الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المدينة يا مسؤلين المدينة ؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

المدينة يا مسؤلين المدينة ؟؟؟؟؟؟؟

إلى كل مسؤول وصاحب قرار في المدينة المنورة ؟؟؟ يرد على سؤالي

هل المدينة المنورة مدينة خالية من ذوي الإحتياجات الخاصة ايناَ كانوا ذكوراً أو إناثاً ؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى من إخواني الأعزاء في هذا المنتدى أو خارج المنتدى ومن لدية اي استطاعة في إيصال سؤالي هذا الى كل مسؤول وصاحب قرار في منطقة المدينة المنورة ـــ وذلك لكوننا نعيش في مدينة منقطعه عن جميع الخدمات التي تعنينا من خدمات التوظيف او التدريب او حتى توفير المراكز التي تعني شؤوننا كمحتاجين لمن يقف بجانبنا من حيث التطوير الذاتي والتطوير الإداري ..... لماذا لم نشاهد إعلان واحد فقط عن توفر وظائف لذوي الإحتياجات الخاصة بالمدينة وإنما أنحصرت هذه الوظائف والتي هي ليست بالوظائف التي نتأملها لعددنا الهائل بالمملكه في منطقة الرياض وقد تطرأ ولو بصدفه في مدينة جده فقط ولم تتخطى تلك المدينتين الوحيدتين .
    هل إنحصر ذوي الإحتياجات الخاصة بمنطقة الرياض و جده فقط .؟؟؟؟؟؟
    أتمنى من جميع الأخوة مساعدتنا بإعلان الوظائف التي تتوفر في منطقة المدينة لمنورة اياَ كانت سؤا وظائف قطاع حكومي ( والتي هي حلم الأن ) او قطاع خاص لأننا لم نشاهد ولو بصدفه أعلان عن الوظائف والدورات بمنطقة المدينة والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( المدينة خير لهم لو كانوا يعلمون ) ..... كما لا يهون اخواني واخواتي بمنطقة الرياض وجده ولكن أخوانكم في المدينة محروووووومين ويعلم الله من كل الوظائف والدورات ؟؟؟؟؟
    كما اتمنى من الجميع ومن لدية استطاع لتوفير وظائف لنا مساعدتنا لنعتمد على انفسنا ونري المجتمع بأسره ومجتمع المدينة المنورة خاصة الذين ينظرون الى كل من ذوي الاحتياجات الخاصة بأنه لا يقدر على إعانة نفسه ومجتمعه وذلك من خلال عدم طرح الوظائف التي تخدمنا وتخدم منطقتنا ............. آسف على الإطاله ولكن من زود الحره الي فيني على منطقتي الحبيبه ؟؟؟ المدينة المنورة

• حجم الخط
    رد: المدينة يا مسؤلين المدينة ؟؟؟؟؟؟؟

وانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اشهد لي كم سنه ملفي من مكان لمكان رايحه فيه وكل مادور يقولو انتظرو لكن لي باب رب العباد ابدا مايقفل
    واللـه يزقك بالوظيفه الحكوميه اللي تغنينا عن الناس

• حجم الخط

وانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اشهد لي كم سنه ملفي من مكان لمكان رايحه فيه وكل مادور يقولو انتظرو لكن لي باب رب العباد ابدا مايقفل
      واللـه يرزقك بالوظيفه الحكوميه اللي تغنينا عن الناس

• حجم الخط

هنيئاً لكم يا أهل المدينة بجيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم..

ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم من المفترض أن تكون مدينة مثالية لكل من يسكنها..

أسأل الله تعالى أن يعجل لكم بالوظيفة ، وأن يغنيكم بفضله عمن سواه..

يا إخواني يقولون فيه مواقع إلكترونية خاصة بالوظائف في جميع المناطق ، ما أدري إنتو مريتو عليها وشفتو أخبارها ؟؟

دعواتي الأخوية الصادقة ..

