دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 37,475
عدد  مرات الظهور : 216,933,604موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 45,893
عدد  مرات الظهور : 216,933,558
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 45,189
عدد  مرات الظهور : 210,505,704الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 32,788
عدد  مرات الظهور : 185,716,020
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 32,617
عدد  مرات الظهور : 183,765,605

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التبرعات والخدمات المجانية
تغيير الستايل

التبرعات والخدمات المجانية للتبرعات العينية والخدمات المجانية والميدانية لذوي الاعاقة.يمنع طرح الطلبات المادية

اخر المواضيع          هل ينزل باثر رجعي بعد التحديث؟! (اخر رد : نواف العتيبي - الردود : 0 - الزوار : 9 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1422 - الزوار : 296827 )          الاجهزه لي سنه وباقي انتظر (اخر رد : فوفو المري - الردود : 0 - الزوار : 9 )          مدينة الأمير سلطان الخيرية الانسانية (اخر رد : جويح الضماير - الردود : 3 - الزوار : 87 )          تجديد بطاقة الهوية (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 15 - الزوار : 259 )          التقديم الى التشيك (اخر رد : فهد الميموني - الردود : 5 - الزوار : 144 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5514 - الزوار : 484801 )          هل للتنويم نفقات مالية زي المواعيد ؟ (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 2 - الزوار : 101 )          كل كم سنة التحديث ؟ (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 5 - الزوار : 127 )          أبحث عن مكان تركيب اطراف صناعية (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 1 - الزوار : 137 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اذا كنت تريد إنشراح الصدر،وغُفران الذنب،وتفريج الكرب،وذهاب الهَم فليُكثر من الصلاة على النبي ﷺ اللهم صل على محمد     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم لاتطوي هذا اليوم الاوقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيت مرضانا وغفرت لنا ولموتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : أيامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته أكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك.اكثروا من الدعاء فان الله كريم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اسأل الله الكريم أن يسعدنا ويسعدكم سعادة تبكي عيوننا وعيونكم منها وأن يمدنا جميعا بالصحه والعافيه والرزق انه سميع مجيب     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : يارب لا تُصعب لناحاجةولاتعظم عليناأمرا،ولا تفضح لنا سراولاتكسرلنا ظهراولا تجعل ابتلائنا بأجسادناوأهلنا فاستجب لدعاءنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : قال النبي ﷺ لأبي موسى الأشعري:ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة: (لاحول ولا قوة إلا بالله)     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم عبادٌك ينتظرون فرجاً فبشرهم ويسألونك شفاءً فعافهم و يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتٌ ينتظرون مغفرتك فأغفرلهم     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : ثلاث ضيوف يأتون بدون موعد الرزق والقدر والموت.فاللهم اجعل رزقنا حلالا واجعل قدرنا جميلا ولاتأخذنا اليك الا وأنت راض عنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات وهب لأمواتهم سعة في قبورهم ليس له نهاية،وطيباً ولظلمتهم نوراً ولذنوبهم غُفراناً ورحمه    


محتاج مساعدة

التبرعات والخدمات المجانية



محتاج مساعدة

السلام عليكم انا من الاحتياجات الخاصه في مرض نفسي واكتاب وماحب اقعد بالبيت تصيبني ضيقه ومحتاجه مبلغ اروح واسافر انا واولادي من يساعدني اله مني الدعاء الله يجزاه خيروالله على

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









مسعوده ام سعود will become famous soon enoughمسعوده ام سعود will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي محتاج مساعدة

السلام عليكم انا من الاحتياجات الخاصه في مرض نفسي واكتاب وماحب اقعد بالبيت تصيبني ضيقه ومحتاجه مبلغ اروح واسافر انا واولادي من يساعدني اله مني الدعاء الله يجزاه خيروالله على ماقول شهيد








رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 330
تلقى إعجاب 370 مرة في 338 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

الله يرزقك من واسع أبوابه

والله يغنيك بحلاله عن حرامه







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









مسعوده ام سعود will become famous soon enoughمسعوده ام سعود will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

الله يجزاك خيرر







رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو نشيط

الصورة الرمزية مطر عيضه عواض اليزيدي
إحصائية العضو








مطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really niceمطر عيضه عواض اليزيدي is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 16
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

يقول الله انا عند حسن ظن عبدي بي فمتى احسنت ظنك بالله فرج عليك كل هم وغم

SM-J410F السعودية لذوي الاعاقة







التوقيع

M....A

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









مسعوده ام سعود will become famous soon enoughمسعوده ام سعود will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

الحمدلله ومن نفس عن مسلم كربه نفسه الله عنه من كرب الاخره







رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future
 


مواضيع أعجبتني: 330
تلقى إعجاب 370 مرة في 338 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

ياأخوان اللي يقدر يساعدها لا يقصر وحتى لو يدليها على جمعية او احد الشيوخ اللي يتصدقون او اي احد يساعد المحتاجين
واللي عنده واسطة في شركة يوظفها هي من ذوي الإعاقة وتحسب عن 4موظفين يعني على قولة المثل حج وحاجة

رحم الله والديكم لاتقصرون معاها







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2019 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









مسعوده ام سعود will become famous soon enoughمسعوده ام سعود will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: مسعوده ام سعود المنتدى: التبرعات والخدمات المجانية
افتراضي رد: محتاج مساعدة

الله يوفقكم ويسر اموركم







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محتاج مساعدة بندر البقمي التبرعات والخدمات المجانية 1 02-09-2019 11:46 am
محتاج مساعدة ابوزياد سالم ركن الحج 2 05-08-2018 04:52 pm
محتاج مساعدة فايز البلوي الجمعيات الخيرية 2 20-06-2017 09:20 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.