الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل من عمل اعتراض يدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

كل من عمل اعتراض يدخل

السلام عليكم
    كل من عمل اعتراض يكتب لنا وش صار معه انا فالبداية مكتوب تحت الاجراء
    وبعده مكتوب يوجد ملاحظات

• حجم الخط
    رد: كل من عمل اعتراض يدخل

117 مشاهده ولا رد واحد يعني محد قدم اعتراض مره

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام ملاك مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      كل من عمل اعتراض يكتب لنا وش صار معه انا فالبداية مكتوب تحت الاجراء
      وبعده مكتوب يوجد ملاحظات

وعليكم السلام

الي اعرفه انه بيتم الرد على الاعتراض خلال 15يوم عمل يعني ثلاثة اسابيع

ويفيدك الي قدم اعتراض عن سؤالك

بالتوفيق يا ام ملاك

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

سوينا اعتراض بس الرد للحين
        يالله من فضلك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاند الضيم مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام

الي اعرفه انه بيتم الرد على الاعتراض خلال 15يوم عمل يعني ثلاثة اسابيع

ويفيدك الي قدم اعتراض عن سؤالك

بالتوفيق يا ام ملاك
          السلام عليكم انا بنفسي قدمت اعتراض وسبق نزلت رد بس انتقل الى الارشيف ماعرف ليش
          انا رحت لهم بتاريخ 29/8 وكلمتهم عن الاعتراض وفيه موظف اعرفه عز المعرفه قالي احتمال كبير انهم بيرجعو الاعانات لكل من توقفت عنه الاعانه
          قال تدخل عن طريق الموقع وتختار المقر الرئيسي حق التاهيل حقك باي منطقع الرياض جده الدمام الخ وتقدم اعتراضك وتطلع ورقة اعتراضك عند الموظف المختص بالتاهيل حق الاعتراضات
          الي انت اخترت المدينه فيه ولازم تروح للتاهيل الي اخترت انت المنطقه فيه وتقول انا رفعت اعتراض وين الموظف المسؤول عن الاعتراضات بيقولو لك روح لفلان تروح له وتلقى ورقة اعتراضك مطبعوه عنده
          وتكلم الرجال الموظف بيقولك خلص اعتراضك هنا وجهز تقريرك الجديد وقت يجي وقت الاعتراض بندق عليك او نرسل لك رساله قبلها بيوم او يومين تجي باليوم المحدد وفيه لجنه ودكتور
          يعملون لك تقييم ويرسلونه للوزاره وان طلعت صحيح مريض والتقرير يوصف وضعك راح ترجع لك الاعانه يقول حسب الائحه القديمه او حسب الامراض القيدمه الي توقفت الاعانه عنهم
          والله واقسم بالله الكلام من موظف بالتاهيل اعرفه عز المعرفه وان الشي هذا صار معي شخصيا وانا ارد عليكم وانا صايم :)
          ان شاء الله يكون خير لكل من توقفت اعانته

• حجم الخط

السلام عليكم كيف حالكم ابي اسئل كيف طريقة الاعتراض

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام ملاك مشاهدة المشاركة
              117 مشاهده ولا رد واحد يعني محد قدم اعتراض مره
              في كثير اعانتهم ماشيه ما توقفت فما يقدرون يفيدونك بشيء

المهم بالتوفيق

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة إبتهاج مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم كيف حالكم ابي اسئل كيف طريقة الاعتراض
                في نفس موقع التحديث في أيقونه الإعتراض اضغط عليها وغب البيانات وتالي ادخل على طلباتي تابع اللي يقولونه يعني مثل تحت الاجراء وهكذا
                سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته قدمت اعتراض وطلبو تقرير وتم تقديم الاعتراض وبعد 3 ايام بزبط جاء الرد برفض الاعتراض بحجه المستند المرفق لايثبت اعتراضك حسبي ونعم الوكيل توصلت علي ظ،ظ©ظ©ظ،ظ،قلت مسرع تم رفضي وتقرير كامل ويثبت مرضي قالت واضح عندي مافيه اي خلل ولا يثبت الرفض لأكن راجعي وحده المسانده بتقرير ويحلون مشكلتك علي الله المشتكي بس رجعت قدمت اعتراض من جديد للمرأه الثانيه ونشوف اذا رفض بروح الوحده

