الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاعانه وبرنامج ساند

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الاعانه وبرنامج ساند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني يرجى الافاده في مايلي،،
    كما تعلموا ان راح يكون دعم ٦٠٪ من ساند من إجمالي الراتب المسجل في التأمينات وبتأكيد الراتب راح يكون أقل، سؤالي لو قدمت على الأعانه في التأهيل الشامل هل راح تصرف لي؟، علما بأنه قد تم رفضي بالفتره السابقه بسبب الحد المسموح من الدخل، ولكن كلامي على هذه الفتره سيقل الراتب.
    وشكرا

• حجم الخط
    رد: الاعانه وبرنامج ساند

هي تعتمد على كم المكتوب بالتأمينات
    أهم شي تكون اربعة الاف وتحت

كم بيكون راتبك بعد 60% من ساند
    وهل بيسجل نفس الراتب او اقل
    بالتوفيق
    سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ذوي الهمم مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخواني يرجى الافاده في مايلي،،
      كما تعلموا ان راح يكون دعم ٦٠٪ من ساند من إجمالي الراتب المسجل في التأمينات وبتأكيد الراتب راح يكون أقل، سؤالي لو قدمت على الأعانه في التأهيل الشامل هل راح تصرف لي؟، علما بأنه قد تم رفضي بالفتره السابقه بسبب الحد المسموح من الدخل، ولكن كلامي على هذه الفتره سيقل الراتب.
      وشكرا
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا حولتك الشركة على نظام ساند معناه انك غير مسجل في نظام التأمينات الاجتماعية وتقدر تتأكد وتشيك على هذا الرابط
      مؤسسة حكومية تعنى بتوفير الحماية التأمينية للعاملين في القطاعين العام والخاص وتقديم المنافع لهم ولأفراد أسرهم.

وبناء عليه تقدر تقدم على التأهيل من خلال حسابك في موقع الوزارة

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

فعلا اخي الكريم تم تحويلي على نظام ساند من قبل الشركه وسوف يصرف لي ظ¦ظ*ظ? من الراتب وهو بتأكيد اقل من ظ¤ظ*ظ*ظ* ريال
        مع العلم اني قدمت من جديد على الأعانه وبانتظار الرد
        شكرا

• حجم الخط

السلام عليكم
          الإعانه مالها شغل في نظام ساند نهائي
          اعرف واحد يستلم من ساند والتاهيل و اموره تمام ولا فيه اي مشاكل او شي
          اهم شي تتاكد راتبك في التامينات ما يتعدا 4000 ريال
          امورك تمام

• حجم الخط

فعلا اخي الكريم تم تحويلي على نظام ساند من قبل الشركه وسوف يصرف لي ظ¦ظ*ظ? من الراتب وهو بتأكيد اقل من ظ¤ظ*ظ*ظ* ريال
            مع العلم اني قدمت من جديد على الأعانه وبانتظار الرد
            شكرا
            الله يوفقك

ويسخر لك الارض ومن عليها

موفق عزيزي

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
            {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ناصر ماعلي قاصر مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              الإعانه مالها شغل في نظام ساند نهائي
              اعرف واحد يستلم من ساند والتاهيل و اموره تمام ولا فيه اي مشاكل او شي
              اهم شي تتاكد راتبك في التامينات ما يتعدا 4000 ريال
              امورك تمام
              تم تعليق اشتراكي في التأمينات بشكل مؤقت يوم امس
              وقدمت على الاعانه وتم رفضي لأسف

