الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صناعه الاطراف الصناعية ( موضوع مهم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

صناعه الاطراف الصناعية ( موضوع مهم )

اصبت بصدمه بعد ما اخبرني طبيب الاطراف الصناعية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ان تصنيع الاطراف بطريقة بدائية جداًً ❗❗

طيب لين متى واحنا حالنا كذا ❗

اللي ابغى اعرفو هل جميع المستشفيات بالمملكه تصنع الاطراف بطريقة بدائية ولا لا ❗

اتمنى الرد لان الوضع ماينسگت عليه ابداًً
    The today will be better the events Will be the most beautiful and smile shine coolest

• حجم الخط
    رد: صناعه الاطراف الصناعية ( موضوع مهم )

The today will be better the events Will be the most beautiful and smile shine coolest

• حجم الخط

حياك الله أخت هاله

للاسف انا استخدم الاطراف منذ ١٥ سنه
      طبعا كل سنه او سنتين اغير طرف
      حتى الان وكأنني استخدم اول طرف للاسف فعلا طرقهم بدائيه لكن في اعتقادي افضل من يعمل الاطراف في المملكه موجودين في مستشفى التأهيل الطبي في مدينة الملك فهد الطبيه لانهم يحاولون يطورون من المواد
      [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة احمد زايد مشاهدة المشاركة
        حياك الله أخت هاله

للاسف انا استخدم الاطراف منذ 15 سنه
        طبعا كل سنه او سنتين اغير طرف
        حتى الان وكأنني استخدم اول طرف للاسف فعلا طرقهم بدائيه لكن في اعتقادي افضل من يعمل الاطراف في المملكه موجودين في مستشفى التأهيل الطبي في مدينة الملك فهد الطبيه لانهم يحاولون يطورون من المواد

انا توني ليا سنه ونص او سنتين المهم الحين ليه طيب ساگتين ؟ مو معقول بيستمر وضعنا گذا لسنوات قدام .!

اخوي احمد ماعمرگ طلبت علاج بالخارج قبل كذا ..!

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة هاله مشاهدة المشاركة
          انا توني ليا سنه ونص او سنتين المهم الحين ليه طيب ساگتين ؟ مو معقول بيستمر وضعنا گذا لسنوات قدام .!

اخوي احمد ماعمرگ طلبت علاج بالخارج قبل كذا ..!

يد وحده ما تصفق وانا اخوك انا كان ودي أطالب من زمان لكن شخص واحد يتكلم ماراح ينسمع صوته

بالنسبة للعلاج في الخارج انا جبت امر من الامير عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولي العهد لكن في احد المراكز قال لنا مديره ان الاطراف اللي عندنا نفس اللي بالخارج ومآلها داعي تسافر وتتعب وكتبو خطاب لولي العهد ان العلاج متوفر في السعوديه

على فكره قبل فترة انا كان لي تقرير في جريدة عكاظ تحدثت عن صناعة الاطراف وأنها لا تواكب التطور لكن للاسف التقرير لم ينشر ولا اعتقد انه سينشر ابدا
          [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/11/02/0e334c4264f7.swf]width=400 height=350[/flash1]

• حجم الخط

يد وحده ما تصفق وانا اخوك انا كان ودي أطالب من زمان لكن شخص واحد يتكلم ماراح ينسمع صوته

بالنسبة للعلاج في الخارج انا جبت امر من الامير عبد الله بن عبد العزيز عندما كان ولي العهد لكن في احد المراكز قال لنا مديره ان الاطراف اللي عندنا نفس اللي بالخارج ومآلها داعي تسافر وتتعب وكتبو خطاب لولي العهد ان العلاج متوفر في السعوديه

