الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزواج من ثانية

تقليص
موضوع مغلق
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: الزواج من ثانية

اختي هليلين المفروض الوحدة ما تهين نفسة وترضى يكون زواجها سري

واقول انا واعوذ بالله من كلمة انا سلبياته حاليا اكثر من ايجابياته
    الرجل اصبح بالكاد ان يقدر على مهر زوجة وآحده فكيف بالتعدد وكلامي عن الكثير الكثير وليس الجميع ..
    ف الافضل ان تنتظر نصيبها خيرا لها من تتطلق او يظلٌم حقها ..

هذا المفروض يصير اذا مقتدر ماديا وبيعدل بشرع الله ومناسب لها فحلو

اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة

بصمة فتاة سابقا

• حجم الخط

ارجع وقول مانعمم يعني فرضا وحده تطلقت اكثر من ثلاث مرات تعلن زواجها ليه ؟؟وحده عيالها كلهم متزوجين تعلن ليه ؟وحده لو درطليقها بياخذ عيالها تعلن ليه ؟فيه ظروف تجبر الوحده يكون سر وافضل لها وله وبالاخير مالعيب الا العيب وانا مااشوف بزواج اهانه او ذل اطلاااااقا وكثر خيره كمان اللي بيدق بابها وبيستر عليها ليه نكذب على بعض الحين اغلب الرجال يطلعون يعرسون من براء ومبسوطين ايش معنى لما جات على بنت البلاد صارت مشكله وكارثه ارجع وقول لا تعممون لكل قصه ظروفها الخاصه فيها ولكن صدقوني بالاخير الطيبون للطيبات اعرفلك واحد اعرس على مرته لانها ماتخلف وشرط انه بسر ورضيت العروس وربك اراد وجابت منه عيال وليومك زوجته مو عارفه هذي قمه الشهامه والانسانيه والرجوله كان بامكانه يعلن وتخبط راسها بالحيط لكن ماهانت عليه وبنفس الوقت يبي عيال ....وثاني زوجته عندها فشل ...وين المشكله ؟ديننا مرن وسمح بس نحنا اللي فهمنا مغلوط .....وهذي وجهة نظري الشخصيه
      sigpic

• حجم الخط

يا بو عابد برد عليك لو تكرمت وبقلك الحين النساء غنيات وعندهن دراهم يمكن بالملايين وماتبي مهر وخرابيط تبي رجال يعني العيب مو بالماده العيب في تواجد رجل يحمل اخلاق اسلاميه وفطره سليمه يسعدها ويحترمها ويخاف الله فيها حتى لو كانت هي الرابعه المشكله وين تلاقي هالرجال الحين ؟؟؟بح انقرضوا مع احترامي لشخصك ولكل رجل يقراء كلماتي هذي صدقني مشكلة الرجال بالتعدد اكبر من مشكله المراه ....اي حرمه بيجيلها عريس بتفكر بالسالفه وبتشاور وبتستخير وبتتوكل على الله وخلاص صابت صابت خابت خلاص نصيبها لكن الرجال لما يعدد يختلف يكون مبيت بقرارت نفسوه حاجه يبيها من هالزواجه يا متعه ياطمعان فيها ياتاديب لزوجته يا لعب وتسليه اوووو يكون فعلا محتاج هالزواجه ويحسن نيته ويصدق مع الله ومع نفسه فان نجح الزواج فهذا نجاح للرجل وان فشل فهذ فشل برضوه للرجل يتحمل مسؤوليته كامله عشان كذا لا تتوقع ان الماده عائق ابدا ماتغلبون يالرجال تطلعون الفلوس من تحت الارض وتساندون بعض لكن تخافون من الفشل والخساير الضخمه لو ماتوفق الزواج ....هذي وجهة نظري برضوه
        sigpic

Loading...

يعمل...
        X