• حجم الخط

تم تعليق اشتراكي في التأمينات بشكل مؤقت يوم امس
                وقدمت على الاعانه وتم رفضي لأسف
                الاعانه هذي شي
                ونظام ساند شي ثاني
                ان اعانتك توقفت راجعهم وان كانو مغلقين بعد ما تهدى اوضاع كورونا تراجعهم تشوف ليش توقفت
                او حاول تتصل على الرقم المجاني حق وزارة العمل وتكلم الموظف ويفيدك باذن الله
                بس الاعانه ما تتوقف عشان ساند نهائيا وان كان كلامي غلط انا مستعد اتحمل الي اقوله لك
                كل واحد مسجل سعوده ماراح يصرف له شي او موظف يشتغل سواء بشركه او مؤسسه
                لانه جا امر ملكي وكل المؤسسات والشركات تحول الموظفين الي فيها
                الى التامينات للتقديم على ساند عشان كورونا
                طبعا اصحاب الشركات المستفيد الاول لانه يخلي الموظف مسجل عنده ويستفيد نطاق في شركته
                والموظف يقدم على ساند ويصرف له فقط ثلاث شهور اتوقع او حسب المده المحدده
                لاني اعرف مدير شركه علمني الكلام هذا
                والاعانه ياخي الغالي مالها شغل نهائيا في ساند صدقني اهم شي راتبك في المؤسسه ما يتعدا 4000
                امورك تمام من ناحية الاعانه
                صدقني كلامي لك صحيح و موثوق 100%
                ان اصبت من الله
                وان اخطات مني ومن الشيطان

• حجم الخط

الاعانه هذي شي
                  ونظام ساند شي ثاني
                  ان اعانتك توقفت راجعهم وان كانو مغلقين بعد ما تهدى اوضاع كورونا تراجعهم تشوف ليش توقفت
                  بس الاعانه ما تتوقف عشان ساند نهائيا وان كان كلامي غلط انا مستعد اتحمل الي اقوله لك
                  طبعا اصحاب الشركات المستفيد الاول لانه يخلي الموظف مسجل عنده ويستفيد نطاق في شركته
                  والاعانه ياخي الغالي مالها شغل نهائيا في ساند صدقني اهم شي راتبك في المؤسسه ما يتعدا 4000
                  ان اصبت من الله
                  ناصر
                  الرجال ذاكر بالموضوع ان الاعانة توقفت عليه بسبب راتبه تجاوز الحد الاعلى الي هو ( اربعة الاف )
                  الرفض الحالي اتوقع لان بالنظام حق الوزارة لازال عندهم مسجل موظف براتب يتجاوز الـ4 الاف لذلك تم رفضه مؤخراً

حتى لو تم قبولك يا صاحب الموضوع الاعانة تحتاج اقل شي من شهر الى ثلاثة شهور حتى تعتمد من المالية وتنزل بحسابك

اخوي ناصر بخصوص السعوده وانهم ما راح يستلمون شئ من ساند غير صحيح ابد لا تخوف الناس ولا تستعجل

سعوده والا موظف رسمي كله واحد بشرط يكون مسجل بالتأمينات الاجتماعية
                  هذول كلهم ينطبق عليهم الاخطار المهنية و التعطل عن العمل ( ساند )
                  واسأل صاحبك مدير الشركة ويأكد لك كلامي

على كل حال يا صاحب الموضوع الامر راجع لك لكن تقدر تتصل عليهم وتستفسر عن سبب الرفض واذا قالو راتبك قول خلاص ما استلم راتب الان على برنامج ساند وخلهم يشوفون لك حل

بالتوفيق يارب

انا في خدمة الجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاند الضيم مشاهدة المشاركة
                    ناصر
                    الرجال ذاكر بالموضوع ان الاعانة توقفت عليه بسبب راتبه تجاوز الحد الاعلى الي هو ( اربعة الاف )
                    الرفض الحالي اتوقع لان بالنظام حق الوزارة لازال عندهم مسجل موظف براتب يتجاوز الـ4 الاف لذلك تم رفضه مؤخراً

حتى لو تم قبولك يا صاحب الموضوع الاعانة تحتاج اقل شي من شهر الى ثلاثة شهور حتى تعتمد من المالية وتنزل بحسابك

اخوي ناصر بخصوص السعوده وانهم ما راح يستلمون شئ من ساند غير صحيح ابد لا تخوف الناس ولا تستعجل

سعوده والا موظف رسمي كله واحد بشرط يكون مسجل بالتأمينات الاجتماعية
                    هذول كلهم ينطبق عليهم الاخطار المهنية و التعطل عن العمل ( ساند )
                    واسأل صاحبك مدير الشركة ويأكد لك كلامي