• حجم الخط

كل الموقع تسليك مراح يرجعونا بس صرف رسايل نصيبه وبيانات علي الفاضي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام زمزم مشاهدة المشاركة
                      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته قدمت اعتراض وطلبو تقرير وتم تقديم الاعتراض وبعد 3 ايام بزبط جاء الرد برفض الاعتراض بحجه المستند المرفق لايثبت اعتراضك حسبي ونعم الوكيل توصلت علي ظ،ظ©ظ©ظ،ظ،قلت مسرع تم رفضي وتقرير كامل ويثبت مرضي قالت واضح عندي مافيه اي خلل ولا يثبت الرفض لأكن راجعي وحده المسانده بتقرير ويحلون مشكلتك علي الله المشتكي بس رجعت قدمت اعتراض من جديد للمرأه الثانيه ونشوف اذا رفض بروح الوحده
                      غريبه سويتي اعتراض وبعد اربع ايام تم رفضك ؟؟؟؟
                      انا سويت اعتراض وللحين ماجاني رد او قبول منهم
                      والموظف انا اعرفه يقول راح يكون فيه لجنه ولازم تحضر انت يالمعترض ومعك تقريرك الي يثبت اعاقتك الي توقفت اعانتك عليها
                      وتشوفك اللجنه ويشوفك الدكتور ثم يعملوا لك تقييم ويرفع للوزاره وتنتظر القبول بجوع الاعانه مع الاثر الرجعي او الرفض من الوزاره
                      اما كذا بسرعه وصلك رفض هذيماقدر افتي لك فيها
                      راجعي التاهيل وكلميهم عن وضعك
                      وبعدها ارفعي التقرير حقك واعترضي من جديد و شوفي ايش يجرا معك وان شاء الله فالك القبول و رجوع الاعانه

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام زمزم مشاهدة المشاركة
                        الي اعرفه ان اعاقة البهاق الجزئي تم ايقافها ويطلبون بهاق بكامل الجسم والله يوفقك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ويبقى الامل مشاهدة المشاركة
                          الي اعرفه ان اعاقة البهاق الجزئي تم ايقافها ويطلبون بهاق بكامل الجسم والله يوفقك
                          الجدول الجديد حق الاعاقات ماهم ذاكرين فيه بهاق
                          رافضين اصلا البهاق سواء كان قليل او كثير او منتشر بالجسم ؟؟
                          عندك مصدر يثبت انهم يطالبون بالبهاق بكامل الجسم ؟؟؟
                          الله يجزاك خير ان شاء الله تكون بشاره للكل بما انهم رجعو البهاق حسب كلامك للمنتشر ان شاء الله يرجعون الاعانات المتبقية للكل

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الهلال مشاهدة المشاركة
                            الجدول الجديد حق الاعاقات ماهم ذاكرين فيه بهاق
                            رافضين اصلا البهاق سواء كان قليل او كثير او منتشر بالجسم ؟؟
                            عندك مصدر يثبت انهم يطالبون بالبهاق بكامل الجسم ؟؟؟
                            الله يجزاك خير ان شاء الله تكون بشاره للكل بما انهم رجعو البهاق حسب كلامك للمنتشر ان شاء الله يرجعون الاعانات المتبقية للكل
                            النظام الجديد: مرضى البهاق سواء انتشار بالجسم جزئي او كامل..لا تصرف لهم اعانة.

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالمجيد مشاهدة المشاركة
                              النظام الجديد: مرضى البهاق سواء انتشار بالجسم جزئي او كامل..لا تصرف لهم اعانة.
                              الله يبارك فيك بما تقوم فيه لخدمة اخوانك
                              بس ياخي بالعقل هم مافتحوا الاعتراض على جدول الاعاقات الجديد
                              يعني جدول اعاقات جديد واحد مقدم وتنطق فيه شروط الجدول الجديد يروح يعترض ؟؟ ماتجي
                              هم فاتحينه عشان الجدول القديم او بالمسمى الائحه القديمه يبون يشووفون مين الي صحيح مريض
                              والكلام هذا من موظف بالتاهيل اعرفه انا شخصيا
                              لانهم يبون يشووفوون من الي مريض ومعه تقرير يثبت صحة مرضه
                              ومن الي مطلع تقرير واسطه او الخ
                              الان ينتظرون ويحصون عدد المقدمين على الاعتراض
                              وينتظرون الي ماقدموا اعتراض ايش وضعهم !!
                              يقول فيه امل كبير اعانة البهاق ترجع في الاعتراضات هذي
                              وانا والله ودي كل واحد ترجع له الاعانه حقته
                              وان شاء الله نتفائل خير بما انهم فتحوا الاعتراض نقول خير يارب

Loading...

يعمل...
                              X