الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لمن يعاني الصرع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

سؤال لمن يعاني الصرع

السلام عليكم ابي احد معاه صرع وكمل جامعة يجاوبني بنتي قدمنا لها بالجامعة والدبلوم وماجاها قبول هل للمرض اي علاقة بعدم القبول حتي الدبلوم المدفوع ماقبلها مع انها تقديرها بالثانوي جيد جدا مرتفع ابي اجابة عن تجربه الله يزيل هم الي يطمني.

• حجم الخط
    رد: سؤال لمن يعاني الصرع

المشاركة الأصلية بواسطة ام زياد الرفيعي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ابي احد معاه صرع وكمل جامعة يجاوبني بنتي قدمنا لها بالجامعة والدبلوم وماجاها قبول هل للمرض اي علاقة بعدم القبول حتي الدبلوم المدفوع ماقبلها مع انها تقديرها بالثانوي جيد جدا مرتفع ابي اجابة عن تجربه الله يزيل هم الي يطمني.
    فيه جامعات تقدم للضمان الاجتماعي و اللي ظروفهم صعبة قبول خاص

بعضها مو كلها

+ حاااااولي اختي الكريمة بنتك تدرس انتظام لان فيه مكافاة 5240 او 1500 غالبا 5240 من خلال ما ارى في المواقع غير المكافاة الجامعية يعني فوق الستة الاف شهريا غير التاهيل والضمان

+ ممكن انستقىامك حتى اساعدك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاقة متفائلة مشاهدة المشاركة
      فيه جامعات تقدم للضمان الاجتماعي و اللي ظروفهم صعبة قبول خاص

بعضها مو كلها

+ حاااااولي اختي الكريمة بنتك تدرس انتظام لان فيه مكافاة 5240 او 1500 غالبا 5240 من خلال ما ارى في المواقع غير المكافاة الجامعية يعني فوق الستة الاف شهريا غير التاهيل والضمان

+ ممكن انستقىامك حتى اساعدك
      حاولنا اكثر من مرة وقلنا لهم من مستفيدي الضمان لكن مافيه تجاوب كان الله في عونها هي والي مثلها .

• حجم الخط

في مكرمة مدري شيسمونها قبل ماتفتح الجامعة للدراسة بأسبوع يخلون كذا واحد مدري كم عدد من اللي ماحالفهم القبول ولا انقبلوا يجون في الجامعة ويطونهم رقم الجامعي اللي اول سجلوا فيه ويقبلونهم علطول

مدري عاد هالمكرمة مدري شسمها الى مستمره الى الآن او خلاص هونوا

انا نفس الشي ماقبلوني في البداية بس قبل الدراسة يصير عدد الطلاب قليل اللي قدم يايروح يتوظف او يروح جامعة ثانية وهكذا

بالتوفيق
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
          في مكرمة مدري شيسمونها قبل ماتفتح الجامعة للدراسة بأسبوع يخلون كذا واحد مدري كم عدد من اللي ماحالفهم القبول ولا انقبلوا يجون في الجامعة ويطونهم رقم الجامعي اللي اول سجلوا فيه ويقبلونهم علطول

مدري عاد هالمكرمة مدري شسمها الى مستمره الى الآن او خلاص هونوا

انا نفس الشي ماقبلوني في البداية بس قبل الدراسة يصير عدد الطلاب قليل اللي قدم يايروح يتوظف او يروح جامعة ثانية وهكذا

بالتوفيق
          حسبي الله ونعم الوكيل الي يصير ظلم ماخلينا شي ماسويناه وعندنا الدراسة بالواسطة والمظلومين هم الضعافى دايم حقهم ماخوذ الله ينتقم من كل من اكل حق ضعيف ومحتاج

Loading...

يعمل...
          X