دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 37,227
عدد  مرات الظهور : 216,643,941موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 45,646
عدد  مرات الظهور : 216,643,895
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 44,940
عدد  مرات الظهور : 210,216,041الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 32,542
عدد  مرات الظهور : 185,426,357
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 32,367
عدد  مرات الظهور : 183,475,942

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى التوظيف والتدريب > توظيف ذوي الاعاقة
تغيير الستايل

توظيف ذوي الاعاقة لتوظيف ذوي الاعاقة، اخبار واعلانات الوظائف وفرص ومجالات العمل

اخر المواضيع          احتاج نصيحة مجرب (اخر رد : ام خالد العمري - الردود : 0 - الزوار : 1 )          رسالة وصلتني من حساب المواطن. ما الحل.؟ (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 3 - الزوار : 958 )          انا حدثت التقرير من 6شهور تقريبا هل احدث الان (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 2 - الزوار : 67 )          التقرير الطبي (اخر رد : الادهم - الردود : 0 - الزوار : 1 )          سؤال يخص الزواج (اخر رد : م.محمد - الردود : 2 - الزوار : 161 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 1414 - الزوار : 295833 )          هل من المعقول أن يحصل هذا؟؟ ألله أعلم (اخر رد : رحّال - الردود : 21 - الزوار : 7456 )          إن مع العسر يسرا (اخر رد : رحّال - الردود : 0 - الزوار : 67 )          عودة بعد غياب طويل (اخر رد : رحّال - الردود : 4 - الزوار : 142 )          برنامج مكين لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على عمل (اخر رد : بشوره - الردود : 37 - الزوار : 30242 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : يارب لا تُصعب لناحاجةولاتعظم عليناأمرا،ولا تفضح لنا سراولاتكسرلنا ظهراولا تجعل ابتلائنا بأجسادناوأهلنا فاستجب لدعاءنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : قال النبي ﷺ لأبي موسى الأشعري:ألا أدلك على كنز من كنوز الجنة: (لاحول ولا قوة إلا بالله)     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم عبادٌك ينتظرون فرجاً فبشرهم ويسألونك شفاءً فعافهم و يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتٌ ينتظرون مغفرتك فأغفرلهم     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : ثلاث ضيوف يأتون بدون موعد الرزق والقدر والموت.فاللهم اجعل رزقنا حلالا واجعل قدرنا جميلا ولاتأخذنا اليك الا وأنت راض عنا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات وهب لأمواتهم سعة في قبورهم ليس له نهاية،وطيباً ولظلمتهم نوراً ولذنوبهم غُفراناً ورحمه     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : من أراد إنشراح الصدر، وغُفران الذنب، وتفريج الكرب، وذهاب الهَم فليُكثر من الصلاة على النبي ﷺ     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اللهم لاتطوي هذا اليوم الاوقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيت مرضانا وغفرت لنا ولموتانا     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : أيامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته أكرمك وأن عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك.اكثروا من الدعاء فان الله كريم     محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : اسأل الله الكريم أن يسعدنا ويسعدكم سعادة تبكي عيوننا وعيونكم منها وأن يمدنا جميعا بالصحه والعافيه والرزق انه سميع مجيب    

ساعدوني نصبو علي

توظيف ذوي الاعاقة

ساعدوني نصبو علي

السلام عليكم اخوتي انا وحده سجلتني بتامينات سعوده ب3الاف ولكن الشركه تاخذ 1400 وانا 1600 والحين معاد ينزلو لي راتب ابغى افصل لكن ب الاول احتاج احد يسجلني

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية

قديم 17-10-2019 رقم المشاركة: 1
عضو مبتدىء

هنو بنت ابوها will become famous soon enoughهنو بنت ابوها will become famous soon enough

مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي ساعدوني نصبو علي

السلام عليكم اخوتي
انا وحده سجلتني بتامينات سعوده ب3الاف
ولكن الشركه تاخذ 1400 وانا 1600
والحين معاد ينزلو لي راتب ابغى افصل لكن ب الاول احتاج احد يسجلني سعوده ب3500
قبل افصل هم يعطوني 1600 كل شهرين مره قهر
يطوووولو علي وانا ظروفي ع قدي واحتاج مصروف تكفون
وجزاكم الله خير

قديم 19-10-2019 رقم المشاركة: 2
عضو نشيط

رعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of lightرعبوب is a glorious beacon of light

كاتب الموضوع: هنو بنت ابوها المنتدى: توظيف ذوي الاعاقة
افتراضي رد: ساعدوني نصبو علي

كلنا ندور ماحصلنا الصادق

قديم 19-10-2019 رقم المشاركة: 3
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future

مواضيع أعجبتني: 328
تلقى إعجاب 369 مرة في 337 مشاركة
عدد الترشيحات : 11
عدد المواضيع المرشحة : 11
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

الله يرزقكن من واسع فضله

عاشت عاشت بلادي اللي خيرها مغطي العالم وتاركين أهلها محتاجين

التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

الأعضاء الذين أرسلوا إعجاب لـ ضوء القمر على المشاركة المفيدة:
 (15-01-2020)
قديم 19-10-2019 رقم المشاركة: 4
عضو نشيط

الصورة الرمزية محمد سلام

محمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of lightمحمد سلام is a glorious beacon of light

