الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا افعل بتمويل صندوق المئوية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ماذا افعل بتمويل صندوق المئوية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

اخواني واخواتي انا عندي مشكلة لم اجد لها حل الى الان مشكلتي هي اني تقدمت بطلب تمويل مشروع من صندوق المئوية والان وبعد سنتين من الانتظار والمتابعة لهذا الطلب تمت الموافقة وبدات فعلا لتجهيز المشروع بحيث بدات ابحث عن محل للايجار وعن تجهيزات للمحل بعدها فؤجت انه يجب علي احضار كفيل غارم لكي اتمكن من سحب المبلغ للبدء في المشروع وشروط الكفيل طبعا موظف حكومي لا يقل راتبه عن 8000 فمن اين احضر هذا الكفيل اقاربي رواتبهم 7000 واخواني مازالو طلاب وهذا المشروع الذي كافحت وتعبت عليه من خلال متابعتي وبحثي والمشكلة انهم يقولون انه سوف يتم الغاء القرض بعد ان اصبح جاهزا ومعد بااسمي فماذا افعل اتمنى من الجميع المشاركة برايه فانا لااريد وظيفة ولا الاعتماد على الاخرين اريد اثبات قدراتي التي منحني الله اياها والعمل بها على مساعدة نفسي والاخرين ماذا افعل

• حجم الخط
    رد: ماذا افعل بتمويل صندوق المئوية

يا هلا اختي الزهرة الزرقاء ...

الله يعينك و الله مشكلتك مرت علي ..يوم نويت اقدم على المئوية
    وباب رزق جميل ....

لكن هم ما معهم حل خلاص يبون كفيل غارم ..ماعندهم يمين ويسار
    وبالرغم من ادعاءهم ان الافضلية للمعاقين ..والمعاق الصحيح يعفى
    من نظام الكفيل لانه مستحيل ...يهرب منهم المعاق ههههههههههههه

بس تعالي ممكن ما عندك علم ...بقرار بنك التسليف بدعم المنشئات الصغيرة والمتوسطة
    من 10 ألآف ريال حتى 4 ملايين ريال للمشروع الواحد ... وبدون كفيل غارم ..

والأولوية للي يقدم فكرة تجارية جديدة وتكون بديرة صغيرة ماهي منطقة او محافظة كبيرة
    والصرف للي مشاريعهم تكلفتها اقل من 100 ألف ..يعني ان شاء الله حظك كووويس

بس حسب علمي ان تم ما تفعيل لائحة بنك التسليف يمكن بعد اسبوع
    وانا والله ودي اقدم عليهم بس مامن اقتناع بجدوى الفكرة ونجاحها
    بديرتي ..وهونت عن القرض ولكن ببالي فكرة حلوة وصغيرة تكبر مع الايام
    ابي ابداها براس مال من جيبي قريبا ...وان شاء الله انجح وابعد عن القروض
    والاقساط

لكن خلي التسليف علي انا اصيد لك الخبر وانا اخووووك

شاعر و انا لدروب الابداع منحاز=وتبعت خط الشعر مدري تبعنا
    و ما قال لي ناقد قبل غير ممتاز = شاعر على وزن وقوافي ومعنى

• حجم الخط

الزهره هى المشكله بالكفيل اصلا ولا كل الامور تمام ماشيه ومنو الى يكفل الحين محد يكفل حتى لو الراتب عالى .. محكورين حكره طيبه حنا المعاقين قافلينها قفل

• حجم الخط

ان شاءالله موضوعك يجدها المسئولين
        وكل مشكله لها حل ولكن ما باليد حيله
        وبالتوفيق لك

• حجم الخط

الله يعطيكم العافية كلكلم بالنسبة للاخ عبدالله الله ياريت اول ماتتاكد من الخبر تزودني فيه

• حجم الخط

والله ياختي الفاضلة من باب النصح لك وللجميع ................... احذروووووا من هذا الصندوق

صندوق المئوية .... أو بألأصح صندوق الحرامية .

