الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استطلاع لكل الأمهات: أرجو المشاركة من الجميع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: استطلاع لكل الأمهات: أرجو المشاركة من الجميع

الله يجزاك خير ع موضوعك الرائع ,
    طفلي الأول سليم ياربي لك الحمد والحين الثاني عمره 9 شهور وعنده الحالة الثالثة من الصلب المشقوق مع استسقاء ومركب شنت ,
    ونهااااااائي ماعاد افكر بالحمل لعدة اسباب : عندي ولدين نعمة من رب العالمين , ولأن احتمالية انجاب طفل آخر بنفس المرض كبيرة والحمد لله اختارنا لأنه يحبنا , ولكن أخاف مو على نفسي وتعبي ولكن على الطفل ومستقبله واحساسه , الله يعينهم , وكمان لسبب طفلي بحاجة لرعايتنا أغلب وقته , الله العالم وش الله كاتب والحمد لله على كل حال , نعمة بينا وبركة ,
    ومشكورة موضوعك يمس مشاعرنا كأمهات يعطيك العافية ..

• حجم الخط

طفلي الأول سليم ياربي لك الحمد والحين الثاني عمره 9 شهور وعنده الحالة الثالثة من الصلب المشقوق مع استسقاء ومركب شنت ,
      ونهااااااائي ماعاد افكر بالحمل لعدة اسباب : عندي ولدين نعمة من رب العالمين , ولأن احتمالية انجاب طفل آخر بنفس المرض كبيرة والحمد لله اختارنا لأنه يحبنا , ولكن أخاف مو على نفسي وتعبي ولكن على الطفل ومستقبله واحساسه , الله يعينهم , وكمان لسبب طفلي بحاجة لرعايتنا أغلب وقته , الله العالم وش الله كاتب والحمد لله على كل حال , نعمة بينا وبركة ,

• حجم الخط

مو متزوجه بس راح اتوكل على ربي بكل شي ويسلمووو على الموضوع الرائع
        لاتدع اليأس يستولي عليك ، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه .. ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد

__________________http://www.youtube.com/watch?v=x1JCpcv-vT8____________________
        سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عيون عسير مشاهدة المشاركة

أجمعين يارب

والحمدلله على نعمة الله سبحانه

عندي نقطة بقولها لج عزيزتي:

ان شاء الله لي فكرتي بالحمل اخذي من الحين حبوب الفوليك أسيد قبل الحمل وان شاء الله ربي يرزقج بالضنى السليم.
          منهو مثل الكويت !

• حجم الخط

السلام عليكم
            جزاك الله بكل خير تجمع رائع ونريد نصائح وملاحظات وطريقة كل ام فاضله في كفاحها

رزقني الله عزوجل باسامة وهويعاني من شلل دماغي رباعي بسبب نقص اكسجين عند الولادة ، ابني عمره 8سنوات وحملت بعد خوف ومعانه من الاهل ولاقارب حول الحمل فنحن لا احد يشعر بمدى معاناتنا الا من لديه حاله ، المهم ابني الاصغر عمره سنة وسبعة اشهر وحمد لله سليم معافى يمشى ويتكلم ويضحك الحمدلله على نعمته وفضله واسا الله ان يرزق كل ام ولايحرمنا برهم واجر تربيتهم ، طريقتي لكل اخت وام لديها طفل
            1- اذا لم يسبق لك عمل تحاليل الوراثية قبل الزواج لابد من عملها
            2- التوكل على الله والصلاة القيام والدعاء ( ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين )
            3- حمض الفوليك قبل فترة من الحمل الافضل اول ماتتركين المانع
            4- حاولي تشعلي نفسك حتى ماتتأثر نفسيتك .

ان شاء الله استفدتوا

دعواتكم ام اسامة

• حجم الخط

وعليكم السلام

وجزاج الله خير على هالنصايح
              منهو مثل الكويت !

• حجم الخط

السلام عليكم اخواتي

انا ام لمصاب بالصلب المشقوق والان عمره 11 سنه ولما كان عمره 4 سنوات ونص حملت بعد التوكل على رب العالمين واستخدام حمض الفوليك
                وجاني طفل سليم الحمد لله والان حملت مره اخرى والحمدلله جاتني طفله سليمه .
                مع العلم انه قبل الطفل المعاق عندي طفله سليمه الحمدلله .
                وما اخفيكم مدى التوتر اللي كنت اعانيه اثناء الحمل وقبله برغم اني كنت متقبله طفلي جيدا وكنت اقول انه لو ربي اعطاني طفل معاق تاني ان شاء الله اني متقبلته كمان
                لكن بمجرد اي دكتور اتابع عنده الحمل يعرف انه عندي طفل معاق سابق يعلن حالة الطوارئ ويسببلي توتر .

• حجم الخط

وعليكم السلام

هلا اختنا الغالية وعسى ربي يبلغج فيهم

والحمدلله من توكل على الله كان الله معه
                  منهو مثل الكويت !

Loading...

يعمل...
                  X