دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 34,178
عدد  مرات الظهور : 213,626,194موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 42,712
عدد  مرات الظهور : 213,626,148
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 42,007
عدد  مرات الظهور : 207,198,294الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 29,614
عدد  مرات الظهور : 182,408,610
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 29,399
عدد  مرات الظهور : 180,458,195

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > ملتقى الاعاقات الرئيسية > الاعاقة الحركية
تغيير الستايل

الاعاقة الحركية لمناقشة مشاكل ذوي الاعاقة الحركية، بالاضافة لأخبار ومعلومات تخصهم

اخر المواضيع          هل وقت نزول الاعانه في رمضان يتغير ؟؟ (اخر رد : السهيان - الردود : 32 - الزوار : 5843 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : ابو فواز - الردود : 1380 - الزوار : 286055 )          تعديل خانة "غير قادر على العمل" في موقع الوزارة (اخر رد : معاقة متفائلة - الردود : 1 - الزوار : 103 )          ما هو مشروع الضمان الاجتماعي الجديد (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 11 - الزوار : 574 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5491 - الزوار : 471542 )          سعوده بالدمام (اخر رد : الجووري - الردود : 3 - الزوار : 147 )          شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق (اخر رد : محمد الخالديي - الردود : 1 - الزوار : 2892 )          هل استلمت اعانة الاجهزة الطبية ؟ (اخر رد : صافيه - الردود : 459 - الزوار : 77658 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : روحي فدا امي - الردود : 43 - الزوار : 8573 )          الأشخاص ذوو الإعاقة في الأزمات الإنسانية (اخر رد : alnour - الردود : 0 - الزوار : 67 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : ايامكم باذن الله كلها سعاده من رب كريم وغفور. إن طلبته أكرمك.وإن عصيته أمهلك..وإن إستغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : صلوا على خير البشر - اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ ...     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهمّ لاتحمّلنا من كرب الحياة مالا طاقة لنا به،وباعد بيننا وبين مصائب الدنياكما باعدت بين المشرق والمغرب     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم إنا نسألك أيامًا مبشره وعفو ومعافاة وهمومًا راحلة، وقلوبًا مطمئنه ومغفرة وعتقا من النار     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم انا عبيدك ابناء عبيدك فارحمناوأعط كل سائل مسألته و لا تحرمنا من عفوك وكرمك وعطفك ياعظيم     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : لاتفكر كثيرا بل استغفر كثيرا فالله يفتح بالاستغفار أبوابا لا تفتح بالتفكير(استغفر الله العظيم)     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم فرج همومنا وهم كل حزين وصابر وشافي كل مريض وارحم كل ميت     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : عطر فمك بأربع خيرٌ لك وأبقى سُبحآن اللّه. الحمدُللّه. لا إلَه إلآ اللّه .اللّه أكبَر_     ابو فواز من يوم الجمعة : صلى الله عليه وسلم    


معلومات عن التشيك

الاعاقة الحركية



معلومات عن التشيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من عنده معلومات وافيه عن التشيك استخراج التاشيرة من الرياض افضل الخطوط وعناية بالمعاق هل يوجد رحلة مباشرة كم تستغرق الرحلة كيف الاستقبال هناك كبف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2011 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








عبدالله عادل is on a distinguished road
 
المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي معلومات عن التشيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من عنده معلومات وافيه عن التشيك
استخراج التاشيرة من الرياض
افضل الخطوط وعناية بالمعاق
هل يوجد رحلة مباشرة كم تستغرق الرحلة
كيف الاستقبال هناك
كبف تباعد المناطق هناك
ماهي اقضل المصحات لحالتي
عندي شلل رباعي الفقرة 5و6 العنقية




</b></i>








رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية ابن طيبه الطيبه
إحصائية العضو