على كل حال يا صاحب الموضوع الامر راجع لك لكن تقدر تتصل عليهم وتستفسر عن سبب الرفض واذا قالو راتبك قول خلاص ما استلم راتب الان على برنامج ساند وخلهم يشوفون لك حل

بالتوفيق يارب
                    عزيزي صاحب العمل، نود إفادتكم بأنه تم تعليق اشتراك المشتركين الخاضعين للدعم وفق الأمر الملكي واستبعادهم مؤقتاً من المنشأة،
                    وسيتم إعادة تسجيل المشتركين بعد انتهاء فترة صرف التعويض.
                    هذي الرساله الي جت لصاحب المؤسسه ونسختها لك
                    المفهوم من هذي الرساله ان الجميع تم استبعادهم دون استثناء والان على الجميع يسجل في ساند وراح ينقبل بغض النظر ايش كان راتبه لان هذا امر ملكي
                    والكل راح ينقبل كائن من كان وايش ماكان راتبه سواء متعدي 4000 او اقل
                    بخصوص اعانة الرجال هذي لها شروطها ليش متوقفه هل راتبه كان متعدي 4000
                    او اعاقته غير مقبوله الله اعلم فيها
                    انا متاكد انت ما فهمت على كلام الرجال ولا فهمت على كلامي
                    وانا رديت عليك وعلى الرجال باشياء موثوقه ومن تجارب ناس اعرفهم انا شخصيا
                    وبعدين انا في ايش خوفت الناس ؟؟
                    لاتتكلم ياخي الغالي باشياء انا ما قلتها
                    وكلامي للرجال واضح وصريح وانا ما خوفته ابد لا هو ولا غيره
                    الي مسجل بالتاهيل وتمشي له اعانه ومسجل سعوده او موظف في التامينات وانفصل ويبي يسجل في التامينات في ساند يقبلونه
                    طيب وين دليلك من التامينات ان الي ياخذ ساند براتب اكثر من 4000 تتوقف عليه اعانة التاهيل
                    انا الي اعرفه ان التامينات توقف عليك التاهيل لو كنت مسجل في مؤسسه وراتبك تعدا فيها 4000 هذي اوكي
                    بس ان ساند راتبه اكثر من 4000 وتتوقف الاعانه هذي نهائي ماقد سمعت احد تكلم فيها

• حجم الخط

الاعانه هذي شي
                      ونظام ساند شي ثاني
                      ان اصبت من الله
                      مرحبا يا ناصر
                      التخويف الي بالأحمر وهذا من ردك ما جبت شئ من عندي
                      والرجال الاعانة متوقفة عنه عشان راتبه ارجع اقرأ موضوعه
                      وردي واضح قلت لك ممكن باقي سستم الوزارة ما تحدث انه تحول لساند

على كل حال
                      تقبل الله منا ومنك الصيام و الطاعة والشهر عليك مبارك

انا في خدمة الجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة معاند الضيم مشاهدة المشاركة
                        مرحبا يا ناصر
                        التخويف الي بالأحمر وهذا من ردك ما جبت شئ من عندي
                        والرجال الاعانة متوقفة عنه عشان راتبه ارجع اقرأ موضوعه
                        وردي واضح قلت لك ممكن باقي سستم الوزارة ما تحدث انه تحول لساند

