الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطقطيقا...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الطقطيقا...

طلعت من فتره لعبه قديمه اسمها الطقطيقا هي عباره عن كورتين وحبل ...لعبة في قمة الازعاج والتفاهه ولا تنمي ولا مهاره ...اريد حل....كيف اتعامل مع الطفل او المراهق الطقطيقي ؟؟؟؟؟؟
    sigpic

• حجم الخط
    رد: الطقطيقا...

بالعكس ، صحيح انها مزعجه لكنها فيها شيء حلو

لدرجة انا نسمع صوت الحاره ترقص منها ،

حاولت تجربتها مراراً وفشلت ^_^

الطفل الطقطيقي طقطقي معه ،. وبعدها اطلبي منه يتركها
    او يروح بمكان ثاني ، كذا يمشي الحال معنا .

وسلمتي

• حجم الخط

اوه ماشاء الله عليك مااجمل روحك انا بس اطلع من الشباك اخاصمهم يطلعونهم اهلهم بالحوش وانا بالارضي اعوووذ بالله ...مره سويت اخلاق وعطيتهم حلاوى قلت خلاص بيستحون وليتني مااعطيتهم زادو صارو يبغون اطلعلهم عشان اعطيهم حلاوى هههههه لا ابغى حل من جد الوضع مره مو سليم
      sigpic

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
        طلعت من فتره لعبه قديمه اسمها الطقطيقا هي عباره عن كورتين وحبل ...لعبة في قمة الازعاج والتفاهه ولا تنمي ولا مهاره ...اريد حل....كيف اتعامل مع الطفل او المراهق الطقطيقي ؟؟؟؟؟؟
        خلاص لا تسمحون لهم يشترونها ومافيه طقطقه ،.

بكره يجي دور. الدنينه 🙂ريحة الطيبين

• حجم الخط

مو عيالن عشان اشيلها منهم عيال الجيران....انا احس للوضع الثقافي والوعي له دور بهسالفه الاطفال الطقطقيين دايم يكون فيهم استهتاروحب للفوضى ولفت انتباه الناس لهم بنظرات دونيه ماتاثر فيهم ولا تزعجهم معنات فيه شي في تربيته مو طبيعي ...واكبردليل الام كمان قليلت ادب تقلك هو بالحوش مو ببيتك هههههههه مدري تستهبل ولا هي فعلا هذي تربيتها ...من يوم قالتلي كذا معد خاصمته لاني حسيت اني قللت من قيمتي ...لكن المشكله مازالت قائمه جالسه ادور لها مخرج
          sigpic

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
            مو عيالن عشان اشيلها منهم عيال الجيران....انا احس للوضع الثقافي والوعي له دور بهسالفه الاطفال الطقطقيين دايم يكون فيهم استهتاروحب للفوضى ولفت انتباه الناس لهم بنظرات دونيه ماتاثر فيهم ولا تزعجهم معنات فيه شي في تربيته مو طبيعي ...واكبردليل الام كمان قليلت ادب تقلك هو بالحوش مو ببيتك هههههههه مدري تستهبل ولا هي فعلا هذي تربيتها ...من يوم قالتلي كذا معد خاصمته لاني حسيت اني قللت من قيمتي ...لكن المشكله مازالت قائمه جالسه ادور لها مخرج

استخدمي شمع الأذان لتخفيف الأزعاج ، بالصيدليه
            اذا كان الازعاج وقت نومك ،. والله يعينك ،

• حجم الخط

لقيت الحل وحليت مشكلة عيال الجيران الطقطيقين ...والحل هو اني كلمت ابوهم وشكيت عليهم وقلتله ان شكيت للمدام وماكانت متعاونه ولو مالقيت حل لمشكلة الطقطيقا الا عند شباك غرفتي طول اليوم الشكوى لله بعزل من البيت ...والحقيقه كان مره محترم وليه الحين اكثر من اسبوع ولا نفس ولا حس وكل يوم ادعيله من قلبي ...ياليت كل الاباء يسون مثله ويحترمون الجيران وينتبهون لعيالهم ومايزعجون الجيران..
              sigpic

• حجم الخط

ههههههههههههههههههههههههههه جننوووني فيها

HTC Desire 728 dual sim السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

الحكمة تقول ..اسال عن الجار قبل الدار .

D2502 السعودية لذوي الاعاقة

Loading...

يعمل...
                  X