الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجديد

تقليص
موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط
    رد: لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجد

المشاركة الأصلية بواسطة ام المعاقين مشاهدة المشاركة
    اخواني مشرفين واعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا زي منتو عارفين عندي 3اطفال معاقين 2 بنات وواحد ولد قدمت باسم ولدي وعطوه سائق وممرض وخادم
    واخذت بس السائق قبل 6اشهر زبدة الموضوع هل يمكن اخذ الممرض والخادم علما بان جميع اوراق مكتب الاستقدام الي بها منح التاشيره
    موجوده معايه والا اقدم من جديد وهل بامكاني اقدم باسم وحده من البنات شاكره تعاونكم معايه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي اسأل الله ان يشفي
    ابنائك ويكتب لهم ولك الاجر

اذا قصدك ان مكتب الاستقدام عطاك 3 تاشيرات
    وانتي جبتي سائق وبقي تاشيرتين
    بامكانك اختي الاستقدام فيهم بدون تقديم من جديد
    لان مدة التاشيرة وتنتهي سنة من تاريخ استخراجها

وبرضوا اعتقد بناتك كل وحده يحق لها على حده

• حجم الخط
      رد: لذوي الاعاقه الحالات المعفاة من رسوم تأشيرة الاستقدام والخروج والعوده والتجد

الله يسلمك انا سحبت بس تاشيرة السائق الباقي مااخذتها يعني ماطلبتها بس الامر الموجه من الشئون عندي الي ابا افهمه لو رحت مباشره لمكتب الاستتقدام الي بالصفا يعطوني الممرض والخادم

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائل مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي اسأل الله ان يشفي
        ابنائك ويكتب لهم ولك الاجر

اذا قصدك ان مكتب الاستقدام عطاك 3 تاشيرات
        وانتي جبتي سائق وبقي تاشيرتين
        بامكانك اختي الاستقدام فيهم بدون تقديم من جديد
        لان مدة التاشيرة وتنتهي سنة من تاريخ استخراجها

وبرضوا اعتقد بناتك كل وحده يحق لها على حده
        كلام الاخ السميري في محله انا طلعت سائق وبقي الخادمه والممرضه لك سنه مهله
        [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/09/0e32444267f2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]

• حجم الخط

Iانا مريضة قلب واعطوني وزارة العمل ورقه مكتوب فيها لك ممرضه وخادمه وساائق ولاكن رفضو اعطائي الفيزالابتعريف من راتب زوجي او يكون بكشف رصيد من البنك يكون تقريبا30 او 40 الف

• حجم الخط

هل أستخراج إقامة للسائق ياتي ضمن قرار الأعفاء من الرسوم ؟

وإن كان ضمن الإعفاء فما هي إجراءات إستخراج الإقامة ؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة المتفائل مشاهدة المشاركة
              حياك الله اخوي
              مكتب العمل هو اللي يعطونك التاشيرة ومعفيه بدون سوم
              موظف التاهيل يوم قال رسوم المكتب عليك
              قصده المكتب اللي بتعطيه التاشيرة عشان يجيب لك عامل
              اخوي الله يسلمك رحت للتاهيل اليوم وعطاني رقم المعامله قال روح لمكتب العمل جيت مكتب العمل قال ابي كشف حساب من البنك قلت ما عندي في حسابي اي شي قال ما نعطيك ,,هل اروح للتاهيل وقالهم ولا كيف اخوي تكفا ساعدني مع العلم عن طالب جامعي..؟؟؟

• حجم الخط

الله يجزاكم خير احتاج الرد ضروري

أنا قدمت ع شغاله وكانت رسوم التاشيره مجانا والآن صار لها ثلاث شهور رحت للجوازات وطلب ادفع 600 ريال رسوم الاقامه قلت له يقولون مجاني قال ماظهر عنده لانه أخذ جواز الشغاله وراح للكمبيوتر قال مو حاطين انه معفى !!!
                وش تنصحوني ادفع ولا اراجع جهه معينه لان باقي يومين وينتهي جوازها
                هل يمديني أتصرف؟ هل لو رحت للتأهيل الشامل يبحلون موضوعي؟ احتاج الرد ضروري الله يرحم والديكم

