-->
موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 91,892
عدد مرات الظهور : 267,272,944دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 83,191
عدد مرات الظهور : 267,272,990
الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 78,394
عدد مرات الظهور : 236,055,406القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 90,964
عدد مرات الظهور : 260,845,090
الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 78,918
عدد مرات الظهور : 234,104,991مساحة إعلانية متاحة

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > الضمان الاجتماعي
تغيير الستايل

الضمان الاجتماعي يختص بكل مايتعلق بالضمان الاجتماعي

اخر المواضيع          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1962 - الزوار : 443967 )          مرض جلدي نادر (اخر رد : ناصر ماعلي قاصر - الردود : 3 - الزوار : 93 )          تحديث التقارير مجانا (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 6 - الزوار : 86 )          نتائج الأهليه بالضمان والصرف الاسبوع المقبل (اخر رد : الحمد الله - الردود : 14 - الزوار : 1262 )          خدمة عملاء (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 27 )          مهارات التواصل مع الصم وضعاف السمع (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 0 - الزوار : 16 )          مواقع زواج المعاقين بين المصداقيه والخيال.. (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 51 - الزوار : 63618 )          اذا نزلت الأعانه خبروناا (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 8 - الزوار : 418 )          مكافاة الابتدائي والمتوسط والثانوي التقديم والامراض المقبولة (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 63 - الزوار : 33569 )          مشاركة تهمك (اخر رد : دمعه السعودية - الردود : 42 - الزوار : 16254 )         
الإهداء
محمد البلادي١ : اذكروا الله واستغفروه واشكروه وصلوا على رسول الله.اللهم شافنا واغفر لناوللمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات ليوم الدين متأهل : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين alnour : اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم ارزقنا طيب المقام وحسن الختام

إتصال من طاقات عن طريق الضمان

الضمان الاجتماعي

إتصال من طاقات عن طريق الضمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال ياجماعة الخير ضروري تفيدوني فيه مرة سألتكم فيه وقلتو لي لاتغيره في الوضع الصحي عن حالتي الصحيه في الضمان الإجتماعي أنا من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 1
عضو جديد

مريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really nice

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: الضمان الاجتماعي
افتراضي إتصال من طاقات عن طريق الضمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال ياجماعة الخير
ضروري تفيدوني فيه
مرة سألتكم فيه وقلتو لي لاتغيره في الوضع الصحي عن حالتي الصحيه في الضمان الإجتماعي
أنا من القديمين
وضعي كان مكتوب سليم وسألتكم أغيره لمريض وقلتو ليا لا مايحتاج مع إن من أصحاب الإعاقه قلتو لي ذي منصه وهذيك منصه
بس الحين جاني إتصال اليوم من طاقات عن طريق الترشيح للوظايف من الضمان الإجتماعي وقلت لهم ما أقدر كوني عاجزه عن العمل
وقالو ليا عندك ظروف صحيه قلت لهم ايوا
قالو ليا خلاص يعني إنتي عاجزه عن العمل مانرشحك للوظايف نخليه في البيانات كذا فقلت ايوا

سؤالي الأن هل أغير في البيانات الحاله الصحيه لمريض بدل سليم والمشكله أنا خايفه إذا غيرته لمريض يطلبون تقرير الضمان وأنا أصلاً ماخلصت التأهيل
صحيح أنا أخذ عن إن يتيمه من الضمان بس ماني عارفه إن البيانات راح تصير غلط ولاشنو؟

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 2
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute

مواضيع أعجبتني: 404
تلقى إعجاب 478 مرة في 436 مشاركة
عدد الترشيحات : 13
عدد المواضيع المرشحة : 13
رشح عدد مرات الفوز : 7

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مريكلز المنتدى: الضمان الاجتماعي
افتراضي رد: إتصال من طاقات عن طريق الضمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريكلز مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال ياجماعة الخير
ضروري تفيدوني فيه
مرة سألتكم فيه وقلتو لي لاتغيره في الوضع الصحي عن حالتي الصحيه في الضمان الإجتماعي
أنا من القديمين
وضعي كان مكتوب سليم وسألتكم أغيره لمريض وقلتو ليا لا مايحتاج مع إن من أصحاب الإعاقه قلتو لي ذي منصه وهذيك منصه
بس الحين جاني إتصال اليوم من طاقات عن طريق الترشيح للوظايف من الضمان الإجتماعي وقلت لهم ما أقدر كوني عاجزه عن العمل
وقالو ليا عندك ظروف صحيه قلت لهم ايوا
قالو ليا خلاص يعني إنتي عاجزه عن العمل مانرشحك للوظايف نخليه في البيانات كذا فقلت ايوا

