دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 19,034
عدد  مرات الظهور : 196,680,732موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 27,443
عدد  مرات الظهور : 196,680,686
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 26,814
عدد  مرات الظهور : 190,252,832الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 14,532
عدد  مرات الظهور : 165,463,148
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 14,169
عدد  مرات الظهور : 163,512,733

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          ايقاف المساعدة المقطوعه للابد (اخر رد : أرجوا المساعده - الردود : 12 - الزوار : 426 )          نزلت الان اعانة الاجهزة الطبيه مبروك (اخر رد : أرجوا المساعده - الردود : 152 - الزوار : 22767 )          العجز المؤقت (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 1 - الزوار : 47 )          كيف تعرف اذا الاعانة موقوفة او مستمرة بالشرح المفصل مع الصور (اخر رد : الجنوبي جاسم - الردود : 82 - الزوار : 71146 )          المساعدة المقطوعة يوم الخميس القادم (اخر رد : دالين - الردود : 15 - الزوار : 718 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : أرجوا المساعده - الردود : 300 - الزوار : 27383 )          علاج الاسنان (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 7 - الزوار : 1135 )          متى صرف اعانة الاجهزة ؟ (اخر رد : ابو عادل العضيله - الردود : 3 - الزوار : 179 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : ابو فواز - الردود : 910 - الزوار : 170710 )          الاكتتاب في أرامكو وانقطاع الضمان (اخر رد : ريوو - الردود : 6 - الزوار : 193 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك وان عصيته امهلك وان استغفرته غفر لك     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه : قال تعالى (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا ) استغفر الله العظيم وأتوب اليه     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. اللهم اغفر لنا وارحمنا وشافنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم فرّج همومنا، ويسّر أمورنا، ونفّس كروبنا، وبيض وجوهنا .. ياذا الجلال والإكرام     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : الحذر لقد فقدنا الالاف بسبب الاستهتار وامتلأت المقابر سرعه+استخدام الهاتف الى متى؟     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال عليه الصلاة والسلام( ان سورة من القرأن ثلاثون ايه شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة الملك     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال صلى الله عليه وسلم (من صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه بها عشرا(ماذا تنتظر)     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم ياعظيم اغفر لنا وجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم إنا مقصرون ومذنبون وفقراء إليك وانت الغني عنا اللهم تجاوز عنا بعفوك ومغفرتك ياكريم.    


هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

التاهيل الشامل


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2018 رقم المشاركة: 41
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ندى أحمد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
لماذا السوق السعودي مهملا لنا؟


كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

توي أشوف الهاشتاق
وسأبدأ وأرجو أن يُفعل!







رد مع اقتباس
قديم 28-12-2018 رقم المشاركة: 42
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








نوارا is on a distinguished roadنوارا is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

انا بعد حدثت بياناتي وتوقفت عني الاعانه حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب







رد مع اقتباس
قديم 30-12-2018 رقم المشاركة: 43
معلومات العضو
عضو مبتدىء

الصورة الرمزية ام منى
إحصائية العضو









ام منى is on a distinguished roadام منى is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ملاك مشاهدة المشاركة
لكل من اوقفوا اعانته من التاهيل وتضرر من قراراتهم سوي نسخ ونسله في تويتر نبي نسوي هشتاق لعل فالامر خيره وترجع لنا حقوقنا مايضيع حق وراه مطالب اجتهدو بطلب حقوقكم انسخوا السطر الاخير فقط من موضوعي هذا ارفعو الهشتاق فتويتر حتى يصل صوتنا للملك سلمان وبحول الله يخذ حقنا من اللي ظلمنا



#ضاعت_حقوق_ذوي_الاحتياجات_وينك_ياملكنا_سلمان


دخلت مالقيت هاشتاق


iPhone السعودية لذوي الاعاقة






رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019 رقم المشاركة: 44
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









صديق المعوقين is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بعض الإعاقات التي تم الغاءها مثل ضغف السمع وضعف البصر والخلع وضعف طرف والفشل الكلوي بعد الزراعة
يعني بشترطون بدل ضعف البصر كفف تام يعني كفف عين وحدة وضعف الأخرى لا يعتبرونه إعاقة عجبي .. وضعف السمع يشترطون صمم كامل والذي زرع كليه تقطع إعانته وكأنه لا يحتاج علاج مدى الحياة
أنا متقاعد عملت بالشؤون الإجتماعية مدة طويلة مع ذوي الإعاقة والأجهزة التعويضية والأجهزة المساندة . وبدأت أراجعهم بعد حذف هذه الإعاقات وكلما سألتهم عنها قالو من الوزارة وأنا ما ادري منهي الوزارة لا صار كل موظف بالوزارة يقول من الوزارة هل فيكم أحد يرشدني مهي الوزارة اليست مجموعة موظفين الا إذا كانو يقصدون الجدران والممرات . يقول المثل ( يا كثر الرزق ويا كثر قطاعته )الله المستعان