• حجم الخط

الفساد في المدينه المنوره اشد واقسى من الفساد اكتشف في جده
          نسأل الله العلي القدير ان يكشف امرهم لولات الامر ويفضحهم امام الملا

• حجم الخط

شكراً لكل الأعضاء على المرور و على الردود الرائعة

أختي ( معاقه بس دلوعه ) الله يرزقنا ويرزقك الوظيفه المناسبة ويغنينا بفضله عن سائر خلقه .

الأخ ( رماح ) أمين الله يرزقنا ويرزقك .. عني انا شخصياَ لم اتوصل الى هذا الموقع التي تتحدث عنه وإذا كان عندك اي معلومه عنه ارجوا افادتنا انا واخوانك في المنتدى .

وكما قلت أخي ( عيسى محمد ) والله الفساد بالمدينة اشد مما ظهر في جده وفي كل مكان لكن ... حسبي الله ونعم الوكيل الله اكبر عليهم .

ولكن ماهو الحل يا أخواني و أخواتي ::؟؟؟؟؟؟

• حجم الخط

تاللهوالله الفساد بالمدينة اشد مما ظهر في جده وفي كل مكان لكن

تالله صدقت

اسأل الله وإياك أن يغنينا بفضله عمن سواه
              ،
              ولكن ما هي مؤهلاتك أخ المتبيضن ؟

ما حاولت حضرتك تقدم على مركز الأمير سلطان للمعاقين ع أساس ملتقيات التوظيف اللي بِ ينظموها ؟او يمكن تلاقي عندهم وظيفة في نفس المركز

أو مستشفى الدار سبق وكلمتني أستاذه رندا "اعتقد كذا اسمها المهم أنها مسئولة عن قسم التسويق" عن توظيف المعاقين في المستشفى

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ريم مشاهدة المشاركة

تالله صدقت

اسأل الله وإياك أن يغنينا بفضله عمن سواه
                ،
                ولكن ما هي مؤهلاتك أخ المتبيضن ؟

ما حاولت حضرتك تقدم على مركز الأمير سلطان للمعاقين ع أساس ملتقيات التوظيف اللي بِ ينظموها ؟او يمكن تلاقي عندهم وظيفة في نفس المركز

أو مستشفى الدار سبق وكلمتني أستاذه رندا "اعتقد كذا اسمها المهم أنها مسئولة عن قسم التسويق" عن توظيف المعاقين في المستشفى
                شكراً على مرورك يا أختي ريم ....

بالنسبة للمؤهلات فهي ( شهادة الثانوية العامه ـــ قسم علوم طبيعيه ) و خبرة في الحاسب الآلي ( إدخال بيانات ومعالجة نصوص )

أما عن مركز الأمير سلطان فلم يسبق لي التقديم عليهم وذلك لعتقادي بأنهم مخصصين لذوي الإحتياجات الخاصة المنسوبين للمركز لديهم . فهل بإمكاني التقديم عليهم للحصول على وظيفه لديهم في المركز او توفير وظيفه خاصة بي ؟؟
                وبالنسبة للمستشفى فأنا أول مره اسمع بانهم يقومون بتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة في المستشفى ؟؟ فأتمنى مساعدتكي لي في الحصول على اي فرصة عمل عن طريق خبراتك اذا كان بإمكانك ذلك ؟؟؟؟؟؟

• حجم الخط

/

بسم الله

اخي العزيز // المتيبضن

شوف اخوي انا من المدينه ولاابحث عن وظيفه بسبب ظروفي الصحيه

المهم انا سمعت في وظايف للمعاقين بالمدينه

في مركز الامير سلطان للاطفال للمعاقين اللي قبل مستشفى المواساه بطريق المطار

وكمان قدم على صندوق الموارد البشريه مكانهم في قربان الطالع ...

وفي حاجه ثانيه في وظيفه وانت جالس بالبيت ينزلك الراتب على الصراف من مركز الامير سلطان للمعاقين بالدمام

الراتب بين 1500ــ 3000 بس ممكن يقطعون عنك الضمان عن طريق تحديث بيانات ..

