الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف استطيع الحصول على اعانه لابنتي المصابه بصعوبة النطق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

كيف استطيع الحصول على اعانه لابنتي المصابه بصعوبة النطق

ابنتي تبلغ من العمر 5سنوات ونصف وتعاني من صعوبة النطق اريد الحصول على اعانه ولا اعرف ماهي الخطوات انا ساكنه بالاحساء ولم اكن اعرف ان لها اعانه وصار لي سنه ونصف اراجع معاها مستشفى الجبر والاطفال اين اذهب؟

• حجم الخط
    رد: كيف استطيع الحصول على اعانه لابنتي المصابه بصعوبة النطق

للرفع

• حجم الخط

ياعمري الله يسعد قلبك .. بالنسبه فين تروحين والله ما اعرف شيء بالاحساء لاني من جده ..

لكن اللي اعرفو تأخدي تقرير حديث ماتعدى السنه عن حالة بنتك وصور شخصيه لها وكرت العائله وتروحي لمركز التأهيل

تبعكم اللي في الاحساء ولازم تآخديها معك عشان يكشفوا عليها .. دا اللي اعرفو ..

وان شاء الله دا الرابط يساعدك ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اخواني اخواتي انا موظفة في مركز التأهيل الشامل بالاحساء حبيت اضيف لكم ايميل اللمركز للستفسار او للشكاوي والاقترحات وحتى نتواصل معكم اذا كنت تريد الاسفسار للاعانات او تحديث البطاقه واذا كانت لديك مقيمه وتريد الاستفسار بشيْ هذا ايميل المركز يرسل لي رساله

وألف سلامة ع بنتك ..

• حجم الخط

شكرا حبيبتي انا راسلت العضوه تبع الاحساء بس ابي اسألك اول شي اروح مركز التأهيل طيب شقول لهم لأن زوجي راح قالو له النطق مو موجود عندنا او يمكن مافهمو عليه

• حجم الخط

والله يا الغاليه مابعرف لكن احسن حل خدي رقم الفرع النسوي تبع التأهيل من 905 واشرحي لهم بالتيلفون

وان شاء الله يتجاوبوا معاك .. مع اني افضل انك تروحي وربي يسخر لك بنت حلال تقدر تفيدك ..

• حجم الخط

طيب

• حجم الخط

الله يشافي ويعافي جميع مرضى المؤمنين والمؤمنات

انا عن نفسي افضل ان تروحين مع بنتك مركز التاهيل الشامل الي يكون بمحاسن مقابل قصر هجر ومعك الاوراق من ثبوتات لبنتك مثلا دفتر العائلة وتقرير من المشفى عن حالتها ويمكن يطلبون صورة شخصية لها ودخلي القسم النسائي وكلميهم يمكن يكون حالتك بنتك من ضمن الي يعطونهم اعانة شهرياً
              وشوفي وشو يقولون لك وان شاء الله خير
              " أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "

• حجم الخط

اخي سامي وين القسم النسائي داخل تبع قسم الرجال بس فيه بوابه مكتوب النساء انا رحت بس شفتها مقفله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد وفاطمه مشاهدة المشاركة
                  اخي سامي وين القسم النسائي داخل تبع قسم الرجال بس فيه بوابه مكتوب النساء انا رحت بس شفتها مقفله
                  تردين النصيحة اختي
                  خلي ابوها يروح القسم الرجالي ويقدم لها لان معاملة قسم الرجال افضل بكثير والرجال يتفاهمان مع الرجال ، بخلاف القسم النسائي قد يكون هناك اختلاف ببعض الامور ولا تجد المتقدمة من لها معين ولكن القسم الرجالي هناك الادارة واذا كان هناك خلاف سيكون حلها اسرع وتصرف المتقدم سيكون سلس وسهل .
                  لاني اشاهد اوقات من المراجعين من نساء ياتون للقسم الرجالي وطبعاً معهم المحرم
                  " أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ "

Loading...

يعمل...
                  X