دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,902
عدد  مرات الظهور : 168,069,355موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 17,969
عدد  مرات الظهور : 168,069,308
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,104
عدد  مرات الظهور : 134,901,356
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,423
عدد  مرات الظهور : 161,641,455الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,419
عدد  مرات الظهور : 136,851,771

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

اخر المواضيع          73 % من المعوقين يجهلون برنامج الرعاية المنزلية (اخر رد : ماضي™ - الردود : 2 - الزوار : 30 )          تجميع افكار ( ما يحتاجة ذوي الاحتيجات الخاصه ) من خدمات (اخر رد : بنت الرواس - الردود : 13 - الزوار : 2154 )          عربية 20 كيلو كهربائية (اخر رد : قلم بلاقيود - الردود : 13 - الزوار : 2233 )          أقوال في المثابرة والنجاح (اخر رد : نجيب المثابر - الردود : 0 - الزوار : 8 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 820 - الزوار : 140054 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5031 - الزوار : 314161 )          التسجيل من جديد في الضمان (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 11 - الزوار : 375 )          يوجد سعوده احتياجات خاصه 1500 (اخر رد : رائد العسيري - الردود : 16 - الزوار : 1842 )          فيزا من التاهيل (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 2 - الزوار : 368 )          كم مبلغ الضمان؟ وكيف اعرف المده؟ (اخر رد : احمد محمد - الردود : 4 - الزوار : 125 )         

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : احذرمن اعطاء رقم بطاقه الصراف لأحداو معلومه بنكيه فهناك عصابات متخصصه باختراق الحسابات     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله.....     وردة محمدية من السعوديه : لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك     سعوديه كوول من ...... : كلنا مذنبون..فلنستغفر......     محمد البلادي١ من المدينه : ايامكم باذن الله كلها سعاده من رب كريم إن طلبته أكرمك.وإن عصيته أمهلك.وإن إستغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     تباريح من غرناطه : استغفرالله     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله وصلوا على نبيكم.لااله الا الله.اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     سعوديه كوول من ...... : ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها...    



مطلبنا رفع أعانتنا.

مطالبنا ... حقوقنا


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2011 رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عضو نشيط
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

انا ياناس معاق مقعد لااستطيع اروح واجي انا بالخرج ليس لدي خادم او سواق وتعبان نفسيآ ابي اتزوج لكن وضعي المادي سيئ واحتاج مبلغ اقل حاجه 400 الف ريال لكي اتزوج واحط غرفتين وحمام لي ولزوجتي وانا من هناء اناشد ابوي عبدالله بن العبدالعزيز ان ينقذني من هالوضع اناشد كل من يقدر يساعدني ويوصل صوتي الى الملك عبدالله حفظه الله







التوقيع

الــلــهــم اجـــعـــل هــمـــي الاخـــــــره

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011 رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عضو متفاعل
إحصائية العضو









الاثير is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 2
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

اسئل الله لك العون وكلانا ننادي معك بس الله المعين يسهلها لك ولنى







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2011 رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








حكاية جرح is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

وحدي مع الاخرين << مع احترامي لك بس الله يخليك مانبي ردود تحبطنا ..

<~~ خلكم متفائليين شوي ع الاقل ،،

ع قولة المثل <-- قوم تعاونو ماذلو ,, احنا نسووي اللي علينا والباقي ع الله سبحانه

يعني اذا احنا ما تعبنا ع روحنا وماتابعنا هالموضوع وسكتنا من بيجي يتكلم عنا ؟

الحياه صعبه ولافي وظايف ولاشي بالله عليك وش تسوي 800 يومين وتخلص الحمدلله والشكر ..






رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011 رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








لون من الألوان is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

الدعاءءءءء الدعاءء ..

وتوكلووو على اللي ماتنننام عينه سبحانه ..

وربي مايضيع حق احد ()







رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011 رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية انين الروح
إحصائية العضو








انين الروح is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،


الضجة إعلامية والكترونية أيضــآ

يجب أن تكون صفحة على الفيس بوك أكبر تجمع عربي

يجب أن ترتفع الأصوات ويصل دويهــآ عبر كل الآرجــآء

صحــآفة .. إعـــلآم .. صحف الكترونية .. صفحات ومنتديات

وكل من يستطيع رفع صوت الحق عاليا للإستجابة له






التوقيع

كوني أتألم فهذا وحده يدفعني للأنين....
قـآلوَآ عنْ هُدوئيَ وَ سُكوتـيَ امرأهـٌ مغرورةُ متكبرهـٌ
قـآلوآ عنْ صمتيَ آننيَ ضعيفهٌ وعلى ردَ آلظُلمَ لستُ قـآدرهـٌ
قـآلوآ عنْ طيبتيَ آننيَ فريسهٌ سهلةٌ وٍَ لــِ غدرَ آلنآسُ متقبلهـٌ
وٍ تركتُهمْ يتنـآولونَ آلأقــآوٍيلْ عنيَ ولمْ آنطقُ بــ كلمهٌـ
لأننيَ حقـــآأ ..../ عُملةٌ نآدرهـٌ
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011 رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