ابن طيبه الطيبه is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 4
تلقى إعجاب 22 مرة في 21 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
فيصل بن سلمان لـ«شاب من ذوي الاحتياجات»: «طلبت زيارتي وجيتك»
خدمات المعوقين حقوق لهم وليست منَّة يا وزارة الشؤون الاجتماعية!...
تدريب المعاقين على الرسم والكتابة بالرأس
جمعية الأطفال المعوقين تستعد لتشغيل مركزيْ جنوب الرياض وعسير
غزة: معاق حركﯿا ﯾحصل على شھادة الماجستﯿر وﯾّدرس في الجامعات
اعتماد 3 آﻻ‌ف سيارة بمواصفات خاصة لذوي اﻻ‌حتياجات في الشرقية
قبول الصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود اليوم
الرئيس مرسي يغادر المدينة بعد زيارة المسجد النبوي
التطوع لنقل مظاھر العﯾد والفرح إلى المرضى وذوي اﻻحتﯾاجات
سيد الاستغفار
العلوي: توفير ملاعب خاصة لذوي الاحتياجات على قمة أولوياتي
معاق يناشد الصحة وأهل الخير علاجه
"الأمانة" تخصص موقعا لنادي الصم
مسؤل الشؤون لمنح السيارات للمعاقين على برنامج منارات الاخبار
ولي العهد يدشن وقف الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
400 معاق يتحدثون عن مطالبهم في «يومهم العالمي» بالشرقية
معاقون: شعارات التعاطف لن تطعمنا انتقدوا «التطفيش» وإغلاق أب
«معوقون» في يومهم العالمي: حقوقنا ضائعة... ونتعلم ونتعا
دراسة ميدانية لرصد معاناة المعوقين في الحج أمام وزير ال
محافظ الأحساء: الإعاقة ليست عيبا
القبيضي يكرس جهوده لخدمة المعاقين بـ«جمعية القرى»
بتوجيه المليك: المدينة تودع معاقي تبوك بطائرة خاصة
"لابتوب" للمعاقين بصريا بتعليم الجوف
«أنا كفيف وأبدعت» مبادرة تحكي تحديات ذوي الإعاقة البصرية بسـايتك
اعتماد الاشتراطات الخاصة بالخدمات البلدية للمعاقين
ولي العهد أب المعاقين.. وداعمهم
«اختصاصي»: المعوّقون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض النفسية
مركز تلفزيون المسجد النبوي الشريف ينقل الصلوات بعدة لغات إضافة لقناة السنة
توسعة المسجد النبوي تحوي الزوار وتريح المصلين
جنسيات مختلفة تشكل حلقات لحفظ القرآن الكريم في المسجد النبوي


كاتب الموضوع: عبدالله عادل المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: معلومات عن التشيك

والله ماعندي خبره ولم يسبق لى العلاج بلخارج
يا ليت اقدر اساعدك بس والله ماعندي خبره
عندي معلومات حصلتها من موقع وزارة الخارجيه ان شاء الله انها تفيدك في سفرك

سفارة المملكة العربية السعودية – في براغ
  • العنوان: Royal Embassy of Saudi Arabia In Prague Korunovačn&iacute; 622/35 Praha 6,00160
  • الهاتف: 00420257316066 - 00420246004130
  • الفاكس: 00420257316593
  • رئيس البعثة: الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز آل الشيخ
  • مفتاح البلد: 0042
  • بريد إلكتروني: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  • ساعات العمل: 9 صباحاً - 3 مساءً
  • العطلة الأسبوعية: السبت والأحد
  • فارق التوقيت: (-1ساعة ) صيفاً و( -2 ساعة) شتاءاً
  • موقع السفارة على الإنترنت: اضغط هنا
إليكـم بعـض التـوصيــات و نصــــائــح




سمعتك من سمعة بلدك

احذر من أي تصرف غير لائق فبالاضافه الى اثاره الوخيمه عليك شخصيا فانه يسئ الى سمعة وطنك فالاخرين يتعاملون معك باعتبارك مواطنا فكن خير سفير غير رسمي لبلدك بالتزامك قيم دينك واحترامك لتقاليد مجتمعك فتعطي الاخرين صوره امينه ومشرفه عن حقيقة بلدك