على كل حال
                        تقبل الله منا ومنك الصيام و الطاعة والشهر عليك مبارك
                        يا غالي اعيد واكرر كلامي لك
                        وكثر الكلام مافيه فايده
                        وخير الكلام ما قل ودل
                        انت مشكلتك داخل في الموضوع غلط 100%
                        لو مركز بكلامي 1% بتعرف ان الي قلته صحيح
                        وحتى صاحب الاعلان من رديت عليه فهمني ولا عنده اي اشكال في كلامي معه
                        بشكل نهائي لانه عرف ان كلامي له صحيح
                        ركز معي افهمك وخاصه كلامي الي باللون البنفسجي ابغاك تقراه عشر مرات وتفهمه كويس
                        الكلام الي بالخط الاحمر انا قصدي فيه الحين بعد الامر الملكي مافيه احد راح يصرف له راتب من اي مؤسسه او شركه
                        لان جاء الامر الملكي وتم استبعاد الجميع من الشركات والمؤسسات بشكل مؤقت
                        وصاحب الموضوع بنفسه جايب رساله واصلته على جواله تفيد انه تم تعليقه بشكل مؤقت
                        كيف يصرف لك صاحب المؤسسه او الشركه راتب والجميع اصبح مستبعد بشكل مؤقت
                        وجاء الامر الملكي بتعويض جميع المسجلين في التامينات بدون اي قيود او شروط على الراتب او البدلات او الي عنده اعانه من التاهيل او غيره !!!

والكلام واضح جدا واكلمك انا باللغه العربيه ماكلمك صيني او ياباني
                        وماشوف في كلامي اي اشكال او تخويف او غلط ؟؟
                        وانا اكلمك بالمصادر والأدله
                        ركز بكلام الرجال سويت له نسخ
                        >> تم تعليق اشتراكي في التأمينات بشكل مؤقت يوم امس
                        وقدمت على الاعانه وتم رفضي لأسف <<

ركز بالرساله الي وصلت لكل صاحب مؤسسه او شركه
                        >> نود إفادتكم بأنه تم تعليق اشتراك المشتركين الخاضعين للدعم وفق الأمر الملكي واستبعادهم مؤقتاً من المنشأة،
                        وسيتم إعادة تسجيل المشتركين بعد انتهاء فترة صرف التعويض <<

الحين الكل راح للتعويض الملكي مافيه شي اسمه راتبي 4000 او اقل او اكثر الكل يقدم وينقبل هذي خلصنا منها
                        والاعانه مالها شغل نهائيا في ساند وانا قلت لك بردي السابق وين دليلك ان ساند يوقف الاعانه لو تعدا 4000 مارديت علي ؟؟
                        ولو يوقفها انا ماقد مر علي احد وقال ان ساند وقف اعانة التاهيل عليه
                        يا غالي لاتتكلم بجهل او بعدم وجود مصادر موثوقه انت الي تخوف الناس كذا والله مو انا
                        يا غالي الرجال قدم على الاعانه وجاه رفض
                        وانا قلت باحد تعليقاتي الاعانه شي وساند شي ثاني
                        تم رفض الاعانه هل لتجاوز الحد او اعاقته غير مدرجه ضمن الاعانات هذي كلنا نعرفها
                        لو كان على راس العمل في التامينات وراتبه 4000 واقل ماراح تتوقف الاعانه الا ان زادت عن 4000 ريال
                        وثاني شي لاتقول سستم وما سستم تكلم بالمصادر والادله كي تعم الفائده
                        هذا امر ملكي يتنفذ على الجميع ومافيه شي اسمه سستم عطلان ومدري ايش
                        يا غالي اتمنى اني افدتك قبل افيد صاحب الموضوع
                        ومره ثانيه ياليت تتكلم بالمصادر الموثوقه قبل تنزل اي رد او افاده لشخص
                        يمكن تفيد شخص بشكل خطأ او بمعلومات غير صحيحه او تسبب تخويف على قولتك
                        على كل حال
                        اللهم تقبل صيامنا وقيامنا يارب العالمين

