دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 10,219
عدد  مرات الظهور : 179,041,418موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 18,439
عدد  مرات الظهور : 179,041,371
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 5,384
عدد  مرات الظهور : 145,873,419
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 17,969
عدد  مرات الظهور : 172,613,518الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 5,797
عدد  مرات الظهور : 147,823,834

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > حقوق ذوي الاعاقة > مطالبنا ... حقوقنا
تغيير الستايل

مطالبنا ... حقوقنا خطاباتنا للجهات المختصة والاعلام

اخر المواضيع          دعواتكم الصادقه اخوتي الأعضاء (اخر رد : غاردينيا - الردود : 14 - الزوار : 646 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 865 - الزوار : 149506 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 954 - الزوار : 173491 )          صيد الفوائد (موضوع متجدد) (اخر رد : ابو فواز - الردود : 342 - الزوار : 2782 )          ‏دخلت على موقع الضمان الاجتماعي واجد إني مشمول بدعم الكهرباء (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 1 - الزوار : 60 )          حرمان ابني من بطاقه التخفيض لماذا ؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 101 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5183 - الزوار : 335538 )          قصتك (اخر رد : عبيرها - الردود : 9 - الزوار : 339 )          شرح كيفية التقديم على مبلغ أجهزة طبية (اخر رد : عبيرها - الردود : 33 - الزوار : 2255 )          ما الخدمات التي تقدم للمعاق حركيا!!؟ (اخر رد : عبيرها - الردود : 3 - الزوار : 431 )         
الإهداء
سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     سعوديه كوول من ...... : اذا هزمتك الحياة اسجدُ لله وانتصر....     محمد البلادي١ من المدينه : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر     معاند الضيم من منكم وفيكم : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا حلو الحياة ،و خير العطاء و سعة الرزق و راحة البال و لباس العافية وحسن الخاتمة     سعوديه كوول من ...... : وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اشفي الاجساد المتعبة و رُد لها عافيتها وارحمنا ياارحم الراحمين     محمد البلادي١ من المدينه : كلما ضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان بل ردد : ربي إني قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     سعوديه كوول من ...... : اللهم هيئنا لرمضان فإنه لا يقدر على ذلك إلا أنت .....    



أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

مطالبنا ... حقوقنا


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2012 رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









.. روح وريحان .. is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حسبنا وحسبكم الله ونعم الوكيل







رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013 رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








خالد الجوف is just really niceخالد الجوف is just really niceخالد الجوف is just really niceخالد الجوف is just really niceخالد الجوف is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 19
تلقى إعجاب 29 مرة في 26 مشاركة
عدد الترشيحات : 2
عدد المواضيع المرشحة : 2
رشح عدد مرات الفوز : 1
معلوماتي ومن مواضيعي
تسجيل المعاق ضمن المشمولين لدى وزارة العمل
تم استلام بطاقة ذوي احتياجات خاصة هذا اليوم
برنامج حساب المواطن
جديد / الخبر اليقين عن تجديد التقارير الطبية
صور رنين مغناطيسي للبيع بسعر التكلفة- طازج من الفرن
التنمية الاجتماعية توحد الإعانات وكشف طبي جديد وتلغي الاستثن
ذوي احتياجات خاصة اذا لدية ارض ومزرعة هل يتم اسقاط الضمان
وكيل "الضمان" العقلا" يستبق تقاعده برسالة وداع ووصية
إنشاء مجلس شؤون الأسرة
نزلت المقطوعة اليوم لمن تقدم شهر3-1436
تم اليوم تحديث الابيان لبنك الرياض بنجاح من موقع الوزارة
من سافر للتشيك للعلاج يدخل
المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة1436
تم استلام شيك سيارات المعاقين ولله الحمد
عسير تسليم أول شيك لإعانة شراء سيارة لذوي الإعاقة
السيرة الذاتية للدكتور القصبي وزير الشؤون الاجتماعية الجديد
بحاجة لمحل تامين قطع غيار لعربية كهربائية
هشتاق على تويتر وفيسبوك المطالبة بتسريع صرف سيارات المعاقين
تسليم دفعة من سيارات المعاقين.. الأسبوع المقبل 3500سيارة
مبروك سيارة لكل معاق مستحق والتسجيل الكترونيآ خلال ستة الاسابيع القادمة
من اكمل عمرة 18 سنة من المنتسبين بالتاهيل الشامل
كلا يدخل ويعرفنا بماذا فعل لتامين مستقبل ابنة المعاق
نقاط مهمة بخصوص طلبات السيارة وعلى المستحق معرفتها
التسجيل ببرنامج خادم الحرمين الشرفين لاعانة الباحثين عن العمل (حافز)
جدول الإعاقات والمبلغ المستحق للإعانات لكل فئة
باركولي وادعوا لهم
امطار السبت طريق الرياض - القصيم ( الغاط )
اعانة ذوي الاحتياجات الخاصة للشهر الحالي وبحث الحالات


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حتى الاومر الملكية اصبحت غير قابلة للتنفيد بظل البطانة الفاسدة اللى الله بلانا فيها من حول خادم الحرمين الشرفين







رد مع اقتباس
قديم 26-11-2013 رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مثالي
إحصائية العضو








مثالي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 6 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حسبي الله ونعم الوكيييل







رد مع اقتباس
قديم 08-03-2014 رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








بدر أحمد القرني is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حسبنا الله ونعم الوكيل

---







رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014 رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








أبو الريان is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون







رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014 رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








أبو الريان is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

موقع التواصل مع الديوان الملكي











مساء / صباح الخير هذا رابط موقع تواصل بالديوان الملكي ارجو التواصل معهم جميعا والتكاتف لايصال معاناتنا علما انه موقع جديد واتمنى نكون سباقين لايصال صوتنا لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله . وخاصة لمن لهم طلبات لم تنفذ مثل سيارات خاصة للمعاقين أو إعانات اخرى . https://tawasol.royalcourt.gov.sa/ اكرر لابد الكل يرسل ماتاخذ من وقتك لعل الله يسهلها






رد مع اقتباس
قديم 15-07-2014 رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية فتااة الشررق
إحصائية العضو









فتااة الشررق is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 20
تلقى إعجاب 6 مرة في 5 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
فضل يوم عرفه
محتاجه تكفون


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حقوقنا ضليعه ضليعه
بس نقول يا رب


--







التوقيع

لا إله إلأ الله محمد رسول الله

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ فتااة الشررق على المشاركة المفيدة:
 (17-07-2014)
قديم 16-07-2014 رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية دنيالحزن
إحصائية العضو








دنيالحزن is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 10 مرة في 8 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

المثل يقول ماضاع حق وراه مطالب


لو حنا نتجمع ونروح للوزارة والله ينفذون امر الملك
ومو بس امر الملك والله ينفذون الي نطلب منهم ونبيه


كل الناس الي جلست تطالب اخذو حقوقهم
واحنا جالسين نتظرهم يتصلون يقولو تعالو نعطيكم حقوقكم




ربي إني مسني الظر وانت أرحم الراحمين







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ دنيالحزن على المشاركة المفيدة:
 (17-07-2014)
قديم 04-09-2014 رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو







علي هادي is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: أمر ملكي منسي رقم أ / 66 /تاريخ 27 / 4 / 1423 هـجري

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصفنا ممن ظلمنا .. اللهم انك على كل شي قدير


---







رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014 رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ابو عبود is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
مطلوب وظيفه في ينبع --


كاتب الموضوع : السميري المنتدى : مطالبنا ... حقوقنا
افتراضي رد: تعزية ومواساه وتهنئة للمعوقين فقط !!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 5 عضو/زائر
, ‏
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.