الحزينة is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

كفو أخوي آنسان
ماقصدرت والله
احس أن الفيس بوك اسرع رغم أني اسمع عنه وما اعرف له
ولا ننسى
محو الأمية وش سوووا
أهم شي نبعد عن كلمة مظاهرة٠
حتى لو خرج كذا شخص لمقابلة ابن عثيمين نبغى عنوان المطالبة
‏@المعاقون يريدون ايصال صوتهم لملكهم عبدالله المحبوب ملك القلوب@

‏@ملكنا عبدالله المحبوب
ارفع اعانات المعاقين ياملك القلوب@

وبإذن الله راح يوصل صوتنا ويتحقق حلمنا
واصل اخوي انسان ربي يسعدك ويسخر لك خلقه













٠






التوقيع

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
استغفر الله الذي لا إليه إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011 رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية انين الروح
إحصائية العضو








انين الروح is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،


الفيس بوكـ أكبر تجمع عربي والنشر في الصحف عنوان الصفحة

هو أسرع وسيلة







التوقيع

كوني أتألم فهذا وحده يدفعني للأنين....
قـآلوَآ عنْ هُدوئيَ وَ سُكوتـيَ امرأهـٌ مغرورةُ متكبرهـٌ
قـآلوآ عنْ صمتيَ آننيَ ضعيفهٌ وعلى ردَ آلظُلمَ لستُ قـآدرهـٌ
قـآلوآ عنْ طيبتيَ آننيَ فريسهٌ سهلةٌ وٍَ لــِ غدرَ آلنآسُ متقبلهـٌ
وٍ تركتُهمْ يتنـآولونَ آلأقــآوٍيلْ عنيَ ولمْ آنطقُ بــ كلمهٌـ
لأننيَ حقـــآأ ..../ عُملةٌ نآدرهـٌ
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011 رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية انين الروح
إحصائية العضو








انين الروح is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،



كل ما دخلت صفحة قرأت عبارة أنا معكم

وقد أكون قد رددتها ..

ولكن الفعل .. وليس فقط المشاركة العابرة

أتمنى أن نفعل ..لآ فقط نكتب







التوقيع

كوني أتألم فهذا وحده يدفعني للأنين....
قـآلوَآ عنْ هُدوئيَ وَ سُكوتـيَ امرأهـٌ مغرورةُ متكبرهـٌ
قـآلوآ عنْ صمتيَ آننيَ ضعيفهٌ وعلى ردَ آلظُلمَ لستُ قـآدرهـٌ
قـآلوآ عنْ طيبتيَ آننيَ فريسهٌ سهلةٌ وٍَ لــِ غدرَ آلنآسُ متقبلهـٌ
وٍ تركتُهمْ يتنـآولونَ آلأقــآوٍيلْ عنيَ ولمْ آنطقُ بــ كلمهٌـ
لأننيَ حقـــآأ ..../ عُملةٌ نآدرهـٌ
رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011 رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية فاطمه
إحصائية العضو








فاطمه is a glorious beacon of lightفاطمه is a glorious beacon of lightفاطمه is a glorious beacon of lightفاطمه is a glorious beacon of lightفاطمه is a glorious beacon of lightفاطمه is a glorious beacon of light
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،

وانا معكم بصوتي بس فيه امل ؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011 رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية انين الروح
إحصائية العضو








انين الروح is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : آنسان المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: آنسان تعال وأطلب رفع إعانتك ،،،


إن شاء الله فيه أمل

مــآ دآمت الشمس تشرق كل يوم

فلآ بد آن تحمل بين آشعتهــآ آمــلآ جديدآ







التوقيع

كوني أتألم فهذا وحده يدفعني للأنين....
قـآلوَآ عنْ هُدوئيَ وَ سُكوتـيَ امرأهـٌ مغرورةُ متكبرهـٌ
قـآلوآ عنْ صمتيَ آننيَ ضعيفهٌ وعلى ردَ آلظُلمَ لستُ قـآدرهـٌ
قـآلوآ عنْ طيبتيَ آننيَ فريسهٌ سهلةٌ وٍَ لــِ غدرَ آلنآسُ متقبلهـٌ
وٍ تركتُهمْ يتنـآولونَ آلأقــآوٍيلْ عنيَ ولمْ آنطقُ بــ كلمهٌـ
لأننيَ حقـــآأ ..../ عُملةٌ نآدرهـٌ
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.