سؤالي الأن هل أغير في البيانات الحاله الصحيه لمريض بدل سليم والمشكله أنا خايفه إذا غيرته لمريض يطلبون تقرير الضمان وأنا أصلاً ماخلصت التأهيل
صحيح أنا أخذ عن إن يتيمه من الضمان بس ماني عارفه إن البيانات راح تصير غلط ولاشنو؟
اذا تحتاجين للوظيفة أكثر من الضمان خليه غير عاجزة واذا تحتاجين الضمان أكثر من الوظيفة خليه غير قادرة

هم ليش اتصلوا عليك عشان يبون يدورون لك وظيفة أفضل لك من الضمان والخطة المرسومة هي تقليص عدد مستحقي الضمان

يعني اذا تقدرين انك تعملين حطي قادر على العمل

دامهم سألوك يعني يبون يدورون لك وظيفة أفضل

اذا عندك إستطاعة للوظيفة أشوف افضل من الضمان وانتي وضروفك

بالتوفيق

التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 3
عضو جديد

مريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really niceمريكلز is just really nice

معلوماتي ومن مواضيعي

[QUOTE=ضوء القمر;534261][font="lucida console"][color="navy"][size="6"][b]

اذا تحتاجين للوظيفة أكثر من الضمان خليه غير عاجزة واذا تحتاجين الضمان أكثر من الوظيفة خليه غير قادرة

هم ليش اتصلوا عليك عشان يبون يدورون لك وظيفة أفضل لك من الضمان والخطة المرسومة هي تقليص عدد مستحقي الضمان

ايووه فاهمه عليك
بس أنا عاجزه عن العمل وكاتبه كمان عاجزه عن العمل علشان ظروفي الصحيه ماعندي إستطاعته للعمل
و من قبل سألتكم لما أنتبهت في البيانات في حسابي الضمان على الوضع الصحي قبل فتره كان مكتوب سليم هل أغيره لمريض وخاصه أنا من أصحاب الأعاقه
قلتو ليا خليه على حاله دام أموره تمام
فالحين أخليه نفسه سليم ولا أغيره لمريض لأن مو بعارفه هل إتصالهم اليوم طاقات له علاقه بالبيانات مع الضمان هل راح يتواصلو معاهم لما قلت لهم مريضه أنا ما أقدر أشتغل ما يأثر لما قلت أنا مريضه وهو مكتوب /

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 4
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

[FONT="Lucida Console"][COLOR="Navy"][SIZE="6"][B][quote=مريكلز;534262]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة

ايووه فاهمه عليك
بس أنا عاجزه عن العمل وكاتبه كمان عاجزه عن العمل علشان ظروفي الصحيه ماعندي إستطاعته للعمل
و من قبل سألتكم لما أنتبهت في البيانات في حسابي الضمان على الوضع الصحي قبل فتره كان مكتوب سليم هل أغيره لمريض وخاصه أنا من أصحاب الأعاقه
قلتو ليا خليه على حاله دام أموره تمام
فالحين أخليه نفسه سليم ولا أغيره لمريض لأن مو بعارفه هل إتصالهم اليوم طاقات له علاقه بالبيانات مع الضمان هل راح يتواصلو معاهم لما قلت لهم مريضه أنا ما أقدر أشتغل ما يأثر لما قلت أنا مريضه وهو مكتوب /

صحيح أول إجراء روتيني ومايأثر بس الآن تغيرت الخطة ومثل ماقلت لك يبون يقللون العدد

الأفضل غيره

بالتوفيق

التوقيع

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 5
عضو جديد

معلوماتي ومن مواضيعي

[QUOTE=ضوء القمر;534264]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريكلز مشاهدة المشاركة

صحيح أول إجراء روتيني ومايأثر بس الآن تغيرت الخطة ومثل ماقلت لك يبون يقللون العدد

الأفضل غيره

بالتوفيق
أنا مثل ماقلت لك كاتبه عاجزه عن العمل في الضمان وقلت لهم عاجزه في طاقات سجلو وذي الحقيقه للأسف
طيب أنا سؤالي هو أبي أعرف إتصال طاقات له هذا هل بيتحدث عندهم الضمان لما كلمتهم أمس ولا مالهم دخل
فكل واحد له بياناته الخاصه ولا شنو؟
لأني خايفه على مغلوط البيانات في الوضع الصحي هذا بالخاص مع إن أدري مو مطلوب منا التحديث الحين
هذا إللي أبي أعرفه
وخاصه أحنا القديمين بنحدث بعد فتره
فهذا سؤالي

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 6
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

الله أعلم وعن نفسي لا أعلم

يأعضاء الشبكة من لديه خبرة أو معرفة يقدر يجاوب الله لايهينكم

بالتوفيق

التوقيع

قديم منذ 2 أسبوع/أسابيع رقم المشاركة: 7
عضو جديد

معلوماتي ومن مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
الله أعلم وعن نفسي لا أعلم

يأعضاء الشبكة من لديه خبرة أو معرفة يقدر يجاوب الله لايهينكم