دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 43,159
عدد  مرات الظهور : 222,577,048موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 51,650
عدد  مرات الظهور : 222,577,002
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 50,899
عدد  مرات الظهور : 216,149,148الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 38,445
عدد  مرات الظهور : 191,359,464
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 38,425
عدد  مرات الظهور : 189,409,049

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقيات الأسرة > الملتقى الصحي
تغيير الستايل

الملتقى الصحي معلومات طبيه واخبار وارشادات صحية، وكل جديد في تكنولوجيا الاجهزه الطبية

اخر المواضيع          صعوبة تفريغ المثانة (اخر رد : ابوو الوليد - الردود : 0 - الزوار : 1 )          من يعرف كيف اطلع اعادة تقييم الاعاقه من الموقع ؟؟ (اخر رد : الرضى - الردود : 7 - الزوار : 234 )          استعلام لاهنتو (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 141 )          التأهيل الشامل (اخر رد : نواف مم الدوسري - الردود : 9 - الزوار : 301 )          مكافاة الابتدائي والمتوسط والثانوي التقديم والامراض المقبولة (اخر رد : الحبوب - الردود : 57 - الزوار : 18951 )          موعد نزول الاعانة (اخر رد : الحبوب - الردود : 3 - الزوار : 586 )          بشرى ساااااره (اخر رد : الحبوب - الردود : 7 - الزوار : 281 )          سجل المستفيد الشهري محرم 1442 (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1 - الزوار : 204 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : ابو فواز - الردود : 971 - الزوار : 219921 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5574 - الزوار : 507539 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |اللهم لك الحمد ولك الشكربالسراء والضراء |اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه : يارب يامن تقول للشئ كن فيكون شافنا وشافي كل مريض. وإشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا آنت وأسعدوأرح كل مهموم (امين)     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم بشرنا بما يسرناونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره     محمد البلادي١ من المدينه| اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم| رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .وبشرالأحياءبمايسرهم والأموات بالجنه     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم     محمد البلادي١ من المدينه|قال تعالى. ان الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : يارب ابعد الحزن عناوأسعدنا بالدارين وأكتب لنا ما نتمنى .وعافنا واغفرلنا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه|قال ﷺ : من قال إذا أصبح ثلاثاً وإذا أمسى ثلاثاً: "رضيت بالله رباً،وبالإسلام ديناً،وبمحمدﷺ نبياً،كان حقاً على الله أن يُرضيه" : ابتسموا:انه يوم جديد في حياتكم فابدأوه بحمد الله وشكره وبالأستغفار .يارب درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لايزول منه الامل     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : أسأل الله الكريم أن يبشركم بما يسركم ويكف عنكم مايضركم وأن يعافيكم ويسعدكم ويفرج همومكم لتسجدوا لله شاكرين من الفرح     محمد البلادي١ من المدينه| قال تعالى: إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما : اللهم لاتطوي هذا اليوم الاوقد سترت عوراتنا وغفرت لنا ولموتانا وفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيتنا وشافيت مرضانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم | لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين : اللهم انا نسألك.ان تمسح عنا اوجاعنا .وتنور ظلمات ليالينا وتسقينا فرحآ وترزقنا وتحقق امانينا في رضاك.وتفرج هم كل مهموم    


الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي

الملتقى الصحي



الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي

الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي التدخين السلبي للاطفال نيويورك / قالت دراسة أمريكية نشرت نتائجها مؤخرا أن التدخين السلبي يسبب أضرارا أكبر في الأوعية الدموية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2009 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
RSS
إحصائية العضو







التغذية الآلية is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: الملتقى الصحي
افتراضي الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي

الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي 630494b82f27ba5bc928dca0b5ef8ba5.jpg

الأطفال الأكثر تضررا من التدخين السلبي التدخين السلبي للاطفال
نيويورك / قالت دراسة أمريكية نشرت نتائجها مؤخرا أن التدخين السلبي يسبب أضرارا أكبر في الأوعية الدموية عند الأطفال والمراهقين الذين يعانون من البدانة.
وقال المعد الرئيسي للدراسة الأمريكية التي أجريت في هذا الشأن، جون أنطوني بوير، من مستشفى ومركز أبحاث "نايشن وايد" في جامعة أوهايو في الولايات المتحدة، إن المراهقين الذين يعانون من البدانة والذي يتعرضون للتدخين السلبي يعانون من ضعفيّ احتمال المعاناة من الإصابات في الأوعية الدموية مقارنة مع المراهقين الذين يتمتعون بوزن طبيعي.
وغالبا ما تؤدي التغيرات في الأوعية الدموية عند الأطفال والمراهقين الذين يعانون من البدانة إلى الإصابة بأمراض القلب في المستقبل.
وقال بوير أن ذلك يشير "إلى أن بعض جوانب الأمراض القلبية عند الراشدين قد تكون متأصلة في الطفولة، حيث قد يكون للاستراتجيات الوقائية تأثيرا بعيد المدى"، وأشار إلى أن التدخين السلبي لا يضر بالأطفال على الصعيد النفسي فحسب كما أشارت الدراسات السابقة.
وقد شملت الدراسة أطفالا من أصول أفريقية ولاتينية وبيض، وضمت 52 طفلا تتراوح أعمارهم بين السنتين والخمسة سنوات، و107 مراهقين تتراوح أعمارهم بين 9 و18 سنة.




المصدر: نسيجها


اضغط هنا للمزيد...








رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هناك أدعية صحيحة للوقاية من الشرك الأكبر والكفر الأكبر وا عبدالرحمن أبو حذيفة الملتقى الاسلامي 4 21-06-2015 01:09 pm
التدخين السلبي يعرض الأطفال الرضع لخلل في ضغط الدم التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 01-02-2010 12:01 am
التدخين السلبي يضر برئة الطفل التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 02-01-2010 04:01 am
التدخين أثناء الحمل يصيب الأطفال بالهلوسة التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 05-10-2009 12:01 am
التدخين السلبي يؤثر على مناعة الأطفال التغذية الآلية الملتقى الصحي 0 08-05-2009 02:01 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.