-->
موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 87,184
عدد مرات الظهور : 262,664,541دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 78,515
عدد مرات الظهور : 262,664,587
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 73,698
عدد مرات الظهور : 231,447,003القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 86,268
عدد مرات الظهور : 256,236,687
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 74,209
عدد مرات الظهور : 229,496,588مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          تتغير قيمة الدعم بناءً على عدد المعالين إجمالي الدخل المحتسب (اخر رد : محمد بن سليمان - الردود : 1 - الزوار : 54 )          شاغر وظيفي. رجال. (اخر رد : هدى المطيري - الردود : 14 - الزوار : 191 )          استقدام شغالة (اخر رد : رينيه - الردود : 6 - الزوار : 1051 )          مهم ‏اجتماع المعاقين (اخر رد : ابوطييف - الردود : 2 - الزوار : 20 )          ما الذي يجعل ذوي الاحتياجات الخاصة يبقون في منازلهم ؟ (اخر رد : alnour - الردود : 3 - الزوار : 507 )          استفسار (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 66 )          ايداع حساب المواطن (اخر رد : ابو عمور - الردود : 0 - الزوار : 30 )          تأشيرة ذوي الاعاقه (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 19 )          الضمان المطور (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 172 )          التعالي بالنفس أمام الغير من الغباء (اخر رد : ابوطييف - الردود : 1 - الزوار : 3375 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله .يارب بُشرى تُشبه المطر ، وفرحة تمحو كُل حُزن ، وفرج لكُل صابر ، سما الروح : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سعوديه كوول : صلوا على رسول الله..

ضروري رد انا استلم التاهيل ٨٣٣ ابي أعدلها الي ١١٦٠ كيف الطر

التاهيل الشامل

ضروري رد انا استلم التاهيل ٨٣٣ ابي أعدلها الي ١١٦٠ كيف الطر

التاهيل ينزل لي ٨٣٣ وابي اعدلها الي ١١١٦ كيف الطريقه بحيث يوجد لدي تقرير طبي جديد نسبه العجز ٨٥ بالميه كيف اسوي اعتراض عشان المبلغ

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 02-11-2021 رقم المشاركة: 1
عضو جديد

نمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura about

المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي ضروري رد انا استلم التاهيل ٨٣٣ ابي أعدلها الي ١١٦٠ كيف الطر

التاهيل ينزل لي ٨٣٣ وابي اعدلها الي ١١١٦ كيف الطريقه بحيث يوجد لدي تقرير طبي جديد نسبه العجز ٨٥ بالميه كيف اسوي اعتراض عشان المبلغ

قديم 02-11-2021 رقم المشاركة: 2
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute

مواضيع أعجبتني: 399
تلقى إعجاب 468 مرة في 426 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 12
رشح عدد مرات الفوز : 6

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: نمر المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: ضروري رد انا استلم التاهيل ٨٣٣ ابي أعدلها الي ١١٦٠ كيف

هل عندك إعاقة ثانية ؟

مايزيدونك الا اذا عندك إعاقات متعدده مثلا صرع و بتر أطراف أو نفسية وقصور في القلب وهكذا

التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

قديم 02-11-2021 رقم المشاركة: 3
عضو جديد

نمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura aboutنمر has a spectacular aura about

عندي نفسيه بس ذهان وانفصام

قديم 02-11-2021 رقم المشاركة: 4
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية هدية الرحمن ف

هدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enoughهدية الرحمن ف will become famous soon enough

مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
شوف يا غالي لازم تغير التقرير الطبي ويكون فيه اعاقات متعدده ..او تروح لمركز التإهيل تقول لهم احتاج زياده اعانه

قديم منذ 4 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 5
عضو مبتدىء

المعالي will become famous soon enoughالمعالي will become famous soon enoughالمعالي will become famous soon enough

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
مجمع الامل للصحه النفسيه؟

طيب اخوي بما انك عندك فصام سؤال هل اذا جيت تطلب تقرير جديد يغثونك على تجديده يعني مثلا مايكتبون انك تحتاج مساعده؟ او يكتبون لك نفس التقرير كل مره؟ وشكرا لك

قديم قبل أسبوع رقم المشاركة: 6
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ناصر ماعلي قاصر

ناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to allناصر ماعلي قاصر is a name known to all

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
التاهيل ينزل لي ظ¨33 وابي اعدلها الي 1116 كيف الطريقه بحيث يوجد لدي تقرير طبي جديد نسبه العجز ظ¨5 بالميه كيف اسوي اعتراض عشان المبلغ
اسال الله ان يشافي ويعافي كل مسلم يارب
اخوي الغالي بخصوص سوالك
اول شي جرب تروح للتاهيل واشرح وضعك للموظف و شوف ايش يقولك هل اعاقتك مصنفه او لا وخذ الفايده منه
قبل لاتطلع تقرير وتتعب نفسك وانت مرفوض من البدايه لاقدر الله
ثاني شي طلع تقرير جديد فيه نوع الاعاقه الثانيه و روح للتاهيل وقدمه لهم او ارفعه عن طريق الموقع
بشرط ان التقرير الثاني يكون مستوفي الشروط ومصنف عندهم ان الاعاقه مقبوله
واهم شي المكتوب داخل التقرير ضروي ولازم ينطبق و يتوافق مع الائحه حق الاعاقات
وبكذا باذن الله يتم قبوله وتزيد الاعانه عندك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

يتصفح الموضوع حالياً : 2 عضو/زائر