الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المساعده المقطوعه مانزلت لي من شهر 2 عام 1437

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

المساعده المقطوعه مانزلت لي من شهر 2 عام 1437

اخواني فيدوني بلله اني قدمت من شهر 2 عام 1437 ولحد الان مانزل شي وكل ماشيك عليها يقول مراجع بس مافي تاريخ لصرف يطلع فاضي يعني متى تنزل اذا هي صارلها اكثر من سنه صارلها سنه واربع شهور وانا بحاجه لها وشكرا

• حجم الخط
    رد: المساعده المقطوعه مانزلت لي من شهر 2 عام 1437

المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم الشمري ا مشاهدة المشاركة
    اخواني فيدوني بلله اني قدمت من شهر 2 عام 1437 ولحد الان مانزل شي وكل ماشيك عليها يقول مراجع بس مافي تاريخ لصرف يطلع فاضي يعني متى تنزل اذا هي صارلها اكثر من سنه صارلها سنه واربع شهور وانا بحاجه لها وشكرا

ارحب يا ابوخليل

عين خير وانا اخوك
    فيه ناس مقدمين قبلك ولا استلموا

الان نظام المقطوعة اختلف

صاروا يمشون الي اول مرة يستلم
    والي استلم من قبل يخلونه بالاخير

معايير الاستحقاق اختلفت ولها شروط كثيرة

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

المقطوعه اخوي مانزلت ومقدم عليها من وقت بلله متى تنزل لاني والله اني بحاجه لها بلله بغيت اعرف يعني متى تنزل لان والله بحاجه لها ومقدم عليها من شهر ظ¢ عام ظ،ظ¤ظ£ظ§ وللحين مانزلت ليش

• حجم الخط

المقطوعه اخوي مانزلت ومقدم عليها من وقت بلله متى تنزل لاني والله اني بحاجه لها بلله بغيت اعرف يعني متى تنزل لان والله بحاجه لها ومقدم عليها من شهر ظ¢ عام ظ،ظ¤ظ£ظ§ وللحين مانزلت ليش

متى تنزل هالسؤال حتى الوزير ما يعرف اجابته

لكن خلني اسألك

انت استلمتها من قبل؟

لك دخل اخر ؟
        مثل راتب تقاعد او ماشابهه

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}

• حجم الخط

انا قدمت من شهر 2 عام 1437 واشيك على رقم الطلب بس مراجع وانا مستفيد راتب من الضمان و عندي اعاقه بالتاهيل اعاقه نفسيه واني عاجز عن العمل بالحاله واني استلمت مقطوعه قبل هالمره عدت مرات بس ليش مانزلت ليش حنا ياخي مانستحق اصلن بامسح الحاجه لها اننا عاطلين وماعندنا شغل غير كذا واني متزوج وعندي وولدين وبنت ولا ادري شلون اصرف عليهم على الاقل المقطوعه تمشي حاجه سنويه لنا بلله شوف وش الحل فيها وشكرا

• حجم الخط

انا قدمت من شهر 2 عام 1437 واشيك على رقم الطلب بس مراجع وانا مستفيد راتب من الضمان و عندي اعاقه بالتاهيل اعاقه نفسيه واني عاجز عن العمل بالحاله واني استلمت مقطوعه قبل هالمره عدت مرات بس ليش مانزلت ليش حنا ياخي مانستحق اصلن بامسح الحاجه لها اننا عاطلين وماعندنا شغل غير كذا واني متزوج وعندي وولدين وبنت ولا ادري شلون اصرف عليهم على الاقل المقطوعه تمشي حاجه سنويه لنا بلله شوف وش الحل فيها وشكرا
            والله لو بيدي الحل ما بخلت عليك
            لكن اقول الله يرزقك من واسع فضله

بخصوص تأخيرهم عليك
            لان في ناس قبلك مقدمين
            والسبب الثاني
            لانك استلمتها من قبل

لكن قدم شكوى على هالرابط .. واشرح ظروفك وان شاء الله تتيسر امورك

في خانة القسم حط التنمية الاجتماعية

وبالتوفيق يارب

انا في خدمة الجميع

Loading...

يعمل...
            X