• حجم الخط

لوسجلت في ساند هل تنقطع الاعانه مع اني مسجل في التامينات الراتب 3000الاف ريال

• حجم الخط

يا غالي اعيد واكرر كلامي لك
                            وكثر الكلام مافيه فايده
                            وخير الكلام ما قل ودل
                            انت مشكلتك داخل في الموضوع غلط 100%
                            لو مركز بكلامي 1% بتعرف ان الي قلته صحيح
                            وحتى صاحب الاعلان من رديت عليه فهمني ولا عنده اي اشكال في كلامي معه
                            بشكل نهائي لانه عرف ان كلامي له صحيح
                            ركز معي افهمك وخاصه كلامي الي باللون البنفسجي ابغاك تقراه عشر مرات وتفهمه كويس
                            الكلام الي بالخط الاحمر انا قصدي فيه الحين بعد الامر الملكي مافيه احد راح يصرف له راتب من اي مؤسسه او شركه
                            لان جاء الامر الملكي وتم استبعاد الجميع من الشركات والمؤسسات بشكل مؤقت
                            وصاحب الموضوع بنفسه جايب رساله واصلته على جواله تفيد انه تم تعليقه بشكل مؤقت
                            كيف يصرف لك صاحب المؤسسه او الشركه راتب والجميع اصبح مستبعد بشكل مؤقت
                            وجاء الامر الملكي بتعويض جميع المسجلين في التامينات بدون اي قيود او شروط على الراتب او البدلات او الي عنده اعانه من التاهيل او غيره !!!

والكلام واضح جدا واكلمك انا باللغه العربيه ماكلمك صيني او ياباني
                            وماشوف في كلامي اي اشكال او تخويف او غلط ؟؟
                            وانا اكلمك بالمصادر والأدله
                            ركز بكلام الرجال سويت له نسخ
                            >> تم تعليق اشتراكي في التأمينات بشكل مؤقت يوم امس
                            وقدمت على الاعانه وتم رفضي لأسف <<

ركز بالرساله الي وصلت لكل صاحب مؤسسه او شركه
                            >> نود إفادتكم بأنه تم تعليق اشتراك المشتركين الخاضعين للدعم وفق الأمر الملكي واستبعادهم مؤقتاً من المنشأة،
                            وسيتم إعادة تسجيل المشتركين بعد انتهاء فترة صرف التعويض <<

الحين الكل راح للتعويض الملكي مافيه شي اسمه راتبي 4000 او اقل او اكثر الكل يقدم وينقبل هذي خلصنا منها
                            والاعانه مالها شغل نهائيا في ساند وانا قلت لك بردي السابق وين دليلك ان ساند يوقف الاعانه لو تعدا 4000 مارديت علي ؟؟
                            ولو يوقفها انا ماقد مر علي احد وقال ان ساند وقف اعانة التاهيل عليه
                            يا غالي لاتتكلم بجهل او بعدم وجود مصادر موثوقه انت الي تخوف الناس كذا والله مو انا
                            يا غالي الرجال قدم على الاعانه وجاه رفض
                            وانا قلت باحد تعليقاتي الاعانه شي وساند شي ثاني
                            تم رفض الاعانه هل لتجاوز الحد او اعاقته غير مدرجه ضمن الاعانات هذي كلنا نعرفها
                            لو كان على راس العمل في التامينات وراتبه 4000 واقل ماراح تتوقف الاعانه الا ان زادت عن 4000 ريال
                            وثاني شي لاتقول سستم وما سستم تكلم بالمصادر والادله كي تعم الفائده
                            هذا امر ملكي يتنفذ على الجميع ومافيه شي اسمه سستم عطلان ومدري ايش
                            يا غالي اتمنى اني افدتك قبل افيد صاحب الموضوع
                            ومره ثانيه ياليت تتكلم بالمصادر الموثوقه قبل تنزل اي رد او افاده لشخص
                            يمكن تفيد شخص بشكل خطأ او بمعلومات غير صحيحه او تسبب تخويف على قولتك
                            على كل حال
                            اللهم تقبل صيامنا وقيامنا يارب العالمين

هذا قل و دل ؟

واضح ان الموضوع جدال

اتوقف عن الجدال انا هنا للمساعدة وليس لاقناعك
                            دمت بخير

انا في خدمة الجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمد سلام مشاهدة المشاركة
                              لوسجلت في ساند هل تنقطع الاعانه مع اني مسجل في التامينات الراتب 3000الاف ريال
                              ما تنقطع الاعانة
                              راح تستمر معك بأذن الله

موفق يامحمد

انا في خدمة الجميع

Loading...

يعمل...
                              X