دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,497
عدد  مرات الظهور : 153,174,261موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,315
عدد  مرات الظهور : 153,174,214
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,763
عدد  مرات الظهور : 120,006,262
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,778
عدد  مرات الظهور : 146,746,361الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,036
عدد  مرات الظهور : 121,956,677

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى التوظيف والتدريب > توظيف ذوي الاعاقة
تغيير الستايل

توظيف ذوي الاعاقة لتوظيف ذوي الاعاقة، اخبار واعلانات الوظائف وفرص ومجالات العمل

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     وردة محمدية من الدمام : خذ من الدنيا قوتاً ينفعك في الآخرة     تباريح من غرناطه : استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه     نهى من هنا .. : صباح الخير بعد طول غياب .     محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم فاغفر لنا فانه لايغفر الذنوب الا انت يارحمن يارحيم     محمد البلادي١ من المدينه : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.. اللهم شافنا وشافي كل مريض برحمتك وعطفك ياكريم    

آخر 15 مشاركات سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4883 - المشاهدات : 283159 )           »          ارغب في الزواج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 50 )           »          العمل تطرح مسودة الائحة التنفيذية لنظام الضمان... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 52 )           »          مواقع زواج المعاقين بين المصداقيه والخيال.. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 44 - المشاهدات : 24933 )           »          التقديم على مدينه الامير سلطان رحمه الله (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 37 )           »          أنا بشر ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 554 )           »          استعادة مال (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1181 )           »          الاستقدام ولاقامه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 28 )           »          كتاب تربية الاطفال المعاقيين عقليآ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 33 )           »          غريب بينكم .., (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 73 )           »          بشأن الدخل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 107 )           »          الله يسعدكم عندي سؤال [emoji5] (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 77 )           »          زواج ما كمل اسبوعين !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 237 )           »          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 768 - المشاهدات : 128346 )           »          شارك بآية - حديث - دعاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 814 - المشاهدات : 150209 )

السلام عليكم

توظيف ذوي الاعاقة

السلام عليكم

ابي. وظيفه. وابي. اتزوووج. احب الاطفال ليش. الي مثلي م يتزووج ليش م احد يبي يأخذ ووحده فيهه لين عظام. ليش. والله هذا الصدق لا تكذبوا ع حالكم الانسان الي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 26-05-2018 رقم المشاركة : 1
عضو مبتدىء

يارب سهل لي امري is on a distinguished road

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى : توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي السلام عليكم

ابي. وظيفه. وابي. اتزوووج. احب الاطفال ليش. الي مثلي م يتزووج ليش م احد يبي يأخذ ووحده فيهه لين عظام. ليش. والله هذا الصدق لا تكذبوا ع حالكم الانسان الي مكسور م احد ياخذها. الحمدالله ع كل حال

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

قديم 26-05-2018 رقم المشاركة : 2
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ناصر ماعلي قاصر

كاتب الموضوع : يارب سهل لي امري المنتدى : توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل لي امري مشاهدة المشاركة
ابي. وظيفه. وابي. اتزوووج. احب الاطفال ليش. الي مثلي م يتزووج ليش م احد يبي يأخذ ووحده فيهه لين عظام. ليش. والله هذا الصدق لا تكذبوا ع حالكم الانسان الي مكسور م احد ياخذها. الحمدالله ع كل حال

iphone السعودية لذوي الاعاقة
السلام عليكم اسال الله ان يشفيك ويعافيك وان يرزقك الوظيفه والذريه الصالحه الهم امين
اختي من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته
وتذكري الانبياء والصالحين كيف كان الله يبتليهم
والله العظيم لو ابتلانا الله فيه ما نتحمله يوم واحد
انبياء و رسل ابتلاهم الله وهم احب البشر الى الله
حتى الصحابه ابتلاهم الله والصالحين وباقي سائر البشر
ان الله ااذا احب عبد ابتلاه
وتذكري ان الله لا يكلف نفس الا وسعها يعني الله يعلم انه ابتلاك في حاجه يعلم انك تقدر عليها وتقدر تتغلب عليها بإذنه سبحانه

يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر