الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاخاب من أستشار

تقليص
موضوع مغلق
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

لاخاب من أستشار

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وكل عام وأنتم والأمه الأسلاميه بخير
    فأنا في حيرة من أمري وقالوا لاخاب من أستشار
    أنا معاقه عندي أعاقه بسيطه في يدي تزوجت ولم يكتب الله لنا التوفيق مع بعض
    ولأن تقدم لي شاب طيب وأخلاق ودين يعاني من مرض الصرع ولايعمل علي الضمان الأجتماعي ولايقود سياره
    اللي عنده رد لايبخل عليه والله يجعلها في ميزان حسناتكم

• حجم الخط
    رد: لاخاب من أستشار

حياك الله اختي هنا يعطونك اراء فقط يعني وجهات نظر ام الاستشارت عند الاخصائين الاجتماعين وغيرهم
    لكن الي ترينه انتي مناسب لك اختاريه والاهل الاسرة قصدي لهم رائي
    بالتوفيق
    تشرق الشمس ونعلم انه سوف تغرب وتغرب ونعلم انهاا سوف تشرق
    لكنننا لانعلم متى نغادر امراً ليس بيدينااا بيد الله فااان غادرت يوماااً فالسماح وان بقيت معكم سوف تروني هنا معكم

• حجم الخط

حياككي الله ياأختي وكل عام وانتي بخير نحن نقول والله سبحانه يقول فأنا انصحك بصلاة الاستخاره وان شاء الله يصير اللي فيه الخير من الله سبحانه

• حجم الخط

انا من راي الخاص اختي الغاليه اول استخيري وشوفي مواصفاته تتناسب معاك

ثاني شئ اعرف اللي عندهم صرع يبون رعايه وانتباه اكثر من اللازم وعدم الغفله عنه

سؤالي هل عندك القدره بالاهتمام والرعايه ؟؟؟؟؟؟؟

ثاني شئ فكري فيه فرص قدامك كثير شوفي من هو قريب من اعاقتك لاتسرعين باتخاذ القرار

اعرف وحده عزيزه الى نفسي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته عندها صرع متزوجه من ولد خالتها جتها نوبة الصرع اخرالليل بالسرير ولم ينتبه لها زوجها

لانه نايم بنفس السرير تصدقين وتوفيت ولم يعلم الا لما صحى من النوم مقدر ومكتوب

حبيت اضرب لك مثل عشان ماتسرعين باتخاذ القرار لان اللي عندهم صراع يبون عنايه واهتمام

اذا انتي قادره على تحمل المسؤليه فتوكلي على الله ووافقي

اما انك غير قادره على تحمل المسؤليه فالافضل الرفض لان امامك فرص كثيره ان شاء الله والله يعوضك كل خير

اتمنى لك من قلبي التوفيق والسداد

تقبلي خالص شكري وتقديري

• حجم الخط

الله يوفقك اختي لما يحب ويرضى ويكتبلك الخير اينما وجد ....آمييييين
          وانتي أختي الرهيبة الله يسامحك خوفتيني لما قلتي قصة صديقتك لان انا عندي اطفال اكبرهم عمره عشر سنين
          يعانون من شلل دماغي سببلهم نوبات صرع أو تشنج بشكل يومي وينامون في غرفة مستقلة الله يحفظهم ويشفيهم
          ((صغاري استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه يحفظكم من كل شر ))

• حجم الخط

يعطيك العافية معاقه
            سلمت يداك وسدد خطاك
            يسلموووووووووووووووو
            عليك بالاستخاره والله يوفقك ويسعدك
            [flash=http://www.almlf.com/swf/7-2011/almlf_com_xbc5sapu.swf]WIDTH=450 HEIGHT=250[/flash]

• حجم الخط

كلام واقعي وهذا هو المطلوب والتصرف الصحيح ان شآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء الله ان الواحد أو الوحده تستشير أو يستشير أهله أو أهلها يمكن يكون عندهم عذر مقنع للطرفين أن شأء يسلموا على الطرح الجميل في الموضوع وهو موضوع حساس ومهم للغايه مع تمانياتي للجميع بالتوفيق في الدنيا والاخره

• حجم الخط

الله يوفقك اختي الفاضله انا حبيت اذكرك بصلاة الاستخارة صليها وادعي ربك يقدم لك الافضل

وكمان اذكرك بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )

اختي الفاضله المريض فيه امل يشفيه ربي
                [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

أكيد الكل أكد لك على الصلاة والدعاء ومن ثم استشارة الأهل والتركيز على السؤال في جميع تفاصيل الشخص المتقدم وفي الأخير أعملي ورقة أقسميها نصفين وضعي فيها نقاط الضعف في طرف والطرف نقاط القوة وأيهم ترجح وأهم نقطة واولهم ربما ضعي أهدافك من الارتباط ولا تتزوجي لتحملي لقب زوجة فقط
                  بالعقل لا نحب وبالحب لا نعقل

• حجم الخط

أشكر كل من عطر موضوعي برده وأسال الله أن ييسر أموركم وأسال الله أن كان لي خير ونصيب مع هذا الشاب أن الله ييسره وأن كان فيه شرأن يصرفه عني وأن يقدرلي الخير حيثما كان ثم يرضيني به

Loading...

يعمل...
                    X