رد مع اقتباس
قديم 25-01-2019 رقم المشاركة: 45
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









الضمان will become famous soon enoughالضمان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

فوق لا للسكوت







رد مع اقتباس
قديم 25-01-2019 رقم المشاركة: 46
معلومات العضو
عضو لامع

الصورة الرمزية سعوديه كوول
إحصائية العضو









سعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond reputeسعوديه كوول has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 41
تلقى إعجاب 350 مرة في 300 مشاركة
عدد الترشيحات : 12
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق المعوقين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بعض الإعاقات التي تم الغاءها مثل ضغف السمع وضعف البصر والخلع وضعف طرف والفشل الكلوي بعد الزراعة
يعني بشترطون بدل ضعف البصر كفف تام يعني كفف عين وحدة وضعف الأخرى لا يعتبرونه إعاقة عجبي .. وضعف السمع يشترطون صمم كامل والذي زرع كليه تقطع إعانته وكأنه لا يحتاج علاج مدى الحياة
أنا متقاعد عملت بالشؤون الإجتماعية مدة طويلة مع ذوي الإعاقة والأجهزة التعويضية والأجهزة المساندة . وبدأت أراجعهم بعد حذف هذه الإعاقات وكلما سألتهم عنها قالو من الوزارة وأنا ما ادري منهي الوزارة لا صار كل موظف بالوزارة يقول من الوزارة هل فيكم أحد يرشدني مهي الوزارة اليست مجموعة موظفين الا إذا كانو يقصدون الجدران والممرات . يقول المثل ( يا كثر الرزق ويا كثر قطاعته )الله المستعان
ليش مجتمعنا يعوقهم ويتعامل معاهم على انهم معاقين ويعيشون شبح الاعاقه عشان كم فلس من فلوس الصدقات وزكات المسلمين؟ الله اغناها بالعافيه ويسعون ويشوفون ولا يغسلون كلى,,,جريمه أصلا انك تعتبرهم معاقين لا هم اصحى الله يرزقهم شكر النعمه والعافيه لهم ولنا ,,,






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2019 رقم المشاركة: 47
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









الضمان will become famous soon enoughالضمان will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

فوووووووووق







رد مع اقتباس
قديم 04-02-2019 رقم المشاركة: 48
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو









ام سا is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

هما نزلو جدول جديد باالاعانات يعني حتى لو غيرنا التقرير ماراح ترجع الاعانه نفس قبل







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2019 رقم المشاركة: 49
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو








ريم الحربئ will become famous soon enoughريم الحربئ will become famous soon enough
 


مواضيع أعجبتني: 1
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
الحاله تم قبول الطلب
وقفوا اعانتي


كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

سلام عليكم
انا وقفوا اعانتي كنت استلم وفجاء بحدث التقرير الطبي وقفوها للعلم ماعندي دخل غيرها
زوجي عاطل وعيالي يدرسون ومدري ايش اسوي الله يرزق الجميع يارب







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2019 رقم المشاركة: 50
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 302
تلقى إعجاب 334 مرة في 305 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: ام ملاك المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: هاشتاق للمتضررين من قرارات التاهيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الحربئ مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
انا وقفوا اعانتي كنت استلم وفجاء بحدث التقرير الطبي وقفوها للعلم ماعندي دخل غيرها
زوجي عاطل وعيالي يدرسون ومدري ايش اسوي الله يرزق الجميع يارب
أيش السبب وقفوها ؟






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمتضررين لمن تم ايقاف الاعانات عنهم ام ملاك التاهيل الشامل 12 02-04-2017 01:40 pm
متى تطبق قرارات قطع اعانات التاهيل الرضى التاهيل الشامل 24 16-12-2014 12:27 am
خادم الحرمين الشريفين يوجه بسرعة تقديم المساعدات للمتضررين من الامطار في جدة نور الملتقى العام 5 01-12-2009 04:50 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.