على فكره قبل فترة انا كان لي تقرير في جريدة عكاظ تحدثت عن صناعة الاطراف وأنها لا تواكب التطور لكن للاسف التقرير لم ينشر ولا اعتقد انه سينشر ابدا
            طيب خلينا نرجع نحاول بعضهم يبغالهم الواحد يحرگهم عشان يوقفون معانا اما اننا نستناهم فيجيب الله مطر
            انا ارسلت مقاله كانت تتكلم عن المعاقين فقط ماتتكلم عن حقوقهم ومانزلوها ليا فكيف بمقاله فيها مطالبه بالحقوق

لازم نرجع نحاول هذا حقنا ولازم نطالبه فيه وعلى قولك يد وحده ماتصفق خلينا نوقف مع بعض هما اذا شافونا اتحركنا الباقين حيتحركون

• حجم الخط

أخت هاله
              ماشاء الله متحمسة جدا
              انا مثلك كنت متحمس لكن صدمني الواقع
              وراح يلقون لنا الف مبرر
              على فكره في مركز الرحاب التابع لمستشفى القوات المسلحة بالطائف تناقشت مع الفني وقلت له ليش ما تجيبون لنا أطراف متطوره قال لي ورانا ناس تسأل وتراقب تخيل الركبه اللي تستخدمها تكلف سبعين الف لكن اذا انت محتاج شي معين مو موجود نسوي لك طلبيه ونجيبه

• حجم الخط

أخت هاله
                ماشاء الله متحمسة جدا
                انا مثلك كنت متحمس لكن صدمني الواقع
                وراح يلقون لنا الف مبرر
                على فكره في مركز الرحاب التابع لمستشفى القوات المسلحة بالطائف تناقشت مع الفني وقلت له ليش ما تجيبون لنا أطراف متطوره قال لي ورانا ناس تسأل وتراقب تخيل الركبه اللي تستخدمها تكلف سبعين الف لكن اذا انت محتاج شي معين مو موجود نسوي لك طلبيه ونجيبه

70 الف ماتجي ولاحاجه جمب ميزانية الدوله فليش الحسد حسبي الله عليهم
                الموضوع قاهرني عشان گذا جالسه باتگلم مو حماس من قهري بعد موعد الدكتور النحيس نمت 3 ايام بدون مااحس بنفسي كلو من القهر لگن بإذن الله لا احاول بگل جهد اني اغير اوضاعنا احنا ياذوي الاطراف سواء احد ساعدني او گنت لوحدي دام ربنا معايا ماراح اضيع

• حجم الخط

ياقلبي انتي أنا نفسسسسس حالتك قسم بالله تعبت تعبت تعبت بشكل كبير من الطرف اللي استخدمه مع اني امشي فيه بدون أي مساعده بس أجبر نفسي لأنه يسبب لي المم وجروح ..يد وحده ماتصصصفق لازم نوقف مع بعض نتكاتف ونكلم لنا مسؤؤل يشوفون لنا حل
                  * لولا الامل لما عاش المظلوم حتى اليوم

• حجم الخط

حياكم الله جميعا

انا لي 15 سنة في مدينة الملك فهد الطبية الاطراف نفسه في كل سنه لايوجد تغيير ملحوظ
                    بس للامانة الدكتور موسى شاطر باخذ المقاسات والحمدلله ارتاح للطرف اللي يكون مسويه
                    مع احترامي للجميع

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني من منكم يعرف مسشتفيات في المانيا تركيب اطراف سفليه لمن يعرف اسماء مستشفيات لا يبخل علينا في اسمائهم او مواقعهم بالانترنت

• حجم الخط

اخخر شي يفكررو فيه ذوي الاعاقات

لناا الله

• حجم الخط

وما تزال المعاناة مستمرة

• حجم الخط

انا احتاج جباير هبوط القدم ومالقيت الا مركز بالشميسي ببلاش والباقي اسعار نار
                            ومايقبل لازم تحويل وهم يشوفون الطرف برجلي?
                            مهزلة
                            الجمعيات الخيرية ياخذون ملايين باسم المعاقين ولانشوف يء تروح مكافآت للموظفين!
                            حالة قسم

Loading...

يعمل...
                            X