الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نص الاعانه ما نزلت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

نص الاعانه ما نزلت

السلام عليكم..

صيام عششر باذن الله مقبوله ..

من كم شهر تقريبا 4 او5 شهور طلبت زياده وتمت الزياده الشهر الثاني من الطلب الحمدلله
    اليوم شكيت عن اللي نزل من يومين لقيت فقط الف ريال والزياده 600 ريال ليسست مجوده

صديقتي نفس الشي ينزل لها الف و100 ريال نزلها الف و 100 ليست موجوده

مسروقين احنا ولا هونون عن الزياده ورجعوها ولا وش السالفه بصراحه محتاره ..هل اشكيهم ولا انتظر ممكن ينزلونها

• حجم الخط
    رد: نص الاعانه مسروقه

الله المعين

• حجم الخط

انا قدمت على زياده التاهيل شهر شوال وللحين ما جات يقولو الموافقه تاخذ ست اشهر هل هذا صحيح ست اشهر عشان تجي الزياده في الحساب؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة صالح العوامي مشاهدة المشاركة
        انا قدمت على زياده التاهيل شهر شوال وللحين ما جات يقولو الموافقه تاخذ ست اشهر هل هذا صحيح ست اشهر عشان تجي الزياده في الحساب؟

والله م ادري بس انا قالو انتظري 3 شهور اذا ماجاء زياده رجعينا وفي شهر انزلت و هالشهر منزلو الزياده م ادري وش مشكلتهم

• حجم الخط

اها

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ومنين قدمتي ع طلب الزياده الله يرفع عنا جميعا

• حجم الخط

شووووربه عارفين الشوربه العايمه على بعض هي بضبط هذي الوزاره ماتعرفلها نظام ولا تعرفلها اول من اخر ولا تقدر تمسك عليهم شي حطو الزياده وزود فيها على كيفهم وصرفوها على حسب راحتهم شهرين ثلاثه سته عادي عرفها الي عرفها وجهلها الي جهلها عادي.... يصرفون مقطوعه ومره يرفضون ومره اثنين بنفس الظروف يقبلون واحد ويقضبون الثاني الباب وكله بسم النظام ناس شبعو الان صابتهم تخمه وناس يدخلون للوزاره بشكل الشحاتين وانت وحظك ان قابلت ابن حلال ساعدك وان ابن ...مسكك الباب ولا تقدر تقول كلمه لانك داخل بالاساس على ناس جاهلين ايش هي حقوقك الي المفروض هم يعلموك هي ايش ..ماشفت تعميم الا اخترقو وماشفت حق الا ضيعوه وميعو السالفه يعني مو يظلمون مجموعه كبيره يقدرون يتحدون ويرفعون قضيه لالا ياخذونلك من كل مكان كم شخص ومشي حالك والحال يمشي والدنيا معاهم اخر حلاوه ولو اشتكيت يقولولك النظام وان سالتهم وريني بنود نظامكم او الشي الي ياكدلي صحة كلامك موعلى حسب مزاجك تتعامل معاي يقلك روح للمدير وانت روح للمدير ولواعطاك وجه وكان محترم مستحيل يغلط الموظف واجلس انت بدوامه ....ونسيوووو...نسيوووو...انهم يتحكمون بارزاق العباد بعد ان كتبها الله لهم ورفضو قسمة الله لهم وبخلو فيها وراح يكونون خصمهم امام الله يوم القيامه ...فان كان عنده القدره على الاختلاس وهذا مستبعد بس لو يقدر فمسكين فتن ...وان كان استهانه بالحقوق وتكاسل منه وبخل بصدره فهذاحالته مره صعبه ويبغاله دوره تاهيليه بالعمل الاجتماعي الانساني و اتوقع حتى راتبه يمكن مو حلال صافي ...الشوربه الاجتماعيه...اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
              sigpic

• حجم الخط

تري كلامي الي فات والله مو حسد لكم الزياده عليكم بالعافيه بس على اي اساس وليش مو كلنا تنزلنا مثل بعض وظروفنا تقريبا متقاربه ...كيف عرفتو بزياده وكيف قدمتو عليها وكيف قبلوها وصرفوها واغلبنا ماعنده خبر ؟؟وعيد وكرر مو حسد قسما بالله بس قهر ماستفدنا شي ايش ذاااا
                sigpic

• حجم الخط
                  رد: نص الاعانه ما نزلت

هدي نفسك والذي يظلم سوف ياخذ جزائه ان لم يكن في الدنيا ففي الا خرة وللمعلومية من لدية تقرير ثاني باعاقة اضافية لدية تزاد له الاعانة بعد عرضها على طبيب المركز وان شاء الله يوافقه عليها والله يرزقني واياكم بالرزق الحلال وهذا الموضوع يختص بقسم التاهيل وليس الضمان

