الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم مره يستفاد من بطاقة تخفيض الطيران اجور اركاب ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: كم مره يستفاد من بطاقة تخفيض الطيران اجور اركاب ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الهلال مشاهدة المشاركة
    اسف على المداخله يقولك سعرها 400 بس بعد التخفيض تصير عليك 200 ماتقدر تخليها 100 ؟؟

سوال اخر اشتراك موبايلي حقك مفتوح كل شهر ؟؟

هو يقول (بس اذا فعلاً في تخفيض ف انا ابيه على الخدمه ابو 200 ريال شهرياً مكالمات لا محدوده يعني يطلع علي الاشتراك ب 100)
    باقة ال400 الي انا اقصدها تختلف عن باقة ال200 الي يقصدها،
    بمعنى اكثر
    فيه باقة 400 وبعد التخفيض تصير ب200
    وفيه باقة 200 وبعد التخفيض ب100
    اتمنى انك فهمت

• حجم الخط

لا مالها حد معين الا التاريخ للانتهاء واتشمل، فقط الرحلات الداخليه

SM-G935F السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

اسف على المداخله يقولك سعرها 400 بس بعد التخفيض تصير عليك 200 ماتقدر تخليها 100 ؟؟

سوال اخر اشتراك موبايلي حقك مفتوح كل شهر ؟؟
        موبايلي نعم مفتوح وشهرياً 150 ريال

وبخصوص الباقات الباقه اللي انا اقصدها تختلف عن الباقه اللي ذكرها ابو عبدالمجيد

الباقه اللي ذكرها ابو عبدالمجيد تشمل نت مفتوح ومكالمات لا محدوه داخل الشبكه واشتراكها الشهري 400

اما الباقه اللي انا ذكرتها فقط مكالمات لا محدوده داخل الشبكه بدون نت والاشتراك الشهري لها ب 200 ريال شهرياً

• حجم الخط

اخي ابو عبدالمجيد شلون احصل ع التخفيض ع الثابت

اتصلت ع الاستعلامات حق الاتصالات قال لي الموظف فقط التخفيض ع الشرائح مافي ع الثابت
          حتى موظف الفرع قال لي هيك

شو الحل ؟

يعطيك العافيه

• حجم الخط

مشكله والله بعض الموظفين بالقطاع الخاص او الحكومي
            اما يجيك مايعرف الانظمه ويألف من راسه ويصرف او واحد يحسسك انك جاي تتسلف منه مو تراجع او واحد عنده ضغوط نفسيه ويفرغها بالمراجعين

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة مستفيد من التاهيل مشاهدة المشاركة
              موبايلي نعم مفتوح وشهرياً 150 ريال

وبخصوص الباقات الباقه اللي انا اقصدها تختلف عن الباقه اللي ذكرها ابو عبدالمجيد

الباقه اللي ذكرها ابو عبدالمجيد تشمل نت مفتوح ومكالمات لا محدوه داخل الشبكه واشتراكها الشهري 400

اما الباقه اللي انا ذكرتها فقط مكالمات لا محدوده داخل الشبكه بدون نت والاشتراك الشهري لها ب 200 ريال شهرياً
              طيب موبايلي سعرها 150 وليه ما سويت لها تخفيض وتطلع عليك بنص السعر ؟؟

• حجم الخط

طيب موبايلي سعرها 150 وليه ما سويت لها تخفيض وتطلع عليك بنص السعر ؟؟

اخوي كلام الاخوان واضح بس يحتاج انك تركز وانت تقراه
                التخفيض بس من اس تي سي والشركات الثانيه غير مشموله لازين ولاموبايلي

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة فجر الامل مشاهدة المشاركة
                  اخوي كلام الاخوان واضح بس يحتاج انك تركز وانت تقراه
                  التخفيض بس من اس تي سي والشركات الثانيه غير مشموله لازين ولاموبايلي

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام tapatalk
                  مانتبهت لكلامهم بس صعب تقعد تدقق بكلام كل تعليق ياخذ وقت وجهد منك
                  شكرا لك

• حجم الخط

في موبايلي بس يختص للإعاقة السمعية يعني أتصال مرئي فقط وهذا الكلام من فترة مدري اذا صار شي ثاني
                    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الحارثي مشاهدة المشاركة
                      التخفيض علي الخطوط السعودية فقط حسب علمي لانها الناقل المحلي الحكومي

ثانيا تشمل السفر للخارج لكن في الموضوع خدعة انه لازم تحجز الدرجة السياحية المميزه وسعرها يفرق عن التشجيعي العادي باكثر من الضعف
                      يعني بحسبة ومثال
                      مثلا السياحي التشجيعي او الترويجي ب 1500

تحصل السياحي المميز ب 3000 او 4000 ريال (هذي يشملها التخفيض فقط)

يعني ما كانك استفدت شي
                      عموما التخفيض حلو في الرحلات الداخلية ونصب في نصب في الخارجية

صحيح انا مااستفدة منها لا داخلي ولا خارجي عندك الخطوط السعوديه الرحله ب750 ذهاب بس وبعد الخصم تصير 375 تقريبا + 200 للمكتب لانو حجز لك ببطاقة التخفيض بيصير المجموع 575 --- مقابل فلاي ناس ذهاب وعوده ب500 من دون بطاقة التخفيض لانها ماتعترف بهالبطاقه
                      ------
                      يعني مااستفدت شي من البطاقه في الخطوط