مراعات تقاليد البلد المضيف

تتباين عادات الشعوب وتقاليدهم كثيرا ولكنها تتفق على نقطه جوهريه واحده يلخصها المثل الشعبي القائل ((( ياغريب كن اديب )))
ومراعاتك لتقاليد البلد الذي تزوره تتيح لك فرصة التمتع برحلتك دون ازعاج لامبرر له
ولكي تدرك قيمة هذا الامر لاحظ كم يستفزك لو وجدت اجنبيا في بلدك لايحترم عادته وتقاليده


قوانين البلد المضيف

لكل بلد قوانينه وانظمته وعلى الوافد اليه ان يتعامل معها باحترام وحتى لو لم تنل اعجابه
فطاعة قوانين البلد المضيف تجنبك الوقوع في مشكلات عديده






التوقيع


وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








عبدالله عادل is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: عبدالله عادل المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: معلومات عن التشيك

جزاك الله خيرا
معلومات مفيدة







رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
شاعر المنتدى

الصورة الرمزية عيسى محمد
إحصائية العضو








عيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura aboutعيسى محمد has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 26
تلقى إعجاب 31 مرة في 25 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 5
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
من هي مشاعل
اﻹستعلام برقم الهوية من موقع وزراة العمل هل أنت موظف ام لا
ويستمر قتل المعاقين بتأهيل المدينه المنوره
طريقة وزن القصيده
من اراد فتح حساب بالراجحي
بديوان الدكتور بركات الهديبان " بالكويت "
مكرمة الديوان الملكي
الددسن الجديده ههههه
صرف رواتب لربات البيوت فوق 7000 الف ريال
ياباغي المليون اقبل مهم ومفيد
هكذا يعمل الفساد
الليالي والشهور
امطار حائل والدفاع المدني
ماذا عن الفانات 6سرندل
قناة بدايه والمعاقين
اهمال التأهيل يؤدي بحياة طفل معاق
مهزلة وزارة الصحه وحسبنا الله وكفى حسيبآ
لاحول ولا قوه إلا بالله وتستمر المعاناه
تحذير عطر قاتل بالسعوديه
تحيه لقناة بدايه
جزيل التحيات لــ الدكتور بركات عوض الهديبان
إجبار مواطنة معاقة على الحبو بين مقاعد الطائرة
فتح التسجيل لسعوديين بالامارات
صور للتلفزيون السعودي زمان
بالصور فطور الموظفين في انحا العالم
ويستمر القتل المنظم بتأهيل المدينه المنوره
معاق يستغيث
الطب يكتشف خلايا جذعيه خلف العين
هنا تقبل تهاني العيد للجميع. بمناسبة عيد الاضحي المبارك
مواساه للمعاقين من ملبس الزبني


كاتب الموضوع: عبدالله عادل المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: معلومات عن التشيك

هلابك اخوي عبدالله

وطهور ان شاءالله اتمنى تجد من يفيدك وابن طيبه ماقصر جزاه الله خير







التوقيع



الف الف شكر
للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








عبدالله عادل is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: عبدالله عادل المنتدى: الاعاقة الحركية
افتراضي رد: معلومات عن التشيك

جزاك الله خير اخوي عيسى







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التقديم للعلاج في التشيك بشرني بالخير أوامر العلاج 21 أمس 02:27 pm
العلاج في التشيك ابوباصر أوامر العلاج 1 26-09-2018 06:20 pm
المصحات العلاجيه في التشيك المغامر العلاج الطبيعي والوظيفي 17 21-10-2011 12:39 pm
لا داعي للسفر الى بلد التشيك محمد عابد الملتقى الصحي 28 28-04-2011 11:56 pm
استفسارعن مصحات التشيك نوارالورد التبرعات والخدمات المجانية 19 02-08-2010 08:26 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.