• حجم الخط

صحيح هذا قسم الضمان

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة رعبوب مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ومنين قدمتي ع طلب الزياده الله يرفع عنا جميعا
                      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الزياده من التاهيل الشامل .. حالتي المرضيه زادت وجبت تقرير طبي وقدمت

امين الله يشفي الجميع

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
                        شووووربه عارفين الشوربه العايمه على بعض هي بضبط هذي الوزاره ماتعرفلها نظام ولا تعرفلها اول من اخر ولا تقدر تمسك عليهم شي حطو الزياده وزود فيها على كيفهم وصرفوها على حسب راحتهم شهرين ثلاثه سته عادي عرفها الي عرفها وجهلها الي جهلها عادي.... يصرفون مقطوعه ومره يرفضون ومره اثنين بنفس الظروف يقبلون واحد ويقضبون الثاني الباب وكله بسم النظام ناس شبعو الان صابتهم تخمه وناس يدخلون للوزاره بشكل الشحاتين وانت وحظك ان قابلت ابن حلال ساعدك وان ابن ...مسكك الباب ولا تقدر تقول كلمه لانك داخل بالاساس على ناس جاهلين ايش هي حقوقك الي المفروض هم يعلموك هي ايش ..ماشفت تعميم الا اخترقو وماشفت حق الا ضيعوه وميعو السالفه يعني مو يظلمون مجموعه كبيره يقدرون يتحدون ويرفعون قضيه لالا ياخذونلك من كل مكان كم شخص ومشي حالك والحال يمشي والدنيا معاهم اخر حلاوه ولو اشتكيت يقولولك النظام وان سالتهم وريني بنود نظامكم او الشي الي ياكدلي صحة كلامك موعلى حسب مزاجك تتعامل معاي يقلك روح للمدير وانت روح للمدير ولواعطاك وجه وكان محترم مستحيل يغلط الموظف واجلس انت بدوامه ....ونسيوووو...نسيوووو...انهم يتحكمون بارزاق العباد بعد ان كتبها الله لهم ورفضو قسمة الله لهم وبخلو فيها وراح يكونون خصمهم امام الله يوم القيامه ...فان كان عنده القدره على الاختلاس وهذا مستبعد بس لو يقدر فمسكين فتن ...وان كان استهانه بالحقوق وتكاسل منه وبخل بصدره فهذاحالته مره صعبه ويبغاله دوره تاهيليه بالعمل الاجتماعي الانساني و اتوقع حتى راتبه يمكن مو حلال صافي ...الشوربه الاجتماعيه...اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

كل اللي قلتيه مريت فيه ....
                        لكن مثل م قلتي اذا طحتي بابن حلال سوا امورك ... هالزياده م جت بسهوله تهاوشت معهم الين زودوها لي
                        جبت لهم تقرير طبي عن حالتي انها زادت عن اول ..

كل م عليك تجبين تقرير طبي جديد عن حالتك وتروحين التاهيل الشامل وتطلبين زياده طبعا تشوفك الدكتوره عندهم
                        وتكتب لك زياده

والله الموفق الشافي

• حجم الخط

نفس الي عملته انا من رجب للحين ولا شفت زياده يبغا لي اراجعهم خخخخ

• حجم الخط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جبت تقرير ورفضت الدكتوره تقول لاماافيه زياده

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ويبقى الامل مشاهدة المشاركة
                              هدي نفسك والذي يظلم سوف ياخذ جزائه ان لم يكن في الدنيا ففي الا خرة وللمعلومية من لدية تقرير ثاني باعاقة اضافية لدية تزاد له الاعانة بعد عرضها على طبيب المركز وان شاء الله يوافقه عليها والله يرزقني واياكم بالرزق الحلال وهذا الموضوع يختص بقسم التاهيل وليس الضمان
                              لا ماعندي اعاقه اضافيه ولا بقدم الله يغنيني بس انا اتكلم عن كيف يعني يسمحون بزياده ومحدعارف وشي طبيعي المعاق لما يتقدم بسن تزيد اعاقته وتشتد ويصير يحتاج خادم خاص وهذ يسوي عبء في الميزانيه ولو كان عنده خادم يبيله اجهزه ومساعدات وهذ لكل معاق فليش ماينظمون الحكايه ويخلونها بنور ويكون لها درجات كل ماشتدت الاعاقه طلعوكي درجه وعلى اساس الدرجه تاخذي زياده بكل شفافيه ووضوح انا كنت امشي بجهاز برجلي بعدين صرت امشي بجهاز وعكاز وبعدين جهاز وعكازين وبعدين كرسي والجاي مثل الي سبقوني عمليات والله يكتب الاجر ومن يوم سجلت عندهم وهم حاطيني بنفس الفئه ونفس الاعانه ...انا موزعلانه بس مااحب حركات التغافل ذي على حقين التاهيل والضمان ليش مايترتبون ويرتبون معاهم
                              sigpic

Loading...

يعمل...
                              X