أنا انصح الجميع بأخذ الحيطة والحذر من هذا الصندوق ( المئوية ) وذلك للأسباب التي مررت بها معهم ومروا بها بعض الأقارب من المتقدمين لهذا الصندوق ........ الصندوق يقوم بدفع تكاليف المشروع المتقدم عليه طالب التمويل بعد دراسة للمشروعة وذلك عن طريق دفعات يقوم الصندوق بدفعها لك وذلك على النحو التالي .. عند الموافقة النهائية للمشروع يقوم بطلبك تقديم الحصول على الدفعة الأولى من الإيجار وذلك بإحضار صاحب المحل الذي سوف تستأجر منه حتى يحرر له مبلغ الإيجار بشيك لمدة سته شهور فقط .... بعد ذلك يقوم بطلبك تقديم عدد ثلاث عروض من مؤسسات لعمل الديكور اللازم لنشاط المحل والنظر في أقلها سعر وإحضار وكيل عنهم لتحرير مبلغ العمل بشيك بإسمه أو بإسم المؤسسة ..... بعد ما تنتهي من موضوع الإيجار والديكور وطبعاَ هذا راح يكون اخذله من شهرين إلى ثلاث شهور عشان نخلص من هالمرحلتين فقط لطول المماطله منهم .... نأتي لموضوع شراء البضائع التي سوف يتم مزاولة النشاط عليها وطبعاً راح يطلب منك تقديم أكثر من سعر مختلف من شركات حتى يتم تحرير جزء من المبلغ للشركات بأسمهم وطبعاَ هذي راح تكون الدفعة الأولى من سعر شراء البضائع وبعد ذلك ........... تدورني ان صارو يدفعولك اي دفعة ثانية من بعد ذلك راح يصير يماطلون عليك ويماطلون عليك حتى يتعرض المشروع للفشل والخسارة والسبب هم لأنك انت ما فتح المشروع الا بعد ما توكلت على الله ثم عليهم وبعد التمويل راح يوقف من عندهم وما تدري إلا وانت مطلوب بسداد المبالغ المدفوعة ورفعهم خطاب ضدك بفشل مشروعك ..... الكل عارف ان المتقدم ماراح يحصل على الموافقة النهائية إلا بعد ما يكون احضر كروكي لموقع البيت وأحضر تعريف من عمدة الحي بسكن المستفيد في الحي وذلك كامل من أجل خبثهم .... والي يبي يعرف مصير المستفيدين من صندق المئوية الله لايهينه يتصل على مكتب المحامي ابراهيم العقلا الي بالرياض وييسأل عن معاملة المستفيدين من الصندوق اشلون عندهم ... لأنه هو الموكل من المكتب بمتابعة قضاياهم ............. وبعدين لحضوا انكم ماراح تستلمون ولا ريال بيدك كلها بأسماء الشركات المنفذة وانت كأنك حرامي ما يسلموك ولا هلله بيدك ............ ؟؟؟؟؟
            هذا مو تحطيم لكي عشان ما تنفذي هالمشروع بالعكس انا اتمنى لكي التوفييق والنجاح لكن شوفي طريقة افضل من هالصندوق ........ كي لا تضعي نفسك في طريق مسدود ما له حل في المستقبل ؟

• حجم الخط

على العموم انا بدات الاحظ كلامك في تعاملهم معي الله يرزق الجميع

• حجم الخط

حاولي البحث عن كفيل ويكفلك كقرض حسن وانتبهي من الذين يكتبون عليك شيكات
                وان شاء الله تلاقي وعلى حسب قيمة القرض ممكن تكون الفرصه افضل
                توكلي على الله واذا لم تجدي لاتيأسي وحاولي الحصول على قرض من بنك التسليف
                كما ان التأهيل المهني يقدم دعم قدره خمسين الف ريال للمعاق في حالة تدرب عندهم
                موفقه يارب

كلما أدبنــي الدهـر أراني نقص عقلي

وإذا ما ازدت عــلما

زادني عـلما

بجهلي

Loading...

يعمل...
                X