الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة اعانات بناتي شي يحز في الخاطر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

قصة اعانات بناتي شي يحز في الخاطر

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساكم+ صباحكم خير بإذن المولى
    قصة أعانة بناتي مالهم اي ذنب في الحياه الا ان قدرت المولى عز وجل ابتلاهم بإعاقات متفرقه لن اطيل بسرد قصة تقديم الاعانه
    لان لن يعرف المأساة الا من عاشاها واعتقد ان اغلب المعاقين شفاهم الله والبس عليهم لباس الصحه والعافيه عانوها
    مقدمه مسؤول في الوزاره بمنصب كبير عندما اشتكيت على التاخير في رفع بيانات بناتي لمدة سنه في الحاسب وكان رده البارد
    والملجم لي والصدمه بأن قال ( احمد ربك انت سنه فيه ناس على 8سنوات ولو تشتكي للوزير ماراح يحل مشكلتك)
    القصه بدات في شهر 12 عام 1429ه عندما تقدمت زوجتي بالتقديم لبناتي وتم الكشف عليهم وابلغوهم بأن يراجعون الاشراف النسائي
    بعد 9-10 شهور من تاريخه وراجعت الاشراف بعد 11 شهر بالضبط وكان ذلك في شهر 11 عام 1430ه وكانت المصيبه بأن لاوجود لاسماء
    بناتي في حاسب الوزاره والاشراف ولم يتم التقديم لهم وجلست اسبوع وانا اراجع مركز التاهيل للاناث ولم اجد اي رد على اسألتي
    والعذر (هذا قسم حريم لاتراجعنا انت خل الحرمه تجي) والمدام كانت في حالة نفاس ولا فيه شغاله ولافيه احد اقرباها عشان نحط
    البنات والمولود عندهم ونروح نراكض وراء هالمعامله المهم سويت معروض شكوى لبرقيه لمعالي الوزير ودخلت على المسؤول اللي
    قلت سالفته فوق ومسك الورقه وقال اللي قاله وخرجت وانا محبط ومرتفع صوتي ومسكني واحد جزاه الله خير وخذاني على جنب وقالي
    عطني جوالك وروح انت بتصل فيك بعدين واتصل فيني بالليل واخذ ارقام السجل المدني للبنات واسماءهم وقال بكلم وحده دايم
    تخدمنا في قسم الاناث وتخيلوا يانااااس ياعاااااالم تم اضافتهم بالحاسب اليوم الثاني شغل 24 ساعه ماتم في 11 شهر وكان
    هذا في شهر 11 عام 1430 وقالوا نفس الكلااااام راجعنا بعد سنه على اقصى حد والي يومكم ياناس مانزل شي
    الحين خاتمه:
    عندي سجى ومها معاقات وثامر واحمد طبيعين واللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    اقترضت من بنك التسليف ولم استطيع سداده الي الان اقترضت من البنك قبلها اضطريت على سلف وجلب خادمه ويشهد الله علي ماقدرت
    اوفر لها راتبها وزوجتي تقولي عالج بناتك اكشف على سمعهم مايتكلمون سدد ديونك واعط الشغاله حقها قلت لها:
    من فيييييين ؟؟؟؟
    ولاة الامر مابيقصرون بس ليه ليه ليه ياناس كل هالجحود لهذه الفئه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    سمعت ان كل الفلوس اللي من حق بناتي من سنتين لن يتم نزولها واذا ماتم الكلام هذا راح ادخل على خادم الحرمين الشريفين
    معي البنات وبعدها سمو الامير نايف وبعدها سمو الامير سلمان اذا رجع بالسلامه واشتكي الوزاره عليهم
    سجى شلل مخي وعدم الكلام
    ومها شلل ثلاثي ولا تتكلم
    والسلام عليكم ورحمة الله

• حجم الخط
    رد: قصة اعانات بناتي شي يحز في الخاطر

الله يكون بعونك يارب

• حجم الخط

شكرا على مرورك غلا

• حجم الخط

ابوّ . سجىًُ . ولمىإ ..
        اخوويّ .

[ اهم شيءء . لاتستسلم ...

ويآإعسىإ . البـ..ـآرريّ . يـ..ـحـ..ـفـ..ـظـ..ـهـ..ـمِ [ لـ.....ـكّ

ويعآآآآآآآآآآآآآآآآإفيهمِ ..
        تقبل مروري

اصبحت انا وياه روح بجسمين متناصفين الروح في لوح الاعمار
        في جنة العشاق حنا سلاطين من تحتنا تجري الجداول والانهار

• حجم الخط

طيفك يباريني شكرا عالمرور

واللي بقوله حسبي الله ونعم الوكيل

• حجم الخط

[glow=ff0000]
            والله قصتك كثير أثرت فيني أخي الكريم كثير قصص بالمنتدى نفس معاناتك

على العموم ربنا يفرج همنا وهمك وهم جمييييع المسلميييييين

قد م على الضمان في معاقين كثير يستلموا راتب ضمان وراتب من التاهيل بس ماأعرف الشروط

الأخوان يفيدونك موفق
            [/glow]
            ياالله ياقادر

اللهم أجعلني ممن أحببتهم فأبتليتهم

• حجم الخط

حسبي الله على كل ظالم الله يسهلك امورك

• حجم الخط

(( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ )).

Loading...

يعمل...
                X