اي استفسار ثاني انا حاضر

/

• حجم الخط

آخ المتبيضن

مركز الأمير سلطان يعقد ملتقيات تهدف لتوظيف المعاقين في القطاع الخاص ب الإضافة إلى إنهم يوظفوا المعاقين في المركز وليهم الأولوية إذا كانت مؤهلاتهم تتنسب مع الوظائف الشاغرة " قبل كم يوم كلموني على وظيفة سكرتارية في نفس المركز " ب الرغم من إني من حملة البكالوريوس التربوي وليس لدي أي شهادة او دورة في مجال التربية الخاصة لكن لدي دورة إدخال بيانات ومعالجة نصوص زي حضرتك
                    ومع ذالك رفضتها لاني بسرااحة ما لاقي نفسي خارج نطاق التدريس

أما بخصوص مستشفى الدار ف يمكن ل نظام سعودة الوظائف واحتساب المعاق بِ أربعة صلة ب الموضوع لاني ما قدمت و اتفاجات بِ اتصالهم

فأتمنى مساعدتكي لي في الحصول على أي فرصة عمل عن طريق خبراتك اذا كان بإمكانك ذلك ؟؟؟؟؟؟

لا يسعني سوى الدعاء
                    والبحث لحضرتك عند بحثي ل نفسي ولذا سألت عن مؤهلاتك

وعموما لايقع في نفسك الضيق من عدم حصولك على وظيفة ف الشباب ب المجمل يعني من شح الوظائف

وأرجو من حضرتك أستاذي الفاضل زيارة هذا الموقع حيث يوجد به قسم خاص ب توظيف المعاقين

http://www.btalah.com/index.php

• حجم الخط

أشكرك يا أختي ريم .. على إهتمامك

وأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا وإياكي في الحصول على ما يناسبنا من وظائف ......
                      و أتمنى منكي اختي الفاضلة لو تشرحيلي موقع مركز الأمير سلطان للمعاقين بالمدينة المنورة أكون لك من الشاكرين ؟؟؟؟؟

• حجم الخط

عذرا أخ المتبيضن ما عرف الوصف الكامل على وجه الدقة
                        لكن ح اسأل اخويا ورد على حضرتك اليوم الصباح بِ إذنة تعالى

• حجم الخط

اخوي احمد الوظايف اللي بالدمام للمعاقين تخص النساء والرجال واذا كانت تخص النسااء كيف اقدم عليها وانا من المدينه ولك جزيل الشكر

• حجم الخط

هلا أخوي احمد الله يعطيك العافيه

ياليت توضحلي اكثر عن الوظائف الي بالدمام وش طبيعتها وهل هي دايمه ولا فترة محدوده ياليت المعلومات الي عندك كامله توضحها لي ؟؟؟؟؟؟؟
                            بالنسبة لمركز الأمير سلطان ياليت تووضحلي طبيعة العمل لديهم وش الوظائف الي عندهم وكيف نقدم عليهم ,...... ارجوك دلني فانا في اشد الحاجة للوظيفه ؟؟؟؟

• حجم الخط

حياكم الله

أختي معاقة بس دلوعة واخي المتبيضن

بالنسبه للعمل في الدمام وهي إن تقدم تقاريرك الطبيه مع صورة بطاقه تخفيض المعاق

في مركز الامير سلطان للمعاقين في الدمام والمركز يرسلوها للشركات

ويوظفوك عندهم بس يسجل إسمك في التأمينات الإجتماعيه

ويكون الراتب مابين 1500 إلى 3000
                              انا مسجل عندهم من حوالي سنتين الحمد لله لكن ممكن يقطعون الراتب في أي وقت على حسب الشركه اللي موجود فيها
                              وإن شاء الله بكره أتصل على الموظف بالمركز عن وجود تقديمات الآن او لا ..؟؟
                              وأشوف اذا يوجد للنساء وظائف أو لا ..؟
                              وأردلكم إن شاء الله

Loading...

يعمل...
                              X