كل المعاقين بدول العالم لهم راتب يكفي المعاق وكذلك زوجه المعاق لها راتب او الراعي للمعاق له راتب انا تفاجئت براتب االمعاق في الكويت ماياخذها موظف حكومي هنا

لايوجد نظام تلاعب بالتامينات وتلاعب بالمعاق مسكين يبي الرزق ولا حياه لمن تنادي واعانه 800ريال وش تسوي والمعاق لايقدر يشتغل منين ياكل ومن يتزوج ويفتح بيبت المسؤلين يعني ما يدرون عن المعاق

ولكن حسبي الله ونهم الوكيل ما يشوفون الدول الثانيه حتى الفقيره تصرف راتب لزوجه المعاق

قديم 22-10-2019 رقم المشاركة: 5
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية ام ناظم

ام ناظم will become famous soon enough

مواضيع أعجبتني: 1
معلوماتي ومن مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنو بنت ابوها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوتي
انا وحده سجلتني بتامينات سعوده ب3الاف
ولكن الشركه تاخذ 1400 وانا 1600
والحين معاد ينزلو لي راتب ابغى افصل لكن ب الاول احتاج احد يسجلني سعوده ب3500
قبل افصل هم يعطوني 1600 كل شهرين مره قهر
يطوووولو علي وانا ظروفي ع قدي واحتاج مصروف تكفون
وجزاكم الله خير
الله يعينك يااختي
انا مثلك سجلوني لمدة 7اشهر
وماشفت منهم ريال واحد ولما طلبت انفصل
ماقبلوا الا بنفسهم فصولني وماعطوني ريال
وحاولت اني اخذ حقي من التامينات قالولي لانك فصلتي حالك مالك شي والله يعينا عالظلم الي نشوفه.

MI MAX 2 السعودية لذوي الاعاقة

قديم 23-10-2019 رقم المشاركة: 6
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

ضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant futureضوء القمر has a brilliant future

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ناظم مشاهدة المشاركة
الله يعينك يااختي
انا مثلك سجلوني لمدة 7اشهر
وماشفت منهم ريال واحد ولما طلبت انفصل
ماقبلوا الا بنفسهم فصولني وماعطوني ريال
وحاولت اني اخذ حقي من التامينات قالولي لانك فصلتي حالك مالك شي والله يعينا عالظلم الي نشوفه.

Mi max 2 السعودية لذوي الاعاقة
شر البلية مايضحك

يعني لانك متعطله ومحتاجه للراتب وطالبتيهم ولا عطوك ويوم تبين تفصلين قالوا لك ليش تفصلين ههههههه طيب ماابي افصل عطوني الراتب والله شي يغبن اذا طلبنا حقنا منهم بهدلونا واذا ماطالبنا واشتكينا ماسوو لنا شي

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

هم عارفين اصلا ان محد عنده باااع طويل في الشكاوي عشان كذا عرفوا محد بيطالب ويتم التصريف اقرب مخرج للموضوع

هذي بدل مايوقفون مع المظلوم وياخذون حقه وليه ماعطوك راتب ويعاقبون الشركة يقومون يوقفون معاها وكأنهم يقولون محد قالك تشتكي تحمل مايجيك

اللي مايخاف الله بيسوي أكثر وللأسف مافي نظام يردعهم

التوقيع

قديم 31-12-2019 رقم المشاركة: 7
عضو مبتدىء

جولوو will become famous soon enoughجولوو will become famous soon enough

معلوماتي ومن مواضيعي
اللي يحتاج سعودة ٨٠٠

اعرف واحد مضمون يسجل تاهيل ٨٠٠وينزله شهريا بالتاريخ نفسه اختي عنده وربي انه بالشهر والحمد لله

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

قديم 01-01-2020 رقم المشاركة: 8
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولوو مشاهدة المشاركة
اعرف واحد مضمون يسجل تاهيل ٨٠٠وينزله شهريا بالتاريخ نفسه اختي عنده وربي انه بالشهر والحمد لله

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة
آه آه لهالحال وصلنا وين اللي يخاف الله من الشركات

راعي الشركة مايخاف الله ياخذ حق غيره و 800 شتسوي هالوقت والمدير يعطونه حوافز وإمتيازات وفيز وغيرها كثير بس لأن موظف ذوي الإعاقة وبدل مايوظف 4 سعوديين يكتفي بواحد من المعاقين يعني فوق انه ماخذ 3 وربع راتب المفروض يعطيك 3000 ريال أقل شي بس مثل مايقول المثل شاللي حادك على المر قال اللي أمر منه

حسبي الله ونعم الوكيل في من لايخاف الله في الضعوف والمحتاجين

للأسف أحنا اللي خليناهم يطمعون فينا ولو كل واحد منا رفض هالمبلغ الطفسه كان تأدبوا وعطونا لا يقل عن 4000ريال ولكن الظروف تحكم ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ع العموم كل عام وأنتم بصحة وسلامة بمناسبة ليلة رأس السنة 2020 وجعل أيامكم كلها فرح وسرور

التوقيع

قديم 08-03-2020 رقم المشاركة: 9
عضو مبتدىء

منى الشمري will become famous soon enough

معلوماتي ومن مواضيعي
احتاج مساعدتكم الله يجزاكم بكل خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولوو مشاهدة المشاركة

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

تعالي خاص بالله

iPhone السعودية لذوي الاعاقة

يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر