الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص اعانة التأهيل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استفسار بخصوص اعانة التأهيل

السلام عليكم جميعا
    انا تم قبول حالتي وسويت طلب إعانة مالية وتم قبول الطلب واستفسرت برقم المستفيد حصلت حالة الاعانة (مستمرة) واحتمال الشهر القادم يبدأ الصرف
    استفساري انا موظف وراتبي 3800 ريال على مصرف الإنماء هل يضر لو حطيت اعانة التأهيل الشامل على نفس حسابي اللي فيه الراتب او تنصحوني افتح حساب ببنك اخر من اجل اعانة التأهيل الشامل أخاف يوقفونه بسبب الراتب

• حجم الخط
    رد: استفسار بخصوص اعانة التأهيل

وعليكم السلام
    عادي لوخليتهاتنزل على حساب الراتب لان راتبك ماوصل لأربعة الاف وهم حاطين أربعة آلاف هي الي توقف الاعانه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة البدران مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم جميعا
      انا تم قبول حالتي وسويت طلب إعانة مالية وتم قبول الطلب واستفسرت برقم المستفيد حصلت حالة الاعانة (مستمرة) واحتمال الشهر القادم يبدأ الصرف
      استفساري انا موظف وراتبي 3800 ريال على مصرف الإنماء هل يضر لو حطيت اعانة التأهيل الشامل على نفس حسابي اللي فيه الراتب او تنصحوني افتح حساب ببنك اخر من اجل اعانة التأهيل الشامل أخاف يوقفونه بسبب الراتب

وعليكم السلام

لا ابد ما يضر

والتأهيل الشامل يعتمد على الراتب المسجل في التأمينات الاجتماعية
      وابد ماله علاقة كم ينزل لك في البنك

تطمن وانا اخوك
      وموفق يارب

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

جزاكم الله خير جميعا

Loading...

يعمل...
        X