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ليلاس... مشاهدة المشاركة

صحيح انا مااستفدة منها لا داخلي ولا خارجي عندك الخطوط السعوديه الرحله ب750 ذهاب بس وبعد الخصم تصير 375 تقريبا + 200 للمكتب لانو حجز لك ببطاقة التخفيض بيصير المجموع 575 --- مقابل فلاي ناس ذهاب وعوده ب500 من دون بطاقة التخفيض لانها ماتعترف بهالبطاقه
                        ------
                        يعني مااستفدت شي من البطاقه في الخطوط
                        وليه تدفعين للمكتب 200 ريال على ايش ياخذ 200 ريال عشانه حجز لك بس ؟؟
                        ابعدي عن فلاس ناس وغيرهم جربي تروحين للخطوط السعوديه

طيب الحين انتي جربتي تسوين حجز بالجوال وتروحين تاكدينه عند الخطوط السعوديه نفسهم وتعطينهم بطاقة اجور الاركاب ماظن ياخذون منك فلوس الحجز مثل فلاس ناس ؟؟؟
                        انا حجزت قبل اسبوعين حق اختي تذكره طبيه عند الطيار اخذ مني بس 46 ريال ؟؟

• حجم الخط

وليه تدفعين للمكتب 200 ريال على ايش ياخذ 200 ريال عشانه حجز لك بس ؟؟
                          ابعدي عن فلاس ناس وغيرهم جربي تروحين للخطوط السعوديه

طيب الحين انتي جربتي تسوين حجز بالجوال وتروحين تاكدينه عند الخطوط السعوديه نفسهم وتعطينهم بطاقة اجور الاركاب ماظن ياخذون منك فلوس الحجز مثل فلاس ناس ؟؟؟
                          انا حجزت قبل اسبوعين حق اختي تذكره طبيه عند الطيار اخذ مني بس 46 ريال ؟؟
                          سئلت الخطوط في المطار قال لازم مكتب يحجز لك ولا انا كل حجوزاتي من الجوال مثل ماقلت ورحت المكتب قال احجز لك 200 لكن ماجربت احجز بنفسي في الخطوط بالبطاقه
                          - حتى لواكدت الحجز بنفسي وتم الخصم رح يكون سعر تذكرت الخطوط نفس فلاي ناس بعد الخصم لانها اغلب الاوقات اغلى من فلاي ناس
                          ان شاء الله رح اجرب واحجز بنفسي في الخطوط بالبطاقه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ليلاس... مشاهدة المشاركة

سئلت الخطوط في المطار قال لازم مكتب يحجز لك ولا انا كل حجوزاتي من الجوال مثل ماقلت ورحت المكتب قال احجز لك 200 لكن ماجربت احجز بنفسي في الخطوط بالبطاقه
                            - حتى لواكدت الحجز بنفسي وتم الخصم رح يكون سعر تذكرت الخطوط نفس فلاي ناس بعد الخصم لانها اغلب الاوقات اغلى من فلاي ناس
                            ان شاء الله رح اجرب واحجز بنفسي في الخطوط بالبطاقه
                            انا متاكد ان حجزك غلط 100%
                            روحي للتاهيل وكلميهم قولي انا اسوي حجز تذكره في بطاقة اجور ركاب وياخذ المكتب مني 200 ريال عشان يحجز لي ليش ؟
                            اكيد راح يتصرفون معك ما يخلونك كذا ويقولو هذا عادي
                            المعروف ان سعر التذكره ذهاب و اياب او ذهاب فقط يصير عليك بنص القيمه والحجز ماظنه ياخذ عليك فلوس ؟؟

اذا ان كان الحجز ياخذون عليك ضريبه هذا شي ثاني

• حجم الخط

انا متاكد ان حجزك غلط 100%
                              روحي للتاهيل وكلميهم قولي انا اسوي حجز تذكره في بطاقة اجور ركاب وياخذ المكتب مني 200 ريال عشان يحجز لي ليش ؟
                              اكيد راح يتصرفون معك ما يخلونك كذا ويقولو هذا عادي
                              المعروف ان سعر التذكره ذهاب و اياب او ذهاب فقط يصير عليك بنص القيمه والحجز ماظنه ياخذ عليك فلوس ؟؟

اذا ان كان الحجز ياخذون عليك ضريبه هذا شي ثاني
                              الحجز عن طريق مكاتب الخطوط السعودية سواء ذهاب او ذهاب وعودة تخفيض 50% وبدون اي زيادة او اي رسوم..
                              ياخذون منك صورة من بطاقة التخفيض.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالمجيد مشاهدة المشاركة
                                الحجز عن طريق مكاتب الخطوط السعودية سواء ذهاب او ذهاب وعودة تخفيض 50% وبدون اي زيادة او اي رسوم..
                                ياخذون منك صورة من بطاقة التخفيض.

بخصوص الطيران وخصومات الاتصال هل تشمل كذالك الضمان اذا كنت تشمل الضمان كيف
                                استخرج البطاقه

Loading...

يعمل...
                                X