الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائحكم لتخفيف الوزن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

نصائحكم لتخفيف الوزن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عارف ان وزني زاد خصوصا لما كنت في جدة و أكلي كله من المطاعم وهذا الوزن أثر على مشيتي تأثير سلبي لاني صرت ثقيل على الاطراف ولو انها تتكلم كان اشتكتني لحقوق الانسان

الاسبوع الماضي راجعت مستشفى الرحاب للتأهيل كنت ابي الدكتورة تكتب لي علاج طبيعي عشان ابي ارجع امشي مثل اول بدون عكاز لان عضلاتي ضعفت المهم وريت الدكتوره مقطع لي كنت امشي بدون عكاز قالت لي مستحيل افيدك لين ترجع وزنك مثل أول وراح اعطيك موعد بعد ستة اشهر تنقص فيها وزنك واقدر ان شاء الله اساعدك وطلبت مني اطلع عالميزان وهنا اكتشفت اني مو بس دب الا دب ونص طلع وزني 104 انصدمت مره انصدمت من هالوزن انا قبل المرض اللي جاني كان وزني تقريبا 62 وكنت الحمد لله امشي بدون ماحد يلاحظ ان رجولي مبتوره الحمد لله

انا ودي تفيدوني بتجاربكم الخاصة في انقاص الوزن لان انتم عارفين ذوي الاعاقه صعبه عليهم الرياضه

المهم انا بديت في طريقه اقترحتها علي ام زايد وكفلت لي انقص كيلو يوميا من وزني اذا طبقتها صح
    الطريقه

الفطور والغداء والعشاء سبع حبات تمر وكاسة لبن بس والله تجوووووع

اذا عندكم طريقه افيدوني فيها
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد زايد; الساعة 29-09-2011, 12:24 am. سبب آخر: تغيير العنوان
    [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط
    رد: أنا دب كيف أخسر وزني بدون تمارين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه لشخصك الكريم ومادام انك دب اكيد دمك خفيف هههه المهم حبيبي لي ولد عمه كان دب فعل ماضي وزنه تقريبا حول ال 115 الان والله العظيم يقول تقريبا 84 والله اني انقطعت عنه شهر يوم شفته ذهلت وذكرت الله تدري وش سوى دخل نادي وكل يوم يمشي نص ساعه اوساعه مشي عادي والاكل ابتعد عن الرز والنشويات وجبات خفيفه الين ماتعدل وزنه والحين والله اذ رحت انا وياه والعيال الرومانسيه شف الاجرام بالاكل لاكن هو مواضب على المشي كل يوم او يوم عن يوم والنادي تمارين رفع اثقال ...الزبده المهم انك تعزم وتنوي صح لاتاجل تقوول بكره وراح تلاحظ الفرق من 3 اشهر ...... وبالتوفيق لك حبيبي

• حجم الخط

عادي اخي الكريم ارفع يدك عن الاكل وزين الامور

• حجم الخط

اخي احمد بدون زعل
        حسب الاعاقة يكون التفكير بطريقة الحل
        وايضا حسب كتلة الجسم
        إحسب طولك بالسنتيمتر

لنفرض أنه 165 سم
        الان إقسمه على 100
        الناتج 1.6
        اضرب الناتج بنفسه يعني 1.6 ضرب 1.6= 2.65

ثانيآ:إحسب وزنك

لنفرض أنه 57 كيلوغرام

ثالثآ:نقسم الوزن على 2.65 = 21.5
        وهذا الناتج هو كتلة الجسم

واليكم الان جدول النتائج:
        إذا كانت كتلة الجسم أقل من 20 فهذا يعني أن وزنك أقل من الطبيعى .
        إذا كانت كتلة الجسم من 20 – 25 فهذا هو الوزن المناسب .
        إذا كانت كتلة الجسم من 25 – 30 فأنت تعانى من زيادة فى الوزن .
        إذا كانت كتلة الجسم أكثر من 30 فهذه علامة الخطر بالنسبة للشخص البدين.
        إذا كانت كتلة الجسم أكثر من 40 فهذة هى السمنة المفرطة و ما يصاحبها من مشاكل

مثال آخر للتوضيح:
        شخص وزنه 90 كيلوغرام وطوله 188 سم فهل هو سمين؟
        الحل:
        188 نقسمها على 100= 1.88
        1.88 ضرب نفسها 1.88 =3.53
        الان نقسم الوزن 90 على 3.53=25.49
        وحسب جدول النتائج فإن هذا الشخص يعاني من زيادة في الوزن

اقترح عليك مراجعة مستشفى حكومي متخصص في عمليات الربط او التكميم او التحوير ويفضل العسكري او الجامعي بالرياض
        والسبب انه حين يصل عليك الدور مع المواعيد والمراجعات سيكون وزنك قد وصل الى السمنه المفرطة
        استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه واوصيك بالمحافظة على الصلاة فأن فيها الفلاح و النجاة في الدنيا و الاخرة

• حجم الخط

ابو عبادي مشكلتي في المشي ما اقدر امشي كثير
          حموده اشكرم على مرورك بس اخب اقول لك ان زيادة الوزن ليس امر عادي بل هو مرض
          عبد العزيز الحمر معلومات جميلة وقيمة اشكرك عليها
          [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

يعني نقولك

ي ...

دب

ههههههههههnew14

شف اخوي اول شي كلمت الشخص الي كلمتك عنه ..

ويدب لي عوووده ... اعطيك من تجاربي

بس هااا لاتنسى الحلاوه ..

...

أنـآ عنْــدَمَــآ أمْـنَـحُ عوآطِــفي

~ أمْنَحُهـــآ بِـلآ حُــدودْ~

ولآ أُمْـسِـــكُهــــآ ,,!~
            ..

