الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سله الغذاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: سله الغذاء

ابو يزيد خل اقولك شى .. الحين واحد مريض وعنده عائله اوك .. الضمان يحشرك حشر لازم ما اتوظف ويعطيك اعانه قدرها 1400 ريال اوك ..انا بسألك بالله تقول وش تسوى لك 1400 ريال .. تدفع فيها اجار اقل شي اذا اجارك فاشل وشقتك صغيره 600 ريال حلو ؟ طيب حفاظات اطفال وانت بكرامه وحليب اقل شي يطلع عليك سته مية ريال بالشهر خاصتا اذا كان توه رضيع اوك ..من هنا عندك الكهرباء الى على اساس يدفعون لك نصها وانا بصراحه ماودى اروح اتمرمط على شانها لاننا تبهدلنا من المراجعات خاصتا انى اجيهم من مكان بعيد 300 كيلو رايح 300 كليو جاى يعنى انت احسب مصروف بانزينى وانا رايح لهم غير اكلك ..احسب اعاشت بيتك غذاء واكل بثلاجه ..احسب اهلك يبغون مصروف لبس شى على الاق .. احسب مصروفك انت الشخصى .. احسب سيارتك اذا تعطلت .. بذمتك كل هذه اتسويه 1400 ريال ..ياخى خلاص حنا راضيين فيها بس خلهم يوافقون اننا نشتغل على الاقل انعزز وضعنا شوى ومايقطعونها عنا يعنى واحد مثل حلاتنا اذا بيشتغل ترى حده حده اذا عطوه راتب 1800 ريال .. احسبها 1800 + 1400 = 3200 كذا على الاقل الواحد شوى شوى عدل مدخوله يا خى العزيز .. بعدين انت لا تكرر كلمة الحكومه قلنا لك الحكومه فوق رؤسنا سوى وقلنا لك حنا اول من يدافع عن الحكومه فا لا تعيد هل كلمه اذا سمحت .. قلنالك حنا انتكلم عن البطانه الفاسده الى تلعب بحقوق المعاقين ولا تعطى اهميه .. ركز اخوى انتكلم عن البطانه الفاسده المسؤلين .. والف مره قلنا لو تقرىردودنا فى مواضيع ثانيه كنا نقول لو حكومتنا تدرى عن هل بطانه هذى ماتخليهم واصلا حنا مانشتكى الا عند حكومتنا فا يا اخى لا تعيد كلمة حكومه الحكومه حكومتنا واهلنا وقدوتنا و اولياء امورنا حنا انتكلم عن (( البطانه الفاسده )) وبس . الى اذا درت عنها الحكومه تشيلهم من مكانهم وبس ياعزيزى هذه الى اقدر اوضحه لك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اولا: مين قال ان اللي في الضمان ما يحق له يتوظف؟ يحق له بس في هناك محد من الراتب لا يتجاوزه حتى يستمر الضمان ؟ مثلا ضمانك 1200 ريال ادا انت وزوجتك فقط ادا توظفت لا يتجاوز رتبك عن 1500 ريال وادا جاءك طفل بيزيد الضمان يصير 1400 ريال وسقف لاتب حق اوظيفة بيرتفع وكل ما جاءك طفل ارتفع ضمانك وسقفك من الراتب بيرتفع يعني عندك طفلين ضمانك يرتفع الى 1700 ريال + سلة الغداء 216 ريال المجموع 1940 ريال + راتبك اللي بيرتفع سقفه الى 2400 ريال وعليك الحساب .
    ثانياً لما الموضوع كدا ليش الجماعة بيترقوا على سلة الغدا يسموها سلة البيبسي والبسكويت ! بيبسي وبسكويت يعني مافي هناك حاجة على حسب الكلام اللي يصدر منهم .
    ثاثلثا : من المفترض ان الطرح يكون راقي ومهدب وليس فيه شئ من السخرية يعني ممكن الواحد يقدم طلب او استعطاف من الحكومة من اجل الزيادة ، وبعدين كل ما ندخل في الجد تدخلوا البطانة وكأنكم بدلك اعطيتوها كل شئ وكأنها هي الآمرة والناهية وابعدتوا دور الحكومة ،،، لا زم تعرفوا ان الحكومة هي اللي حطت البطانة ولا يحق للبطانة التصرف على كيفها ، الملك حفظه الله هو اللي امر بالزيادة 100% للمعاقين ولم تمنع البطانة هدا الامر ، والملك حفظه هو اللي امر أيضاً بزيادة مخصصات الضمان وامر بابرامج المساندة ،،، واخير لا يشكر الله من لا يشكر الناس .

• حجم الخط
      رد: سله الغذاء

ابو يزيد نسيت ان كل مكتب ضمان عنده اوامر لحاله وكانها زاره لحال ؟ انت تحسب الى بجده نفس الى بالدمام مثلا شروط وحده ؟ حبيبى يا ابو يزيد الشروط والقانون واحد بس مين مطبقه .. انت ضربت سبيل مثال موظف راتبه 1500 ريال عادى ماينقطع صح ؟ طيب انا كنت موظف 1500 ريال وقالى لو ترفس رفس ما نمشيها لك الا انك تفصل من وظيفتك واذا اتحب اتاكد انا مستعد اعطيك رقم المستفيد ورقمى المدنى واتاكد من كلامى من التامينات متى فصلت من وظيفتى وبنفس الوقت اتاكد متى مشى الضمان لى .. مامشى الا بعد فصلى من التامينات والراتب 1500 .. وياحبيبى الله يرحم والدينك لا تجيب سيرة الحكومه قلنا لك الحكومه شفها تبغى تزيد لنا الرواتب الله يديمهم لنا ويخليهم ويحفظهم .. حنا انتكلم عن الى مايطبق القانووون بحذافييره .البطانه ونعيد ونزيد لك هل كلام واذا انت مرتاح ويجيك مدخول ترى غيرك ماعنده شى فا انت لا اتكلم لأجل مصلحتك حنا انتكلم بشكل عام وناس كثير لو تقرا كلامها وردودها بالمنتدى كلهم يطالبون بحقوقهم الى انحرموا منها من ورى البطانه الى انت اتقول كل ماقلتوا شى قلتوا بطانه نعم هى البطانه اجل وشو الى ذبحنا .

Loading...

يعمل...
      X