " أحمر " لمن ترفعه..؟
" شهــــادة شكر وتقدير " لمن تعطيهـــا..؟!
من صبــاحكم ومســائكم أجمل العبــارات..
هنــاا.. مســـاحة لي ولكم لجميـــع مــايروووق لنــاا...!
" أنغــــــــــام الفلآسـفه "
سجـل حضورك بــ " كلمات عن التفاؤل و الآمل "
" قسم همســــــــــــــآتي "
اخوة واخوات من ذوي الاعاقة غادرونا ولن ننساهم
مــــا أروووع...!!
موقع يرسل لك الإجابة على فتواك إلى الإيميل ..
فــ لنهتف جميعــآ بـــــ ( يــــــارب )..
أدعية نحتـاجهـا في كل يوم..!!
" حكم ونصــائح الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله " متجدد..!
فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألباني - رحمه الله _
جنووون قلمي..!!
مؤتمر يبحث توظيف التقنية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
تنبيه من الإداره للجميع....!
أعذرني ياسيدي الزمــان" خالد الفيصل"
الأعضــاء " السبـام " من هم ؟! موضوع مهم للجميـــع..
" أرضيــك لأخدعــك "
أثر الورد على مزاج الإنســـان ..!
هل المشــاعر المجروحه تأثر في الإنسان وتصرفاته ..؟!
فضلآ أنتظرقبل أن تسجل خروج من المنتدى..!
البعض يسيــر على الرمال بـ دون أثــر ..!!
" العلم+القلم+الحلم+الظلم "
"عالم إحســاسي الصغير"


كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

حقآ أبيآت أغلآ من الذهب..!
سلمت يمينك ع نقلها اخي ابوفواز
كل الشكروالتقدير لك؛؛






التوقيع



" حسبي الله لآ إله إلآ هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "
رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
المدير

الصورة الرمزية ابو فواز
إحصائية العضو








ابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond reputeابو فواز has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 1,415
تلقى إعجاب 483 مرة في 375 مشاركة
عدد الترشيحات : 47
عدد المواضيع المرشحة : 37
رشح عدد مرات الفوز : 9

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ابو فواز المنتدى: شعر وخواطر
افتراضي رد: أبيات أغلى من الذهب

الله يسلمك اختي احساسي
كل الشكر لك على المرور
تقديري لك







التوقيع

عود لسانك في حياٺك على قول
شيء يفيدك في نهاية حياٺك


سبح وكبر واذكرر اللہ على طول
هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات من ذهب إلى أناس أغلى من الذهب ابو فواز الملتقى العام 8 05-05-2016 10:26 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.