• حجم الخط

السلام عليكم هل مريض السكر مشمول وايضا شق سقف الحلق ارجو الاجابه

• حجم الخط

أنا قدمت وعطوني رقم معاملة لمكتب العمل

وذهب أخي ولكن رفضوا قالوا لازم وكالة

والقسم رجالي

يصعبوا الأمور على عباد الله

الى الله المشتكى

• حجم الخط

استفسار
                      ابي اقدم على خامة وسائق واين اقدام طبعا انا من سكان شرق الرياض ايش الاوراق المطلوبه وهي بنت هل التقديم في قسم الراجال او قسم النساء الرجاء وصف الموقع واسف اني كثرت عليكم والي قدم يطرلنا بتفصيل ايش صار

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة راعي وهج مشاهدة المشاركة
                        استفسار
                        ابي اقدم على خامة وسائق واين اقدام طبعا انا من سكان شرق الرياض ايش الاوراق المطلوبه وهي بنت هل التقديم في قسم الراجال او قسم النساء الرجاء وصف الموقع واسف اني كثرت عليكم والي قدم يطرلنا بتفصيل ايش صار
                        تروحين للتأهيل الشامل اذا انتي اصدرتي بطاقتك من حي القدس الان هم مقفلينه عندهم ترميم هم نقلوا امممم خوذي طريق خريص من فوق الكبري عاليسار موجود علي شكل خيام كذا ،، جيبي إثباتك وكل الاوراق تبعهم لان هم الله يهديهم لو ورقه ماجبتيها مايمشون
                        عاد اذا وصلتي قولي ابغي تاشيره لخادمه وسواق بيعطونك رقم الصادر تراجعينهم بعد شهر واستلمي المعامله عاد تروحين للداخليه ويعطونك التاشيره بنفس اليوم
                        الله يوفقك
                        أتمني فدتك
                        دعواتكم لي

• حجم الخط

مشكوالله يجزاك خير
                          [flash=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/09/0e32444267f2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة الحزينه مشاهدة المشاركة
                            تروحين للتأهيل الشامل اذا انتي اصدرتي بطاقتك من حي القدس الان هم مقفلينه عندهم ترميم هم نقلوا امممم خوذي طريق خريص من فوق الكبري عاليسار موجود علي شكل خيام كذا ،، جيبي إثباتك وكل الاوراق تبعهم لان هم الله يهديهم لو ورقه ماجبتيها مايمشون
                            عاد اذا وصلتي قولي ابغي تاشيره لخادمه وسواق بيعطونك رقم الصادر تراجعينهم بعد شهر واستلمي المعامله عاد تروحين للداخليه ويعطونك التاشيره بنفس اليوم
                            الله يوفقك
                            أتمني فدتك
                            دعواتكم لي

عفوا بعد الحرس يعني كبري الخليج

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة راعي وهج مشاهدة المشاركة
                              عفوا بعد الحرس يعني كبري الخليج
                              اسفه مانتبهت انك رجال وانا كنت اتكلم بصيغه المؤنث

طريق خريص امسكه لين تشوف وودن بيكري على اليمين لاتتعدا اشارتها قبل الاشاره خذ يوتيرن بتشوفه ع اليمين مباشره
                              واضح؟؟ اتمنى اني وضحت

• حجم الخط

للاسف رحت للجوازات بعد ماطلعت ورقه من وزاره الشؤون بخصوص الاعفاء من رسوم الاقامه اللي هي 600 ريال وقالوا ماهو صحيح امر الاعفاء مع ان الاعفاء مكتوب بشكل رسمي بالجرايد واللي مصرح بهذا الامر هو وزير الشؤون الاجتاعيه!!!!

للاسف يكذبون علينا ومن ناحيتي تبهذلت ولا تسوى عليه المرمطه مو عارفه ليه يكتبون كذا حقوقنا ضايعه ومش عارفه من هو المستفيد
                                حسبي الله ونعم الوكيل

Loading...

يعمل...
                                X