الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو سبب رفض التقرير ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

ماهو سبب رفض التقرير ؟

السلام عليكم

انا رفعت تقرير طبي وموضح فيه كل شي وتم رفضه مكتوب التقرير لايوضح الاعاقه ..المرض ..الشده

الحاله طلب تقرير طبي اخر

وهذي صوره من التقرير وموضح فيها كل شي

• حجم الخط
    رد: ماهو سبب رفض التقرير ؟

وانا تم رفض طلبي مثلك بس انا مو مسجل الاعتماد على الاخرين بس كاتبين يعاني من القلق الرهابي واعراض أكتائبية ومستمر على العلاج صار لي اكثر من ظ© سنوات فللاسف رفضهو ما ادري ايش اسوي

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة خامم مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم

انا رفعت تقرير طبي وموضح فيه كل شي وتم رفضه مكتوب التقرير لايوضح الاعاقه ..المرض ..الشده

الحاله طلب تقرير طبي اخر

وهذي صوره من التقرير وموضح فيها كل شي

عليك مراجعة التأهيل أحسن شي

لأن حتى لو رفقته مرة ثانية وانت موعارف شالمطلوب من التقرير راح يرفضونه من جديد ..

أختصر الوقت وررح التأهيل عشان يشوفك الدكتور ويقيمك من عنده وبعدها بيقول لك شتسوي ولا اوصيك تاخذ مرافق معاك لأن بعض التقارير مايعتمدوها الا بوجود المريض بإختصار ... هم للاسف مالهم الا باللي يشوفونه بعيونهم مالهم الا الظاهر حتى لو التقرير مستوفي الشروط يعتمدون على النظر للمريض

أنتبه تبتسم او تتكلم مع المرافق وياليت المرافق يمسكك من يدك

صارت كثير لناس شافوهم ورفضوا يقولون ماتستحق الإعانه حتى لو تقريرك مطابق

بالتوفيق
      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة محمد بن سليمان مشاهدة المشاركة
        وانا تم رفض طلبي مثلك بس انا مو مسجل الاعتماد على الاخرين بس كاتبين يعاني من القلق الرهابي واعراض أكتائبية ومستمر على العلاج صار لي اكثر من ظ© سنوات فللاسف رفضهو ما ادري ايش اسوي
        الله يعوضك خير حبيبي

طيب بإمكانك تروح لطبيبك المعالج وتقول له يذكر انك معتمد على الاخرين ولك أكثر من سنتين تحت العلاج ومثل ماقلت للي فوق ود معاك مرافق للطبيب عشان يذكر بالتقرير وتالي سوو إعتراض وإن شاء الله يقبلونك يااااااااارب

موفق عزيزي محمد
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
          عليك مراجعة التأهيل أحسن شي

لأن حتى لو رفقته مرة ثانية وانت موعارف شالمطلوب من التقرير راح يرفضونه من جديد ..

أختصر الوقت وررح التأهيل عشان يشوفك الدكتور ويقيمك من عنده وبعدها بيقول لك شتسوي ولا اوصيك تاخذ مرافق معاك لأن بعض التقارير مايعتمدوها الا بوجود المريض بإختصار ... هم للاسف مالهم الا باللي يشوفونه بعيونهم مالهم الا الظاهر حتى لو التقرير مستوفي الشروط يعتمدون على النظر للمريض

أنتبه تبتسم او تتكلم مع المرافق وياليت المرافق يمسكك من يدك

صارت كثير لناس شافوهم ورفضوا يقولون ماتستحق الإعانه حتى لو تقريرك مطابق

بالتوفيق
          المشكله اني مااقدر اروح التاهيل

وايش فايده خدمه رفع التقرير اذا لازم مراجعه شي غريب

هم كاتبين شروط التقرير يكون مده سنتين ويعتمد على الاخرين وهذا موجود في التقرير

انا رفعت مره ثانيه وخليته واضح وان شاء الله خير

Loading...

يعمل...
          X