• حجم الخط

يسعدلي صباحك يابو زايد ///
              ادخل علا انت شركة ادمارك الماليزية منتجاتها جدا منتازه جدا للي يبي رجيممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم

• حجم الخط

هيلين
                اي شخص ترى السمنه مثقله على مخي وشكلي نسيت الموضوع

مناحي الواصل فيه واحد اتصل علي وقال لي ان هالشركه منتجاتها من البرسيم صح والا لا ؟؟

• حجم الخط

خذها مني انا خفف وجبااات سريعه او اقطعها وتزين امورك وتمرن على خفيف ..
                  .
                  . فل آلحجآج وخل عنڪَ آلهوآجيس... ڪَلن يموٺ وحآجٺة مآ قضآهآ .

• حجم الخط

يعين الله انا قطعت الوجبات السريعه بعد الزواج بس يا بن الحلال زوجتي نفسها في الاكل لايقاوم الحمد لله

• حجم الخط

شوف ياخوي من واقع تجربتي الخاصه

انا كان وزني 55هذا سابقا دخلت المستشفى وعملت عمليات وعينك ماتشوف الا النور من واقع الوناسه والفرحه زي مااملني الدكتورسمنت لدرجة 75 صار وزني

بس بقيت شهر فترة نقاهه قالي الدكتورلازم تنزلين وزنك رجعت البيت وانا حيرانه مدري شسوي فكرت وفكرت لايكثرههههههه ماطول عليك جتني فكره

تركت الكبسات بانواعه وصرت عايشه على الجبن المالح اللي ينقعونه بماء لين تروح ملوحته مدري شسمه هذا ههههههههه صار فطوري على قطعة خبزه

والغدا صار بيض مسلوق والعشاء اي شيء خفيف اذا جعت مرررره واكثر الاحيان ماتعشى وامشي شوي بالحوش قولت اخوي ابو سجاويه تمارين سويديه هههههههههههههه كثر منه

كنت العب مع ولد اختي كوره شوي العصرلانه صغير ويحب لعب الكوره واسليه ومنها احرك نفسي شوي ماطوله عليك

شفت كيف على الحاله لمدت شهر وربي نزلت 12 كيلو

سويت عمليه ورى عمليه وبالاخر قالي الدكتور اقضبي الباب مالك علاج عندنا كنت اسوي عليك تجارب بالفم المليان شفت كيف قمة التحطيم

انصدمت وجلست طول عمري بالبيت اعد سود الليالي والايام اعدها مافات منها دقيقه هذا انا الحين صرت مثل البورصه ارتفع وانزل بوزني ههههههههههههههه

عادي تعودنا المهم ياخوي طولته عليك خفف من الدسم وكثر من البيض المسلوق يعني 2يكفنك غدا لانه يعوض جسمك وكثر من الفواكه والخضروات تكون مسلوقه بدون زيت وسو رياضه موشرط المشي وانت جالس ياكثر التمارين للجسم مع رفع الاثقال لوعندي صور كان حطيتهم لك

ربي يوفقك وتنزل وزنك وبشرنا اذا نزل وزنك عشان نقول ليهيلين انتي دبه هههههههههه وقولنا تجربتك عشان الكل يستفيد منه

• حجم الخط

الرهيبه
                        ربك ييسر الامور ان شاء الله والوعد بعد ستة اشهر اذا راجعت المركز وقالو لي كويس نزل وزنك
                        ساعتها اقول لهيلين انتي الدبه اللهم لاشماته

• حجم الخط

ربي يوفقك ويسعدك في الدارين ياخوي وتحقق كل ماتمنيته في حياتك

• حجم الخط

اصلا من الخطاء تعمل رياضه ووزنك زايد ورجلك تعبانه بتجهد الرجل وظهر والمفاصل يعني رياضه مو من المفروض تسويها الحين لحد مايصير وزنك اقل شي 85وبعدين فكر برياضه

صدقني يا خوي محد بيفيدك قدي عارفه معاناتك تمااااما
                            ولكن هو حل من اثنين
                            الاول تروح لنادي تخسيس ويكون فيه اجهزه خاصه لتفتيت الدهون وهذي اشكالها كثييره ونتايجها حلوه والجلسه تكون نص ساعه يوم بعد يوم بس شويتين غاليه

والحل الثاني
                            تبداء رجيم بزياده نشاط يعني زودحركتك اليوميه اي حركه وبذات شفط البطن والجلسه الصحيه وظهرك مستقيم اكثر وقت ممكن

وانصحك بعصير الاناناس والكيوي واليمون تخلطه بلخلاط وتحطه بثلاجه ويكون جزاء من فطورك اليومي
                            وكمان شرب المويه كثير
                            وكمان شرب الزنجبيل والقرفه
                            وكمان اكل السلطه الخضراء بتشكيله كبيره طماطم خيار جرجيركزبره شبت كراث سبانخ وحط عليها ليمون وزيت زيتون ويكون هذ الطبق اول شي تبداء فيه الغداء ولما تخلصه بتلاقي نفسك شبعت بتاكل من الاكل الثاني شويييه بس وبتلاقيك مره شبعت
                            وبلعشاء لازم تضيف تفاحه خضراء

وبنسبه لرجيم التمر والبن حلو جدا ومفيد لكن بلفعل يجوع ودكتوره تقولي غلط لازم تاكلين ثلاث وجبات كامله وبينها كمان تاكلين بس كميه اقل

واتمنى اكون افدتك ولو قليل ولو اعجبك الي قلته اقلك اشياء اكثر وحمسك

واسال الله يساعدك ويقوي عزيمتك وينقص وزنك وذنبك يااارب
                            sigpic

• حجم الخط

سعودية كول

اشكرك على المعلومات

Loading...

يعمل...
                              X