الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز تقويم الطرف المصاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

استفسار عن جهاز تقويم الطرف المصاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الافاضل
    لدي سؤال بارك الله فيكم
    هل هناك جهاز او نحوه لتقويم العضو المصاب بالشلل ان كان ناتج عن ضعف بالاعصاب ليس شللا تام اي يحسن من هيئة الطرف المصاب يقوم بتقويمه شكلا كانحناءات فيه
    سواءا للارجل او الايدي

اذكر زمان ابي رحمه الله اتى باداه اشبه بشريطه صلبه لتقويم العضو المصاب،،وبالفعل استفدت منها بشكل كبير لتقويم الطرف،،حتى كان على القياس تمام...اتمنى ان تكون وضحت الصوره،
    لكن لا ادري من اين اتى بها قال لي صرفها لي الدكتور وهذا الدكتور لم يكن في مدينتي ،،
    فلا ادري من اين يؤتى بهذه الادوات

هل لديكم خلفيه عنها؟؟

• حجم الخط
    رد: استفسار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اذا كنت في جدة في قسم في مستشفى عبداللطيف جميل خاص بالاجهزة التعويضية وفيه كتالوج لكل الاجهزة المستوردة من الخارج والمصنعة في نفس المستشفى واكيد ستجد عندهم جهاز مناسب ..
    ويستحسن تسأل اخصائيين العلاج الطبيعي اولا لانه هم اللي بيختارو الجهاز المناسب لوضعك وتجنبا للنصب والاحتيال .. وفي مركز مساعدات في نفس المستشفى بيوفر خصم بنسبة محددة بس لازم تطلبه منهم وتنتظر الموافقة من يومين لاسبوع بالكتير ..
    وفي مركز اجهزة تعويضية اخر وفي الحقيقة ما جربتهم اسم المركز (الدولية )

• حجم الخط
      رد: استفسار عن جهاز تقويم الطرف المصاب

الله يسعدك اذا لقيت هالنقويم اديني خبر انا عندي تقويم حديد سويته بمستشفى الملك عبدالعزيز قسم التأهيل الطبي وبصراحه مو مريح ومتقيده بجزمه هم يحطوها ودي بجهاز تعويضي يكون خفيف ومريح

Loading...

يعمل...
      X