الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم...وش اسوي؟؟؟انا قدمت على البرقيه للديوان الملكي وشرحت لهم كل ظروفي وظروف زوجي والادي...طلبت منحه ارض او منزل وافقواعليه...وطلبت منحه ماليه وسياره عائليه ...رفضوا ليش؟؟؟انا ظروفي الله اعلم بها...واحنا خيرنا للقاصي...ليش ابن البلد ما يحصل العطف والرحمه في بلده؟؟؟راتب زوجي كله يروح تسديد ديون؟راتب زوجي تقريبا6000؟وش تكفى بهالزمن؟؟؟انا زوجه وام واب انا اللي علي الحمل كله والله يعين عليه .ابي حياة كريمه لعيالي ماطلبت شي كبير.انا اطلب من وطني اللي خيرها لكل احد مومعقوله اني مواطنه وزوجي مواطن وعيالي مواطنين لاوبعد من ذويالاحتياجات الخاصه ما نلقى في بلدنا الرحمه...وسلامي عليكم يا الس..........؟؟؟؟
    حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط
    رد: وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يرحم الامه ويزيل الغمه اللهم آمين
    وش نقول وش نخلي
    عين عذاري تسقي البعيد وتترك القريب

نسخه من الموضوع يقراها اللي يبرقون يطلبون مساعدات وبيوت واراضي
    البرقيه للشئ المهم اما علاج او مشكله
    يوم اجتمعنا يالمعاقين بالديوان الملكي طالبين مقابله الملك عبدالله
    قالو وش عندكم قلنا عندنا ان الوزاره واوامر المعاقين ماتنفذت
    قالو روحو للوزير ويقول انه مقصر وما يقدر يخدم

مثل البرقيه لاطلبت علاج بالخارج
    حولوها للمستشفيات بالداخل واذا قلت انا كاتب ابي علاج بالخارج
    قالو روح للمستشفى بالداخل واذا قلت مافيه علاج قالو خل المستشفى يكتب انه مايقدر يعالجكم
    امور كثيره ولا تستغربون من شئ
    لان الحكومه همها توفير الاموال يعني مافيه مكرمه الا بس الملك اعطى الطلاب اجازه كم يوم
    الله يرزقنا الجنه وماقربنا اليها من قول او عمل والمسلمين اجمعين اللهم آمين
    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

• حجم الخط

ربي يرزقك ويسخر لك
      [flash=http://m3aq.net/vb/uploaded/5955_01309911933.swf]WIDTH=450 HEIGHT=88[/flash]

• حجم الخط

اسأل الله العظيم ان ييسر جميع اموركم ويرزقكم من اوسع ابوابه
        مثل " الامل " لاعاش في داخل , إنسان

/.. قدرڪ يعيش بصمت داخل كياني
        [ اشتقت لڪ ]
        حتى بڪى الشوق و . . اشتاق
        ,, وحنيت لك ,,!! حتى الحنين / أشتڪاني

..

• حجم الخط

اللهم آمين
          اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

• حجم الخط

اكثرو من الاستغفار
            وحسبي الله ونعم الوكيل على من تسبب بمعاناتنا

اسأل الله العلي القدير ان يرزقك من واسع فضله اختنا الفاضله
            لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة

نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائنـا
            نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
            نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
            نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
            وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

• حجم الخط

اختي الفاضله اسئل الله سبحانه يسهل لك امورك ويرزقك من فضله وغير الله لاتسئلي الله يعيننا على الي احنى فيه ما نقول الا الله يفرجها على الجميع
              [grade="00008B FF6347 008000 00008B"]
              ياليتني املك الافراح واتصرف بها وحدي واعرف كم بقي لي جراح وكم ساعة هنا عندي
              [/grade]

• حجم الخط

الله يرزقك وييسر امورك جميعا ويشفي عيالك وما ضاقت الا وافرجها الله سبحانه ادعوني استجب لكم

• حجم الخط

والله مايحس بالنار الا للي واطيها...
                  الله يجزاكم الجنه على ردودكم الرائعه.وحسيت اننا صج اخوه...اللهم فرج كربنا وارحمنا انك القادر الكريم
                  حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة مواطنه مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم...وش اسوي؟؟؟انا قدمت على البرقيه للديوان الملكي وشرحت لهم كل ظروفي وظروف زوجي والادي...طلبت منحه ارض او منزل وافقواعليه...وطلبت منحه ماليه وسياره عائليه ...رفضوا ليش؟؟؟انا ظروفي الله اعلم بها...واحنا خيرنا للقاصي...ليش ابن البلد ما يحصل العطف والرحمه في بلده؟؟؟راتب زوجي كله يروح تسديد ديون؟راتب زوجي تقريبا6000؟وش تكفى بهالزمن؟؟؟انا زوجه وام واب انا اللي علي الحمل كله والله يعين عليه .ابي حياة كريمه لعيالي ماطلبت شي كبير.انا اطلب من وطني اللي خيرها لكل احد مومعقوله اني مواطنه وزوجي مواطن وعيالي مواطنين لاوبعد من ذويالاحتياجات الخاصه ما نلقى في بلدنا الرحمه...وسلامي عليكم يا الس..........؟؟؟؟
                    شر البليه والله مايضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مواطنه حكومتنا ماقصرت انتي طلبيتي منحة ارض او منزل ووافقو عليه ماقصرو والله فيه ناس واجد ماحصلو موافقه على منحه ارض او سكن

وبتالي انتي صدرت لكي الموافقه <<< احمد ربك واثني عليه انهم وافقو

الديوان الملكي يقوم بتقيم الطلب والواضح ان طلبك للمنزل او منحه اخذ تقويمه كامل اما المنحه الماليه والسياره تقيمها مقارنه بلمنزل 20% او اقل

نعم شر البريه مايضحك حصلتي على موافقه لا وزعلانه بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعود سالم مشاهدة المشاركة
                      شر البليه والله مايضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مواطنه حكومتنا ماقصرت انتي طلبيتي منحة ارض او منزل ووافقو عليه ماقصرو والله فيه ناس واجد ماحصلو موافقه على منحه ارض او سكن

وبتالي انتي صدرت لكي الموافقه <<< احمد ربك واثني عليه انهم وافقو

الديوان الملكي يقوم بتقيم الطلب والواضح ان طلبك للمنزل او منحه اخذ تقويمه كامل اما المنحه الماليه والسياره تقيمها مقارنه بلمنزل 20% او اقل

نعم شر البريه مايضحك حصلتي على موافقه لا وزعلانه بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليس كل مولود يلد وفي فمة ملعقة من ذهب وبيت وسيارة

• حجم الخط

[QUOTE=آسف على الازعاج;227586]ليس كل مولود يلد وفي فمة ملعقة من ذهب وبيت وسيارة
                        اخوي آسف على لازعاج.وانا آسفه على ازعاج بعض الاخوه بمشاكلي.قلت وتجرأت.وطلبت بعض حقوقي كمواطنه في هذا البلد؟
                        واعتقدت اني ماطلبت شي كبير اومستحيل؟؟؟اناآآآآسفه مره ثانيه؟؟؟
                        حسبي الله

ونعم الوكيل

• حجم الخط

والله مايحس بالنار الا للي واطيها...

[table1="width:95%;"][cell="filter:;"]
                          كلامكِ صحيح الله يفرج عنكِ وعن جميع المؤمنين يارب
                          [/cell][/table1]

• حجم الخط

[quote=مواطنه;227631]
                            المشاركة الأصلية بواسطة آسف على الازعاج مشاهدة المشاركة
                            ليس كل مولود يلد وفي فمة ملعقة من ذهب وبيت وسيارة
                            اخوي آسف على لازعاج.وانا آسفه على ازعاج بعض الاخوه بمشاكلي.قلت وتجرأت.وطلبت بعض حقوقي كمواطنه في هذا البلد؟
                            واعتقدت اني ماطلبت شي كبير اومستحيل؟؟؟اناآآآآسفه مره ثانيه؟؟؟

من حقنا وحقك تطلبين ماتشائين وماتحتاجين
                            سواء سيارة او بيت او زيادة اعانة او راتب او علاج خارجي

بل من ابسط حقوق المواطن وخصوصا المعاق ان يملك بيت وسيارة واعانة
                            طالما ان الدولة كريمة بشكل جنوني مع بلدان كثيرة وقياساً بالمعاقين مع دول الجليج

كان الله في عون الجميع
                            بالنسبة لي مافيه ازعاج بالعكس
                            وانا اسف اذا ردي السابق مو واضح

• حجم الخط

أخواني انااحب اشاوركم في كل شي.لانه ماخاب من استشار.وحده من جيراني قالت لي روحي للجمعيه الخيريه واعرضي عليهم مشكلتك؟
                              انا ماابي اروح واتفشل اويتطاول علي احد.بغيت اعرف اي معلومه عن الجمعيه الخيريه في حايل؟؟؟
                              لاني انا اللي راح اقدم اوراقي.؟؟؟؟
                              حسبي الله

ونعم الوكيل

Loading...

يعمل...
                              X